تطبيقات

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا و تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد و تحميل منصة مدرستي للجوال و تحميل منصة مدرستي مجانا و تطبيق مدرستي للطلاب مع تطبيق (Madrasty – مدرستي) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


مع تطبيق مدرستي ، يمكنك تسجيل الدخول إلى المنصة مباشرة وأداء جميع المهام التي تحتاجها ، بالإضافة إلى التحكم بسهولة من خلال برنامج منصة مدرستي. تعتبر خطوة نشر التعليم من خلال التطبيقات الإلكترونية في غاية الأهمية نظراً للتقدم الهائل الذي يشهده العالم.

وهذه الخطوة يعد إنشاء منصة مدرستي للتعليم عن بعد من أهم الخطوات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية يتيح للطلاب الشعور بمرونة الخدمات المقدمة لهم ، حيث يمكن للطلاب تسجيل الدخول بسرعة وسهولة من خلال منصة مدرستي بفضل الشبكة التي يتصل بها التطبيق.

ستبدأ منصة التطبيقات التعليمية التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية في عام 2020 مرحلة التعليم عبر الإنترنت ، وهي إحدى مساهمات المملكة العربية السعودية في الحد من انتشار المواطنين المحليين بعد وباء التاج الجديد ، وتطبيق التعليم الشامل عالمي.

هناك أيضًا بعض التطبيقات الصحية ، مثل تطبيقاتنا الموثوقة ، وما إلى ذلك ، والتي تتيح لنا معرفة المزيد حول فوائد مشروع مدرستي في هذا الدليل يمكن تنزيل تطبيقات منصة مدرستي على مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة ، مع الوصول إلى التطبيقات الأكثر في المملكة.

يمكنك أيضًا ، من خلال تنزيل محاكي Android ، يمكن تنزيل تطبيق Madrasati لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ، لذلك لن تجد صعوبة في استخدام التطبيق على أي جهاز لديك في المنزل ، وستتمكن من الحصول على جميع احتياجاتك التعليمية الأساسية من خلال التطبيق ، وذلك بفضل التحديثات الجديدة الممنوحة خلال هذه الفترة من تطوير البرنامج.

تعتبر البرامج التعليمية من أهم التطبيقات التي يجب عليك تنزيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها تتمتع بسمعة طيبة في تسهيل العملية التعليمية عبر الإنترنت ، يؤدي هذا إلى تشغيل نظام مدرستي الأساسي ، وما إلى ذلك.

أصبح التعليم عبر الإنترنت من أهم الاشياء في الدول ، ونلاحظ أهميته في وقت انتشار فيروس كورونا والفترة السابقة عندما اعتمدت جميع المدارس والجامعات على أنظمة التعليم عن بعد للاجتماعات من خلال بعض التطبيقات مثل Zoom Meeting ، Google Do ، وما إلى ذلك ، الذين يبحثون عن مستخدمين ، أبلغوا أيضًا بشكل كبير عن تطبيق مدرستي في عمان ، تونس نظرًا لأهمية التطبيق.

التطبيق بيقدم مجموعة واسعة من طرق التعلم التي يحبها الطلاب ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التفاعلية القصيرة والأغاني والدروس الحية من أفضل المعلمين كما يتضمن تمارين وأسئلة تغطي جميع الموضوعات وجميع مستويات الصعوبة.


صور من تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا 1 تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا 2 تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا 3 تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

تمارين وأسئلة: مع التطبيق ، ابتكرت مدرستي بنكًا للأسئلة بجميع مستويات الصعوبة تم تصميم نظام التدريبات للتأكد من أن الطلاب يركزون على أنواع مختلفة من الأسئلة ، والتي يجيب عليها الطلاب أثناء التفاعل مع الفيديو أو بعد إكمال درس أو وحدة أو في أي وقت كاختبار وتدريب ومراجعة.

فئة حية: يمكّن التطبيق الطلاب من اختيار أفضل المعلمين في جميع المواد وحضور الدروس الحية ، مما يمنح الطلاب الفرصة للتفاعل مباشرة مع المعلمين في المنزل وطرح الأسئلة والحصول على المشورة وفهم المشكلات دون الوقت والجهد المطلوبين ، وباسم على السعر قم بتنزيل تطبيق مدرستي واستمتع بتجربة تعليمية لذيذة.

فيديو تفاعلي: نحن نؤمن بأهمية استمتاع الطلاب بالتعلم والتفاعل مع المحتوى المقدم لهم ، لذلك تم تصميم مقاطع الفيديو المتوفرة على تطبيق مدرستي لتكون غير تقليدية وقصيرة وسهلة الفهم ، مما يضمن فهم الطلاب أولاً لكل مفهوم بشكل فردي وفهمه تدريجيًا.

التدريس بالأغاني: تقدم مدرستي نهجًا مبتكرًا للتعليم ، رائدًا في العالم العربي من خلال الغناء ، حيث ثبت علميًا أن الموسيقى تنشط نصفي الدماغ الأيمن والأيسر ، وتحسن الفهم والذاكرة.

المراحل متاحة الآن: يقدم التطبيق حاليًا دورات للمرحلة الإعدادية وقريبًا سيكون لدينا محتوى كامل لجميع المراحل

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

  1. الدورة (النسخة الإلكترونية)
  2. الواجبات والامتحانات الإلكترونية.
  3. احصل على دعم افتراضي ودورات مكثفة متكاملة مع نظام Microsoft Times
  4. مسارات التعلم المتنوعة التي تلبي اختلافات الطلاب الفردية وتدعم تعلمهم.
  5. بنك أسئلة واحد يحتوي على أكثر من 100000 سؤال مرجعي إلكتروني لجميع الدورات.
  6. أكثر من 45000 محتوى رقمي تعليمي متنوع (مرئي ، كارتون ، ألعاب ، تفاعلي)
  7. أكثر من 130.000 خطة دروس إلكترونية مع المعلمين.
  8. محتوى تعليمي محسّن (مساهمة إسلامية ، قيم تربوية ، نادي قراءة ، قاموس مصور)
  9. قنوات التطوير الذاتي والمجتمعات المدرسية التفاعلية.
  10. المشاركة بين موظفي المدرسة والمنزل من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية.
  11. تقارير تقدم الدرجات والإحصاءات.
  12. مدرستي تطبيق تعليمي يوفر تجربة مبتكرة في تدريس الدورات المصرية لجميع المستويات التعليمية ، مع ضمان أن التعلم ممتع وسهل التعلم.
  13. يعمل تطبيق مدرستي على تبسيط موضوعات التعلم وتقسيمها إلى مفاهيم بحيث يمكن للطلاب بسهولة فهم الأفكار المقدمة بشكل عام ، بدلاً من حفظها فقط.

معلومات تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

  • اسم التطبيق : Madrasty – مدرستي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.5.2
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • صانع التطبيق : Madrasty.com

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا

اضغط هنا لزيارة موقع مدرستي اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق مدرستي الجديد للاندرويد مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي تحميل تطبيق مدرستي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!