تطبيقات

تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد , تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج , تنزيل مشغل فيديو للموبايل , تحميل مشغل فيديو MP4 للاندرويد , تحميل برنامج VLC لتشغيل القنوات مع برنامج VLC for Android وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


VLC Media Player هو مشغل وسائط متعدد المنصات مجاني ومفتوح المصدر يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الأقراص والأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة هذا هو منفذ مشغل وسائط VLC لمنصة Android يمكن لـ VLC لنظام Android تشغيل أي ملفات فيديو وصوت ، بالإضافة إلى تدفقات الشبكة ومشاركة الشبكة ومحركات الأقراص و DVD ISO ، مثل إصدار سطح المكتب من VLC.

يمكن تشغيلة على أجهزة Android ، والتي يمكنك القيام ببعض منها في ذلك الوقت بالطبع ، عملية معالجة وحدة المعالجة المركزية ARMv7 يمكنك تشغيل ملفات الفيديو والصوت بتنسيقات عديدة تشبه إلى حد بعيد VLC هذا يعني أنه سيكون من السهل العثور على مكتبتك بنفس الطريقة يبدو أنه ظهر مرة أخرى في تعديله VLC for Android هو موزع ضخم لملفات الصوت والفيديو على جهاز Android الخاص بك.

VLC for Android هو مشغل صوتي كامل ، مع قاعدة بيانات كاملة ، ومعادل ، وفلاتر ، وتشغيل جميع تنسيقات الصوت الغريبة VLC للجميع ، إنه مجاني تمامًا ، ولا يحتوي على إعلانات ، ولا مشتريات داخل التطبيق ، ولا تجسس ، وقد تم تطويره بواسطة متطوعين متحمسين جميع التعليمات البرمجية المصدر متاحة مجانًا.

تطبيق VLC هو أفضل مشغل فيديو متاح حاليًا لدفق الفيديو لقد تم الوثوق بهذا التطبيق من قبل مئات الملايين من المستخدمين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة هذا التطبيق لقد ظهر على العديد من المنصات المختلفة ، وقد حظيت جميعها باهتمام كبير من المستخدمين.

عندما يصل المستخدمون إلى هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الحصول على الأفضل لهم لذلك إذا كان المستخدمون يبحثون عن تطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو ، فهذا هو أفضل تطبيق في المتاجر.

إنه تطبيق android معدل والذي يوفر جميع الميزات الاحترافية مجانًا يُعرف VLC بأنه أفضل مشغل وسائط حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تشغيل جميع أنواع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وأقراص DVD و ISO أفضل جزء في VLC هو أنه يتيح لجميع المستخدمين استخدام ميزات احترافية بدون إعلانات على واجهته.

تتمثل إحدى أهم ميزات تعديل VLC هذا في أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو التي يمكن للمستخدمين العثور عليها في السوق يحتاج المستخدمون إلى العثور على مقطع فيديو على الإنترنت واستخدام هذا التطبيق لتشغيله ، وسيعمل الفيديو بشكل مثالي.

ليس من الضروري ذكر بعض التنسيقات الشائعة مثل DVD أو ISO يمكن دعم هذه التطبيقات المحددة بالإضافة إلى تنسيقات الملفات الصوتية التي لا يدعمها التطبيق حاليًا ، مثل FLV أو OGG أو OPUS أو حتى WMA-VLC ، فإن التطبيق يدعمها أيضًا يمكن لهذا التطبيق توفير أقصى قدر من الدعم للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة.


صور من تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد 1 تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد 2 تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد 3 تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد 4


مميزات من تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

  1. يحتوي VLC لنظام Android على مكتبة وسائط لملفات الصوت والفيديو ، ويسمح بالتصفح المباشر للمجلدات.
  2. يتضمن أيضًا عنصر واجهة مستخدم للتحكم في مستوى الصوت ، ويدعم التحكم في سماعة الرأس ، وفن الغلاف.
  3. جميع التنسيقات مدعومة ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC يتم تضمين كافة برامج الترميز مع عدم وجود تنزيلات منفصلة وهو يدعم الترجمة والنصوص التليفزيونية والتعليقات التوضيحية المغلقة.
  4. يقوم VLC for Android بتشغيل معظم ملفات الفيديو والصوت المحلية ، بالإضافة إلى تدفقات الشبكة (بما في ذلك الدفق التكيفي) ، DVD ISO ، مثل إصدار سطح المكتب من VLC كما أنه يدعم مشاركات القرص.
  5. يدعم VLC الصوت متعدد المسارات والترجمات. وهو يدعم التدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث.
  6. يتضمن أيضًا التحكم في مستوى الصوت ، ويدعم التحكم في سماعة الرأس ، وفن الغلاف ، ومكتبة وسائط صوتية كاملة.
  7. يدعم الترجمة والنصوص التليفزيونية والتعليقات التوضيحية المغلقة.
  8. يحتوي VLC لنظام Android على مكتبة وسائط لملفات الصوت والفيديو ويسمح بالتصفح المباشر للمجلدات.
  9. يدعم VLC الصوت متعدد المسارات والترجمات وهو يدعم التدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث.
  10. يتضمن أيضًا التحكم في مستوى الصوت ، ويدعم التحكم في سماعة الرأس ، وفن الغلاف ، ومكتبة وسائط صوتية كاملة.
  11. مصدر مفتوح مجاني.
  12. يعمل بسلاسة في بيئة Android.
  13. قم بتشغيل مقاطع الفيديو بتنسيقات وملحقات مختلفة دون الحاجة إلى تنزيل أكواد أخرى.
  14. دعم تشغيل ملفات الترجمة وتنزيلها من الإنترنت.
  15. القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو من الإنترنت والشبكات مع إمكانية تشغيل أقراص DVD المنسوخة.
  16. التحكم في خصائص وإعدادات الفيديو عن طريق اللمس.
  17. مكتبة منفصلة لملفات الصوت والفيديو تعرض تفاصيل الملف وأهم المعلومات.
  18. مصباح يدوي موسيقي مدمج مع موازن للتحكم في مستوى الصوت والموسيقى.
  19. يدعم تشغيل الفيديو في نافذة عائمة حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو واستخدام هاتفك أو
  20. جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android لوظائف أخرى.
  21. وظيفة القفل لمنع الأطفال من العبث أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.
  22. قم بتشغيل أنواع وإضافات ملفات وسائط مختلفة MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC وغيرها من التنسيقات.

معلومات تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

اسم التطبيق : VLC for Android
الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
مساحه التطبيق : 33 ميجا
يتطلب أندرويد : يتباين بحسب الجهاز
عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
تقيم التطبيق : 4.5


تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات المشفرة للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!