تطبيقات

تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022

تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 , تنزيل تطبيق قفل الملف الشخصي , تنزيل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك , كيفية تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي فيسبوك , رابط قفل الملف الشخصي مع تطبيق (Lock For Facebook‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد قفل الملف الشخصي الخاص على Facebook من أهم الأمور التي تضمن أمن وسلامة الحساب ، لذلك من الضروري معرفة كيفية حماية الملف الشخصي من التدخلات الإلكترونية ، ويتم ذلك من خلال تطبيق Facebook أو من خلال الاستخدام لبعض البرامج التي تساعد في الحصول على حساب آمن ومتين.

يعد تطبيق Facebook من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم اليوم ، وهو يحظى بشعبية كبيرة لأن هذا الموقع عبارة عن منصة إلكترونية يمكن استخدامها في العديد من الأغراض سواء الشخصية أو المهنية ، وتم إنشاء هذا التطبيق عام 2004 بواسطة طالب يدعى مارك كصبي كبير.

يشعر الشخص بالاطمئنان عند مشاركة صوره أو مقاطع الفيديو الخاصة به عبر هذا الموقع ، بعيدًا عن المتسللين والتعليقات السيئة على هذه المنشورات تشير هذه الخاصية إلى أن الفرد لا يتعرض للترهيب اللفظي من الآخرين مما يسبب مشكلة نفسية واجتماعية للفرد.

يمكن لأي شخص مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق ، ويمكن استخدام هذه المنصة أيضًا لتشغيل الحملات الإعلانية ، لكن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة الحماية والخصوصية على هذا الموقع.

يعني قفل ملف تعريف Facebook إخفاء محتوى شخص ما عبر الإنترنت ، وجعله سريًا ، وتحديد من يمكنه رؤية محتوى ملفك الشخصي اختر الأصدقاء الذين يمكنهم مشاهدة منشوراتك وقصصك ، بالإضافة إلى صورة الملف الشخصي وصورة غلاف الحساب.

يمكنك اختيار كيفية العثور عليك والاتصال بك من خلال برنامج قفل الملف الشخصي على Facebook حماية الصفحة من التعرض للاختراق والاختراق من قبل بعض الحسابات المزيفة والمزيفة يمكنك تغيير الإعدادات المتعلقة بالخصوصية من عام إلى أصدقاء لمنع الغرباء من عرض المحتوى وقفل الحساب الرسمي.

ماذا يحدث للمعلومات الشخصية على الصفحة إذا قمت بتمكين برنامج قفل الملف الشخصي على facebook ، فسيعرض فقط معلومات محدودة عنك لغير الأصدقاء عندما ينقرون على الزر (حول) ، وستتغير الإعدادات الخاصة بذلك أيضًا ، ويمكنهم مقابلة ما يصل إلى 5 معلومات عنك وستكون كذلك مرئي لهم.

في النهاية ننصحكم أعزائي مستخدمي تطبيق فيسبوك ، بالاهتمام بسرية ملف تعريف الحساب قدر الإمكان ، لأن مواقع التواصل الاجتماعي دائمًا عرضة للقرصنة وانتهاك أي ملف شخصي ، وهذا يسبب الكثير من المشاكل والمشكلات ، لذا كن على دراية بتحديثات الخصوصية والأمان على التطبيق.


صور من تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022

تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 1 تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 2 تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 3 تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 4


مميزات من تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022

  1. يأخذ Lock for Facebook ذاكرة أقل مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  2. يمكنك بسهولة تمكين أو تعطيل الخزانة.
  3. يحتوي Facebook Security Lock على قفل رقمي (الحد الأدنى لطول كلمة المرور 4 أرقام ، بحد أقصى 8 أرقام)
  4. وظيفة تغيير كلمة المرور.
  5. قفل للفيسبوك تصميم واجهة مستخدم بسيط وجذاب.
  6. كلمة مرور مجموعة الأمان لاستعادة كلمة المرور المنسية.
  7. إذا كان فتح الخزانة لا يعمل لتطبيق facebook واضغط على إعادة تشغيل الخدمة.
  8. يمكنك حماية صورة ملفك الشخصي والصور ومقاطع الفيديو الأخرى من السرقة والاحتيال يمكن لغير الأصدقاء رؤية صورة ملفك الشخصي كصورة مصغرة دون التمكن من النقر فوقها أو تكبيرها.
  9. إمكانية قيام أي شخص بإلغاء تنشيط هذه الوظيفة في أي وقت إذا رغب في جعل حسابه الشخصي عامًا وفتحه بطريقة بسيطة.

معلومات تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022

  • اسم التطبيق : Lock For Facebook‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.1
  • مساحه التطبيق : 1.4 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • صانع التطبيق : Wings on Droid

تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022

اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق قفل الملف الشخصي فيسبوك 2022 والسلام عليكم ورحمة والله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!