تطبيقات

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا و تحميل تطبيق مرسول كمندوب و تحميل مرسول الاصدار القديم و تحميل مرسول على الكمبيوتر و APKPure مرسول وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا تطبيق لتوصيل الطلبات من أي مكان إلى أي مكان وفي أي وقت وفي أي مكان لتوصيل الطلبات في أسرع وقت ممكن إلى المكان الذي تختاره ، مرسول هو التطبيق السعودي الأول والأفضل الذي يوفر لك أي شيء من مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

ابق بعيدًا عنك على أي حال وتغطي جميع مناطق المملكة مرسول هو أحد أكبر تطبيقات التوصيل في المملكة ولديه أكبر عدد من تقييمات المستخدمين مقارنة بتطبيقات التوصيل الأخرى ماسنجر ليس مجرد تطبيق توصيل ، ماسنجر هو أخوك ولن يخبرك لا.

فهو دائمًا معك ، وسوف يخيفك متى احتجت إليه ، بغض النظر عن طلبك حيث نسيت أن يتم الرد عليك في تجربة التوصيل السريع الفريدة من نوعها تم مؤخرًا تنزيل تطبيق Mrsool على نطاق واسع على هواتف Android و iPhone لأن آلية البرنامج هي طلب ما يريد من أي مكان حوله ويذهب ممثلو برنامج مرسول إلى هناك لشراء ما يحتاجه ويمكن توصيل المنتجات إلى حسابك لحد الباب في أي وقت وفي أي مكان بشرط أن يتم الاتفاق على سعر التسليم مقدمًا.

ويحدد المندوب التسليم للعميل وفقًا للمسافة والمكان بشرط ألا يتجاوز المندوب الحد الأدنى والحد الأقصى للقيم في طلب التوصيل قم ب تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا ، وفر الوقت والجهد ، ولا تضطر إلى إنفاق أمتعتك والأدوات المنزلية الخاصة بك.

ولا تنتظر في طوابير طويلة للحصول على ما تريد ، وإلا فقد لا تتمكن من الحصول على ما تريد في المنزل باستخدام الطفل وحده ، مع التطبيق سيتم حلها فورًا ، يوفر التطبيق طريقة جديدة وفريدة من نوعها للحصول على بعض الطلبات المختلفة.

ويقتصر عمل التطبيق حاليًا على إقليم المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الرياض ، أشار الشخص المسؤول عن التطبيق إلى أنه يعتزم تقديم العديد من الدول العربية الأخرى يمكنك أيضًا التقدم لوظيفة مندوب التوصيل في الشركة من الداخل من خلال إعدادات التطبيق بعد تنزيل تطبيق مرسول على هاتفك الذكي.

تابع حركات المندوب عبر الهاتف أو المحادثة واكتشف موعد قدومه ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنقوم بإدراجها في الأسطر القليلة التالية تم إنشاء تطبيق مرسول من قبل شركة مرسول السعودية حيث بدأت كشركة توصيل للمنازل ومقرها مدينة الرياض.

وبعد ادعاء الشركة بالشهرة ، قررت إطلاق التطبيق الخاص بها ابتداءً من عام 2017 او 2018 تقريباً ، بهدف رئيسي هو يجري التطبيق تسليم الطلبات للعملاء عندما يريدون ذلك إنه مشابه جدًا لتطبيق Uber وبرنامج Careem ، والفكرة هي فتح الوكيل للبرنامج لتلقي أي طلب في أي وقت ، يقوم العميل بكتابة الطلب وتحديد موقع الطلب والمكان الذي يعيشون فيه. أن الوكيل الأقرب لهذا الموقع يبدأ في قبول طلب العميل.


صور من تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 1 تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2 تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 3 تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

يمكنك أن تكون جزءًا من مجموعة مراسلة : يتيح لك تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا أن تصبح عضوًا في فريق العمل ويمكنك العمل كممثل لهم في قائمة الممثلين ، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الامتثال للطلب وتعظيم خدمة التوصيل ، ويتم ذلك عن طريق تنزيل برنامج messenger التطبيق والانتقال إلى قسم الوظائف وإرسال المستندات المطلوبة لإكمالها.

تقييم جميع الممثلين داخل البريد السريع : بعد النقر على اسم المتجر الذي تريد الحصول على بعض العناصر منه ، ستظهر مجموعة من الوكلاء في خريطة التطبيق ، مع مواقع مطابقة لموقع المتجر ، وسيظهر تصنيف كل وكيل على شكل نجوم كفاءة وأسلوب وسرعة وإبداع الوكلاء واختيار الوكلاء الأعلى تصنيفًا من هنا حتى تشعر بالرضا عن عملية التسليم.

إظهار المتاجر بالقرب من موقعك : التطبيق لتوصيل الطلبات هو أحد التطبيقات التي تدمج عدة وظائف حيث يمنحك علامة تبويب سفلية أسفل اسم المتجر يمكنك من خلالها معرفة أشهر وأهم المتاجر من حولك كتطبيق وقد يقدم لك البرنامج العديد من المتاجر التي لا تعرف شيئًا عنه. سابقًا ، يمكنك اختيار المتجر الذي يلبي متطلباتك من خلال التطبيق ، والذي يوصلك بممثل لشراء ما تريد وتوصيله إلى منزلك المداخل ، كل ذلك بنقرة زر واحدة.

احصل على تنبيهات الخصم : احصل على تنبيهات في حال قيام التطبيق ببعض العروض بناء على طلب توصيل ، حيث يقدم التطبيق العديد من العروض والخصومات من وقت لآخر في بعض المناسبات المختلفة في المملكة العربية السعودية ، وذلك لتفعيل زر التنبيه بحيث تصل إليك جميع العروض أولاً ، انقر على أيقونة الأجراس الرئيسية المتوفرة أعلى شاشة التطبيق ، واحصل على إخطارات بالخصومات بمجرد تنزيل التطبيق ، ويمكنك أيضًا الحصول على خصومات على بعض المتاجر المحيطة.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

  1. يمنحك كل شيء.
  2. جرب ميكانيكا الطلب الجديد.
  3. قدم نفس الطلب من أماكن متعددة.
  4. جميع المتاجر والمطاعم هناك.
  5. إذا نسيت طلب شيء ما ، فيمكنك إضافته إلى الطلب.
  6. العروض الجارية.
  7. إذا كنت ترغب في كسب دخل إضافي ، انضم إلى عائلة Mursool.
  8. طرق دفع متعددة.
  9. أرسل أي معلومات عنك إلى أي شخص.
  10. إجراء حوار مباشر ومستمر مع الممثل.

معلومات تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

  • اسم التطبيق : Mrsool | مرسول
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.13.0
  • مساحه التطبيق : 23 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • صانع التطبيق : MRSOOL

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل للايفون

تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل apk


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق مرسول APK للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!