تطبيقات

تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد , تنزيل تطبيق سند , كيفية استخدام تطبيق سند , تطبيق سند الأخضر , تطبيق سند تطعيم وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Sanad بوابتك إلى الخدمات الحكومية الرقمية حيث سيقوم التطبيق بتفعيل وثيقة إدخال الخدمات الحكومية الرقمية برقمك الوطني وكلمة مرور واحدة موحدة بدلاً من كلمات المرور المتعددة لإجراء المعاملات الحكومية الرقمية والوصول إلى الخدمات الرقمية والمؤسسات والوزارات المضافة في هذا التطبيق ، حيث يتم التفعيل سيتم عن بعد وستتم الموافقة عليه من خلال آلية التحقق ، وإعادته بأمان وسهولة.

إشعارات تطبيق حكومة سند التي كانت مصاحبة للتطبيق منذ إطلاقه قبل أكثر من عام ونصف عززت هذه الضوابط إضافة وظيفة “التفتيش” على الهوية الصحية للمواطنين إلى خيارات التطبيق للتأكد من حصولهم على لقاح كورونا ، للسماح لهم بدخول المؤسسات العامة والخاصة والمؤسسات التجارية عبر تطبيق سند. وثيقة أردنية.

أرادت الوزارة أن تجعل موقعها الإلكتروني بهويتها الجديدة وسيلة وواجهة لنشر ما يرتبط بالاقتصاد الرقمي وقطاع ريادة الأعمال ، والتواصل معك وإبلاغك بآخر المستجدات المتعلقة بالبرامج والأنشطة. اطلب المشورة المهنية واطلب نصيحتك لتعظيم مبدأ المشاركة في صنع القرار.

وقالت الوزارة إن التطبيق هو جزء من مشروع نظام الهوية الرقمية الذي يسمح للمواطن الذي يحمل بطاقة الأحوال المدنية الذكية باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور موحدين لاستخدام المعاملات الحكومية المختلفة ، بما في ذلك خدمات الحكومة الإلكترونية. بدلاً من ذلك ، يستخدم المواطن كلمات مرور وأسماء مستخدمين مختلفة في كل خدمة إلكترونية يستخدمها.

بوابتك إلى خدمات الحكومة الرقمية ستعمل قسيمة القبول على تمكين الخدمات الحكومية الرقمية برقمك الوطني وكلمة مرور موحدة بدلاً من كلمات مرور متعددة لإجراء المعاملات الحكومية الرقمية والوصول إلى الخدمات الرقمية للمؤسسات والوزارات المضافة في هذا التطبيق. بينما تتم الموافقة على التنشيط عن بُعد من خلال آلية التحقق من الوجه الآمنة والسهلة.

كما سيتم اعتماد آلية تفعيل التطبيق عن بعد باستخدام نظام التحقق من الوجه بأمان وسهولة ، بالإضافة إلى استخدام سؤال للتحقق من معلومات المستخدم لضمان الأمان الأقصى ، بهدف إلغاء الزيارة الشخصية للمواطنين للتفعيل المحطات التي تم استخدامها من قبل.

تعليمات حماية الخصوصية

يرجى الاحتفاظ بكلمة المرور لتطبيق سند وكلمة المرور للهوية الرقمية وعدم مشاركتها مع الآخرين ، حيث سيتم استخدامها في الخدمات الإلكترونية وتعتبر بمثابة وجودك الشخصي الوزارة ليست مسؤولة إذا تم استخدام كلمة المرور أو كلمة مرور الهوية الرقمية من قبل أطراف ثالثة.

قم بتثبيت تحديث تطبيق سند بشكله الجديد 2022:

أكد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز أن إطلاق تطبيق “سند” بشكله الجديد نقلة نوعية وخطوة مهمة في المراحل المتعاقبة حيث تسعى الحكومة للتطور نحو الحكومة الإلكترونية والتحول الرقمي استجابة للتوجيهات الملكية في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال رعايته لإطلاق تطبيق “سند” للمعاملات الحكومية الرقمية بشكله الجديد ، اليوم الثلاثاء ، في وزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال ، بحضور وزيري العدل د (عن بعد) وسلط الرزاز الضوء على الاختلاف الكبير الذي حدث في تطبيق سند جو بعد تفشي فيروس كورونا بإدخال بيانات المواطن المطلوبة عبر التطبيق والتحقق منها في عملية سريعة لا تتجاوز بضع دقائق مما يوفر الوقت والجهد للمواطنين

ولا يتطلب ذلك سفرهم إلى الوزارات والمؤسسات الحكومية لإجراء المعاملات ، خاصة في ظل استمرار التهديد الصحي الناتج عن انتشار وباء كورونا ، كما أنه يساعد في القضاء على الهدر والمحسوبية وأضاف أن تطبيق سند كورونا يقدم خدمات إلكترونية رقمية في مؤسسات ووزارات مهمة مثل مؤسسة الضمان الاجتماعي وأمانة عمان الكبرى ودائرة التسجيل المدني والجوازات ووزارات العدل والصناعة والتجارة والتموين والتنمية الاجتماعية والمحلية الادارة ، وإدارة مراقبة الأعمال ، وإدارة السجل العقاري والسجل العقاري ، وصندوق الإغاثة الوطني ، بالإضافة إلى منصة “في خدمتك”.

يقدم لك تطبيق “سند” الجديد مجموعة من المزايا ، بما في ذلك الوصول إلى ما يقرب من 150 خدمة رقمية للمؤسسات والوزارات التالية:

  • قسم وزارة العدل
  • قسم مراقبة الأعمال
  • منصة في خدمتك
  • الخدمة المدنية والمواطنة
  • أمانة عمان الكبرى
  • دائرة الأراضي والمساحة
  • صندوق المعونة الوطنية
  • وزارة التنمية الاجتماعية
  • وزارة الصناعة والتجارة والتموين
  • شركة الضمان الاجتماعي
  • وزارة المجتمعات الإقليمية

صور من تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد 1 تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد 2 تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد 3 تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد 4


معلومات من تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد

  • اسم التطبيق : Sanad
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.0.15
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق سند Sanad APK اخر اصدار 2022 للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!