تطبيقات

تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 , تطبيق معاشي IOS , تطبيق معاشي لا يعمل , تطبيق معاشي موبايل , معاشي أون لاين وسوف ناتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد برنامج تطبيق معاشي أحد البرامج المهمة التي انتشرت مؤخرًا وهو محبوب من قبل العديد من المستخدمين هو أحد التطبيقات الرسمية والمعلنة رسمياً من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لهواتف Android و iPhone ، والذي يساعد المستخدمين والمواطنين على دفع الفواتير المطلوبة منهم من خلال التطبيق ومعرفة موعد المعاش التقاعدي وإمكانية تحويل الأموال من خلاله يمكن التحقق من رصيدك.

يعمل تطبيق معاشي على جميع الهواتف الذكية لنظامي Android و iPhone iOS ويحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكنك إنجازها في نفس الوقت وفي نفس الوقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الحكومية وإضاعة الوقت. التعب وزيادة مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

العديد من المعاملات الالكترونية بسرعة كبيرة وفي نفس الوقت وخاصة ص. الأهم هو إمكانية معرفة موعد خروج معاشك التقاعدي ، ومعرفة الرصيد وإمكانية تغيير وتفعيل وتفعيل البطاقة الخاصة ، وهو ما يمكنك القيام به وأنت في المنزل جالسًا على هاتفك من خلال دار الضيافة.

تمت الموافقة رسميًا على برنامج الترشح من قبل وزارة التضامن الاجتماعي. في الفقرة التالية سنتحدث عن بعض مزايا وآلية برنامج المعاشات التقاعدية الجديد لإطلاعك على المعاش والراتب واستفساراتك المختلفة وكيفية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق معاشي هو أحد التطبيقات المجانية المتوفرة برابط مباشر للإنترنت يمكنك من خلاله إجراء العديد من المعاملات الإلكترونية وأنت جالس في المنزل دون الذهاب إلى مكتب المسؤول أو أي جهة حكومية ، حيث يتم فحص طلب المعاش. كأحد التطبيقات المعتمدة رسميًا والتي يمكنك من خلالها إجراء العديد من المدفوعات والتحويلات المالية من خلال هاتفك فقط ، حيث يمكنك أداء العديد من المهام المختلفة والخدمات المتنوعة ، وأهمها إمكانية معرفة رصيدك بالكامل وطلب كشف حساب.

إمكانية تفعيل إصدار بطاقتك مع إمكانية تغيير كلمة المرور وتقديم طلب استرداد واستعادة بطاقتك ، التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، فقط قم بتنزيله من متجر google play لهواتف android أو التطبيق قم بتخزين وتثبيت iPhone وإدخال بياناتك ، وهي هويتك وكلمة المرور الخاصة بك.

ثم استمتع واستمتع بجميع المزايا والخدمات التطبيق يشبه الكمبيوتر الذي تحتاجه ، تحتاج إلى تنزيل محاكي android من الإنترنت وتثبيته على جهازك ، ثم قم بتحميل وتثبيت تطبيق ماشي بوسي ، قم بتنزيل apk من الإنترنت وعند الانتهاء قم بتنزيله من جهازك واستمتع بجميع المزايا التي يوفرها لك التطبيق.

يوفر تطبيق معاشي مجموعة من خدمات الدفع المتقدمة عبر الهاتف المحمول التي تتيح لك إجراء المدفوعات والتحويلات المالية ببساطة باستخدام الهاتف المحمول يمكن للمستخدمين إجراء المعاملات التالية في أي وقت وفي أي مكان والحصول على تأكيد مباشر للمعاملة على أجهزتهم المحمولة.

وأطلقت وزارة التضامن الاجتماعي في مصر تطبيقًا إلكترونيًا يخدم المواطنين ذوي المعاشات التقاعدية تحت مسمى المعاشات ، وهو برنامج معاشات يعمل على Android و iOS و iPhone Password أو Recovery من الممكن أيضًا لمستخدمي تطبيق معاشي إجراء المعاملات في أي مكان وفي أي وقت والحصول على تأكيد مباشر للمعاملة على هواتفهم المحمولة مثل الخدمات الحكومية مثل مدفوعات الجامعات العامة والخاصة ودفع فواتير الكهرباء ومعرفة وقت التقاعد بالضبط تحيا صندوق مصر.

تأتي هذه الخدمة من وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم العديد من الخدمات في تطبيق واحد للقضاء على طوابير المتقاعدين وتخفيف معاناة كبار السن ، ويتضمن هذا التطبيق 10 خدمات مختلفة ويتضمن خدمات متنوعة يحتاجها المتقاعدون بشدة. يمكنك من خلال التطبيق الاستعلام عن الرصيد أو طلب كشف حساب أو تفعيل إصدار البطاقة أو تغيير كلمة المرور أو استرداد البطاقة.

تطبيق معاشي هو أحد التطبيقات المصممة خصيصًا للمتقاعدين وكبار السن لاستخدامها وتسهيل مجهود هؤلاء الأشخاص وجعله تطبيقًا بسيطًا ليسهل عليهم تحقيق العديد من التحويلات المالية والخدمات الوفيرة من خلال التطبيق.


صور من تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 1 تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 2 تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 3 تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 4


مميزات من تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

  1. تطبيق معاشي الكامل متاح على الإنترنت مجانًا لجميع المستخدمين.
  2. يحق لك الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابك.
  3. يمكنك معرفة موعد استحقاق معاشك التقاعدي في الوقت المحدد.
  4. يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات من خلال معاشي .
  5. يسمح لك بإلغاء تنشيط أو تنشيط بطاقتك الخاصة.
  6. يمكنك تغيير كلمة مرور البطاقة من خلال التطبيق.
  7. يمكنك الحصول على كشف حساب كامل للبطاقة هناك.
  8. يمكنك إجراء العديد من المعاملات دون الذهاب إلى المراكز الحكومية.
  9. يدعم اللغة العربية بالكامل لسهولة الاستخدام والتعامل.
  10. يحتوي على واجهة بسيطة جدًا وبسيطة تعرض لك جميع الخدمات التي يمكنك القيام بها.
  11. معتمد رسميًا من وزارة التضامن الاجتماعي.
  12. يمكنك معرفة موعد استحقاق معاشك التقاعدي في الوقت المحدد.
  13. يسمح لك بإلغاء تنشيط أو تنشيط بطاقتك الخاصة.
  14. يمكنك تغيير كلمة مرور البطاقة من خلال التطبيق.
  15. يمكنك الحصول على كشف حساب كامل للبطاقة هناك.
  16. يمكنك إجراء العديد من المعاملات دون الذهاب إلى المراكز الحكومية.

معلومات من تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

  • اسم التطبيق : معاشي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 4 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق معاشي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!