تطبيقات

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج برابط مباشر , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد اخر اصدار , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج مجانا , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج APK وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


قالت السفيرة سهى الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، إنه تم إطلاق المنصة الإلكترونية لتسجيل سيارات المصريين بالخارج ، وفقًا لأحكام القانون 161 لسنة 2022 وأوضحت السفيرة سهى جندي أن إطلاق هذا التطبيق يهدف إلى تسهيل عمليات التسجيل للمصريين بالخارج الراغبين في استيراد سياراتهم.

مؤكدة أن البيانات المسجلة في التطبيق ستكون آمنة لوسائل الإعلام ومقدسة تحت إشراف وزارة الاتصالات مضيفا أن كل شخص سيقوم بالتسجيل برقمه القومي وبريد إلكتروني آمن على التطبيق الخاص “أحضر سيارة للمصريين بالخارج” وأضاف الوزير أن التسجيل سيكون متاحًا من خلال تطبيق إلكتروني على الهواتف المحمولة بأنظمة “Android” و IOS ، وبالتالي يمكن تنزيله من “Google Play” أو “App Store”.

نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بشان شروط تطبيق أحكام قانون منح بعض التسهيلات للمصريين المقيمين بالخارج ، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 يخصص شهر لاسترداد المبالغ المالية ونص القرار على أن للمصري الذي لديه إقامة قانونية سارية المفعول بالخارج الحق في استيراد سيارة ركاب للاستخدام الشخصي معفاة من الضرائب والرسوم الواجب دفعها للإفراج عن السيارة ، وفقًا للشروط والأحكام الواردة فيها.

في القانون رقم 161 لسنة 2022 بشأن منح بعض التسهيلات للمصريين المقيمين بالخارج بعد سداد المبلغ النقدي المحدد وفق الجداول المحددة فيه ، يتم تحويل هذا القرار من الخارج لصالح وزارة المالية إلى الحساب المصرفي المحدد في هذا القرار يمكنك بـ تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا.

إعفاء من الجمارك للسيارات المصرية بالخارج نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي بشأن شروط تطبيق أحكام قانون منح بعض التسهيلات للمصريين المقيمين بالخارج ، وذلك اعتبارًا من الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 وتم تحديد شهر لاسترداد المبالغ من المال وأوضح الشحات جاتوري رئيس مصلحة الجمارك كيفية تسجيل استيراد السيارات للمصريين بالخارج على المنصة المخصصة ، أي أن مقدم الطلب سيدخل أولاً إلى المنصة التي ستعلنها وزارة الاتصالات في غضون ساعات قليلة لإثبات ذلك ثم يبدأ الحساب بتسجيل بياناته وبيانات السيارة التي يطلبها.

وأضاف “يقوم النظام بإبلاغ مقدم الطلب بالمبلغ المطلوب حسب مواصفات السيارة ، ثم يتم إرسال أمر إليه لتحويل المبلغ ، وسيقوم بتحويل المبلغ ، وفي غضون أسبوع سيظهر إذن استيراد وبعد فحصه من قبل البنك المركزي والجمارك يمكنه استيراد السيارة خلال سنة من تاريخ صدور الموافقة ” وأضاف رئيس مصلحة الجمارك: “يجب سداد القيمة المالية من خارج مصر ، ولا يجوز السداد من داخل مصر”.

هتلاقى هو أكبر سوق للسيارات المستعملة على الإنترنت في الشرق الأوسط يمنحك تطبيق هتلاقى Android أسهل وأسرع طريقة للعثور على أفضل سيارة للبيع لك يمكنك الآن بيع سيارتك مجانًا وبيع السيارات المستعملة مباشرة وبيعها الآن قم بـ تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا.

هتلاقى خدمات متاحة فى الدول التالية: مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، الأردن ، السعودية ، عمان ، اليمن ، الكويت ، قطر ، لبنان ، ليبيا والعراق.

كيف يمكنك استخدام التطبيق سيارات المصريين بالخارج ؟

  1. قم بتنزيل التطبيق.
  2. إنشاء حساب مع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. أكمل معلومات حسابك.
  4. اختر السيارة المراد استيرادها من حاسبة الرسوم.
  5. أكمل طلبك بقبول الشروط والأحكام.
  6. اتبع تعليمات التحويل المصرفي.
  7. متابعة طلبك بعد النقل للحصول على إذن استيراد.

طريقة تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( سيارات المصريين بالخارج ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا 1 تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا 2 تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا 3 تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

  1. القدرة على حفظ السيارات المفضلة.
  2. واجهة بسيطة وسهلة.
  3. متوفر بلغتين.
  4. احفظ قائمة بالسيارات المفضلة لديك إذا لم تتمكن من العثور عليها في التطبيق ، عند إضافتها من قبل المستخدمين ، يرسل لك التطبيق إشعارات لتنبيهك تلقائيًا.
  5. قم ببيع سيارتك بشكل مباشر وأسرع وأسهل ومجانا لملايين المشترين.
  6. يمكنك البحث عن سيارة مستعملة للبيع عن طريق تصفية محرك البحث حسب الشركة المصنعة والسعر والمسافة المقطوعة وقائمة طويلة من المعايير الأخرى.
  7. إمكانية مشاركة السيارات أو أي إعلان مع أصدقائك.
  8. البرنامج خالي من الاعلانات المزعجة.
  9. سلسل في الاستخدام وسهل.
  10. مجاني بشكل كامل.

معلومات من تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا

  • اسم التطبيق : سيارات المصريين بالخارج
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

وزارة الهجرة: إطلاق التطبيق الإلكترونى لتسجيل سيارات المصريين بالخارج

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

وزارة الهجرة: إطلاق التطبيق الإلكترونى لتسجيل سيارات المصريين بالخارج

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!