العاب للجوال

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير و تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2022 و تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد و تحميل ملف فري فاير apk و تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف ضرب النار وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هي لعبة حركية من منظور شخص ثالث مستوحاة بوضوح من PUBG هنا ، ستنضم إلى فريق يصل إلى 50 لاعبًا يقاتلون حتى الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والمركبات يمكن للاعب واحد فقط البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة على هذه الجزيرة.

تتميز ضوابط التحكم في Free Fire بالبساطة: ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة وحدة تحكم افتراضية للتحكم في شخصيتك ، بينما ستجد على اليمين أزرارًا للتصوير والجلوس والاستلقاء والقفز عندما تعثر على أسلحة أو صناديق أو عربات أو أبواب ، تفاعل معها من خلال النقر على الأزرار التي تظهر على الشاشة في الزاوية اليمنى العليا ، يمكنك أيضًا العثور على مخزونك ، حيث يمكنك اختيار السلاح الذي تريد استخدامه.

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 1

تطوير اللعبة في Free Fire مشابه جدًا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المذكورة سابقًا أو أي نوع آخر من أنواع المعارك الملكية. تبدأ اللعبة مع هبوط جميع اللاعبين بالمظلات إلى الجزيرة.

بمجرد هبوطهم ، يجب عليهم البدء في الجري للعثور على الأسلحة وهزيمة هجمات اللاعبين الآخرين. عليك أيضًا الانتباه إلى مجال القوة الذي يقترب منك مع تقدم اللعبة إذا ضربك تموت لحسن الحظ ، إذا واجهتك مشكلة ، يمكنك استخدام عربة.

الاختلاف الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds والألعاب المماثلة الأخرى هو أنه بدلاً من اللعب ضد 100 لاعب ، يوجد 50 لاعبًا فقط تم تعديل الوقت وفقًا لذلك. تدوم معظم الجلسات 15 دقيقة فقط ، وليس 30 دقيقة. في الواقع ، PUBG أسرع وأكثر إرهاقًا.

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 2

 هي لعبة معركة ملكية تقدم لك تجربة لعب ممتعة ومسببة للإدمان بالمقارنة مع الألعاب الأخرى من نوعها ، تستخدم هذه اللعبة أقل قدر من الذاكرة وتتطلب قدرًا أقل من جهاز Android ، لذلك يمكن لأي شخص الاستمتاع.

أثناء إطلاق إعلان Free Fire Bermuda الجديد ، ينتظر الجميع بفارغ الصبر التحديث الجديد من لعبة Free Fire يحتوي هذا التحديث الجديد على مجموعة مذهلة من الميزات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للعديد من المنشورات أخبرنا عن كل هذه الميزات الرائعة المضافة في هذا التحديث في الأسطر التالية من هذه المقالة واصل القراءة معنا.

في تحديث World Series ، تم تحديث واجهة المستخدم تمامًا وتبدو أفضل من ذي قبل ، ومن خلال هذه الواجهة ، يمكن لكل لاعب الوصول بسهولة إلى مجموعة من العناصر ، مثل الوصول إلى جميع الشخصيات المحاربة ، والتقاط واحدة ، والتحقق من ذلك ، وكومة أخرى من الأشياء الأخرى.

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 3

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين الآن التبديل بين المهارات المختلفة ، من خلال قسم المعدات ، من خلال “الردهات” ، سيتغير نظام المستوى ، في تحديث برمودا ، سيتم إعادة تكوينه بالكامل مجانًا ، دون الحاجة إلى الدفع ، الشيء الوحيد الذي تحتاجه إنها المساحة الخالية في ذاكرة الهاتف.

أنشأ المطورون مجموعة من التعديلات في متجر Free Fire’s Clash Sauad ، ومن بين هذه التحسينات ، سيتمكن اللاعبون من اختيار أسلحة مختلفة داخل المتجر ، بالإضافة إلى أنهم سيكونون قادرين على حمل أي سلاح ، وجميع عناصره ، فقط نقرة واحدة على زر.

سلاح جديد في تحديث Free Fire يضرب النار “الكردية : أثناء اللعب ، في وضع بطل المعركة ، في لعبة Free Fire ، ستجد سلاح Kord ، بعد أن يكون متاحًا فقط ، على خوادم متميزة ، ثم يختفي ، ولم يعد موجودًا.

جمال السلاح الكردي هو أن حامل هذا السلاح يمكن استخدامه من الجانب أثناء إطلاق النار ، في وضعية الانبطاح ، وفي وضعية الانبطاح أيضا ، لم يتم الكشف عن أي إحصاءات عنه حتى الآن.

خريطة برمودا Remade : ستكون خريطة كالا هاري متاحة للتنزيل مع هذا التحديث ، بالإضافة إلى خريطة برمودا التي طال انتظارها.

التوازن والجمع بين القدرات العادية والضعيفة في تحديث بطولة العالم : يتم الجمع بين القدرات الضعيفة والطبيعية لكل شخصية ولعبها في مكان واحد ، مما يزيد من قوة الشخصية وتأثيرها ، وفي المعركة يتغير أبعاد القدرات لمجموعة من الشخصيات لزيادة قوتهم وتأثيرهم ، وهذا سيخلق الكثير من المرح على Free Fire في تحديث برمودا الجديد بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تعديل فترة الانتظار أثناء وفاة الشخصية ، وسيتغير كل من Refael و Wukong.

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 4

آلة قيامة الشخصية : مع الإعلان الجديد ، تحديث برمودا ، يتضح أن هناك شخصية جديدة في اللعبة سيتم الإعلان عنها قريبًا ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إحياء جميع شخصيات المستخدم على خرائط مختلفة الآن ، في لعبة فري فاير.

تم إصدار تحديث جديد باسم “Evolution” على لعبة Free Fire التي تم إطلاقها في العام الماضي 2020 ، وهي تحتوي على مجموعة مذهلة من الميزات ، بالإضافة إلى هذا ، يحتوي هذا التحديث على العديد من التحسينات ، مستهدفًا مجموعة من الأخطاء ، فهو في In اللعبة ، في الأسطر القليلة التالية ، سنتعرف على جميع ميزات تحديث Free Fire 2021 Evolution من هذه المقالة.


صور من تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 5

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 6

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير 7


مميزات من تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

التحديث الجديد Free Fire Cobra طال انتظاره من قبل المطورين ، من مجموعة من اللاعبين ، هذا التحديث الجديد المسمى Cobra يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ومجموعة رائعة من الأسلحة ، دعنا نتعلم المزيد عن وظيفة التحديث الجديدة هذه:

  1. يحتوي هذا التحديث على بطاقة تحديث وهو متاح فقط في الوضع الكلاسيكي.
  2. يتميز هذا التحديث بـ Freedom Vision وهو متوفر حاليًا.
  3. يحتوي هذا التحديث على نقاط تحديث متاحة حاليًا (ولكن في الوضع الكلاسيكي فقط).
  4. يحتوي هذا التحديث على صناديق الحرب للنهب ، والمتاحة حاليًا.
  5. يتضمن هذا التحديث وضع Clash Squad Season 5
  6. يتميز هذا التحديث بوضع Classic (Battle Royale).
  7. يتضمن هذا التحديث النرد العملاق (عنصر جديد).
  8. يتميز هذا التحديث بملعب التدريب الجديد باتو.
  9. يجلب هذا التحديث تعديلات جديدة على الخرائط والمناطق.
  10. يتضمن هذا التحديث سلاح جديد Witch’s Hammer.
  11. يتميز هذا التحديث بإحصائيات السلاح المنقحة.
  12. يتضمن هذا التحديث سلاح MAG-7 الجديد.
  13. يتميز هذا التحديث بميزة المراسلة السريعة المتوفرة حاليًا في اللعبة.
  14. يتميز هذا التحديث بنظام ثنائي ديناميكي.

معلومات تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 3.9
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.70.0
  • عدد التحميلات للعبة : 1,000,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة : Garena Free Fire – Illuminate‏
  • صانع اللعبة : Garena International I

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل تطبيق فري فاير بدون ملف (APK)

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل تطبيق فري فاير بدون ملف من موقع اخر

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل لعبة فري فاير


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف التحديث الجديد من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!