تطبيقات

تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا , شي إن بالجنيه المصري , تحميل شي ان السعودية تحميل شي ان للكمبيوتر , تحميل شي ان بالعربي للايفون وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق لأجهزة Android يتيح لك تصفح القائمة الطويلة للشركة التي تحمل الاسم نفسه إذا كنت من متابعي موقع شي إن ، أو ترغب فقط في التعرف على أحدث صيحات الموضة والأزياء أو تجديد خزانة ملابسك ، فستجد الآلاف من الأزياء في هذا التطبيق ، والتي من المؤكد أنك ستجد من بينها ما يناسبك.

يتميز تطبيق Shein بواجهة سهلة الاستخدام ومصممة بشكل مثالي لاكتشاف الملابس التي تناسب أذواقك واحتياجاتك وفقًا للفئات المعروضة في القائمة الرئيسية ، ستتمكن من تحديد معايير دقيقة لبحثك ما عليك سوى البحث عن القمصان والسراويل والمعاطف والإكسسوارات وما إلى ذلك.

كل ما قد تحتاجه سيكون في فئة خاصة حيث تريد لتتمكن من رؤية مئات المنتجات التي تنتمي إلى نفس الفئة وبعد تحديد الفئة المختارة أو البحث باستخدام المرشحات المتاحة ، يمكنك أن تجد بالضبط ما تبحث عنه على سبيل المثال ، الملابس السوداء فقط ، والملابس ذات الحجم المحدد أو نمط معين.

ميزة أخرى لهذه الأداة هي أنها تسمح لك بقراءة تعليقات المستخدمين ومشاهدة الصور التي ينشرونها حتى تتمكن من الحصول على لمحة عما تبدو عليه الملابس حقًا بعد استخدامها بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الرجوع إلى أوراق البيانات الخاصة بخصائص المنتجات المختلفة ، والتي تحدد المواد التي صنعت منها والأحجام المتوفرة.

ولكن عندما تريد الشراء ، فإن تطبيق Shein يسهل عليك الأمر يمكنك النقر فوق المنتج الذي تريده والحجم المناسب ثم يمكنك تحديد تفاصيل الأداء والتسليم لإكمال عملية الشراء تطبيق شي إن متوفر الآن على الجوال شي إن هي منصة تسوق عبر الإنترنت ممتعة وبأسعار معقولة للغاية تقدم أنماطًا للنساء (متوفرة أيضًا بأحجام كبيرة) ، والرجال والأطفال ، بالإضافة إلى أكثر من 20000 نمط.

بما في ذلك الفساتين والبلوزات وحمامات السباحة والأحذية والإكسسوارات لقد راجعنا وجهتك المتكاملة سنبقيك على اطلاع دائم بإشعارات الدفع ، ويمكنك التواصل مع معجبي شي إن الآخرين في الوقت الفعلي ، وتصفح أكثر من 1000 منتج جديد يوميًا ، بالإضافة إلى نصائح التصميم ، والبث المباشر ، والتعليقات والمزيد لإلهامك.

مع تطبيق التسوق SHEIN ، يمكنك مواكبة عالم الموضة والأناقة من خلال تصفح أحدث الاتجاهات من جميع الأنواع يضم موقع شي إن الملايين من المنتجات المختلفة التي يمكنك تصفحها وشرائها بسهولة.

سوف تجد جميع المنتجات مقسمة إلى فئات ، بما في ذلك الفساتين والحقائب والسراويل القصيرة والأحذية والقمصان السراويل والمعاطف والنظارات والبلوزات والإكسسوارات وكل فئة ستجدها تشمل مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع احتياجاتك لن تضطر إلى السفر لشراء ما تحتاجه من المتاجر الأخرى في هذه المنطقة.

التطبيق يوفر عليك الوقت والجهد والعناء في الاختيار وكل ما تحتاجه بعيدًا عن الزحام ، وجميع المنتجات المعروضة صممها أشهر المصممين بجودة عالية جدًا وبأسعار مخفضة وفي منافسة مع أشهر المتاجر ، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض والمفاجآت اليومية تصل إلى 80٪ على عدد لا يحصى من الموديلات والمنتجات.

يوجد قسم للأطفال: حيث ستجد مجموعة من أزياء وإكسسوارات ومستلزمات الأطفال مصنفة ومرتبة في فئات للبنات والأولاد ، وأقسام تشمل الأطفال ، 1-11 شهرًا ، 1-6 سنوات و7-16 سنة.

قسم للمنازل: والتي تشمل مجموعة لا حصر لها من المنتجات والأدوات المنزلية سوف تجد إكسسوارات لتزيين المطبخ والحمام وغرفة النوم والإضاءة ومعطرات الهواء وأدوات الصيانة المنزلية.

قسم الرجال: وتضم مجموعة من فئات الملابس مثل التيشرتات والسترات والمعاطف والجينز والسراويل القصيرة والجوارب والبدلات الرياضية والأحذية وملابس السباحة ، بالإضافة إلى الإكسسوارات بجميع أنواعها مثل النظارات والساعات والقلائد وربطات العنق وغيرها الكثير.

القسم النسائي: لديها مجموعة من الفئات بما في ذلك الملابس ، والحقائب ، والفساتين ، والأحذية ، والمكياج ، وحقائب المكياج ، والأوشحة ، والأحزمة ، والعائلة ، والقبعات ، والقفازات ، وإكسسوارات الشعر ، والقلائد ، والمجوهرات ، والملابس المحبوكة ، والقمصان الرياضية ، والسترات ، وغيرة ايضاً.

  • العروض المتاحة في تطبيق SHEIN

مجتمع فتيات شي إن: لديها مجموعة كبيرة من المستخدمين الإناث يمكنهن مشاركة الأزياء والإكسسوارات المفضلة لديهن للتفاعل مع الجميع من مختلف أنحاء العالم.

شريط البحث: باستخدامه ، يمكنك العثور على أي منتج تريده ، إما عن طريق البحث عن الاسم أو البحث المرئي ، مما يتيح لك التقاط أو تحميل صورة مباشرة للعثور على جميع المنتجات التي تشبه المنتج تمامًا.

عرض نظام نقاط شي إن: واحدة من أكثر الميزات المدهشة في تطبيق Shein هي نظام يمكنك من خلاله جمع النقاط وتحويلها إلى دولارات لشراء أي منتج في التطبيق وتجدر الإشارة إلى تنوع طرق كسب النقاط ، حيث عند الاشتراك لأول مرة تحصل على ما يقدر بـ 100 نقطة بالدولار ، وخصم يصل إلى 15٪ على أول عملية شراء ، ويمكنك كسب المزيد من النقاط من خلال مشاهدة البث المباشر البث ، حيث يصل عدد النقاط إلى 400 نقطة ، وكذلك التسجيل في المسابقات والعروض التي تقام يوميًا وأسبوعيًا ، أو تصفح التطبيق يوميًا.

عجلة الجائزة: تقدم لك Sheean عجلة يمكنك من خلالها الفوز بالعديد من الجوائز اليومية المختلفة ، والتي يمكنك من خلالها الفوز بخصم يصل إلى 20٪ ، ويمكنك تشغيلها أكثر من مرة من خلال مشاركة رابط التطبيق أو التصفح على موقع Sheean.

الدفع والتسليم: يقدم لك تطبيق Shein العديد من طرق الدفع عبر الإنترنت ، بما في ذلك الدفع عن طريق Visa أو MasterCard ، مع خيار الدفع نقدًا عند التسليم ، ويمكنك استلام المنتج  قدام منزلكم ، مجانا تمامًا.

إرجاع البضائع: يسهل موقع Shein إعادة أي منتج واسترداد الأموال إذا كان المنتج أو المنتج معيبًا.

الأخبار والإشعارات: يمكنك دائمًا التحقق من جميع الخدمات والطلبات والعروض والأنشطة والأخبار في تطبيق Shein عن طريق إرسال إشعارات يومية إليك إذا أردت.


صور من تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا 1 تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا 2 تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا 3 تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

  1. احصل على 15٪ إضافية على طلبك الأول.
  2. تسوق ممتع وسهل وآمن 100٪
  3. تصفح باستخدام الواصلة للحصول على أحدث الاتجاهات والاتجاهات والفئات والأكثر مبيعًا والمزيد.
  4. تخفيضات مفاجئة يومية احصل على خصم يصل إلى 80٪ على Infinity Styles
  5. التطبيق مجاني تمامًا على أجهزة Android ولا يتطلب أي رسوم لاستخدامه أو تنزيله.
  6. سهولة استخدام التطبيق حيث يحتوي على واجهة مستخدم رسومية أنيقة واحترافية.
  7. يحتوي على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.
  8. يحتوي على الملايين من عناصر الموضة المختلفة للنساء والرجال والأطفال والمنزل.
  9. يحتوي على نظام تعليق يسمح للمستخدمين بنشر آرائهم حول جميع المنتجات التي قاموا بشرائها.
  10. يسمح لك بشراء جميع احتياجات أفراد الأسرة دفعة واحدة.
  11. يقدم العديد من العروض بشكل مستمر ويومي.
  12. خصومات وخصومات هائلة على المنتجات.
  13. امكانية السداد عند استلام المنتج.
  14. توصيل سريع للمنتجات إلى عتبة داركم.
  15. اكتشف أحدث صيحات الموضة وكل ما هو جديد وراق.
  16. يتضمن مجموعة من اللغات ، بما في ذلك العربية.
  17. احصل على وصول مبكر إلى الإخطارات والخصومات والخصومات الترويجية.
  18. الدفع عند الاستلام ، الخدمة متوفرة في الدول التالية المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، عمان ، قطر والبحرين.
  19. 24/7 خدمة العملاء والدردشة الحية المتاحة.

معلومات تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

  • اسم التطبيق : SHEIN
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 99 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 الاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق شي ان السعودية 2022 اخر اصدار مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!