تطبيقات

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk و تحميل موفيز لاند للاندرويد و موقع موفيز لاند تطبيق الاندرويد و تطبيق موفيز لاند الاصدار القديم و تحميل تطبيق Movies و تحميل افلام للأندرويد برابط مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


 هو تطبيق يمكنك متابعة كل ما هو جديد في عالم الأفلام والمسلسلات من هاتفك المحمول يمنحك هذا التطبيق الكثير من المزايا ، حيث يمكنك متابعة كل ما تريد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والرياضة من هاتفك إنه أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت في عصرنا سيكون مع الفيلم الخاص بك في كل وقت مسلسلاتك المفضلة والأسبوعية.

وهو تطبيق وموقع عربي لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية قام موقع Movies Land بتطوير تطبييق Movizland apk وتم تطويره ليكون قادرًا على مشاهدة الأفلام والعروض في أي وقت والأفلام وأفلام الرعب والأفلام العربية والأفلام الهندية والمسلسلات المصرية والمسلسلات التركية والمسلسلات الأجنبية والمصارعة والبرامج التلفزيونية والأغاني وغيرها الكثير على موقع Movizland قسم.

عند تنزيل تطبيق Movies Land لنظام Android أو تنزيل تطبيق Movizland ، يعد هذا أحد أفضل تطبيقات Android لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الحصرية من هاتفك مجانًا يتيح لك تنزيل الأفلام على هاتفك مجانًا.

تم تصميم تطبيق Movies Land بأناقة وذكاء لإرضاء جميع الأذواق من خلال المظهر المريح للغاية لواجهة التطبيق ، والتي تمكن العديد من مستخدمي التطبيق من ملاحظة جميع المحتويات الجديدة للأفلام والمسلسلات المعروضة على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

تطبيق Movizland متاح أيضًا لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام نظام التشغيل Android ، ويمكن لجميع المستخدمين تنزيل التطبيق هل سئمت البحث عن برنامج لهاتفك يتيح لك مشاهدة العروض التي تريدها من الأفلام المترجمة والمسلسلات الحصرية ، لا تجدها في المتجر لا يوجد شيء أفضل من هذا البرنامج الرائع الذي يوفر لك عند استخدامه جميع الافلام والمسلسلات الذي تريدها مترجمة بجودة عالية مجانا.


صور من تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk 1  تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk 2 تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk 3


مميزات من تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

  1. يتيح لك التطبيق مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات التي تريدها بلغات مختلفة ، مترجمة إلى اللغة العربية ، وكل ذلك مجانًا.
  2. يحتوي موقع Movies Land على مكتبة ضخمة من مجموعات وتشكيلات متنوعة من الأفلام والمسلسلات والأعمال بجودة HD ومتاحة بجميع اللغات.
  3. يمكن للجميع الاعتماد على هذا التطبيق والمشاهدة من خلاله لأنه يوفر جودة لأصحاب الإنترنت الضعيف وجودة أخرى لأصحاب الإنترنت السريع.
  4. يمكنك وضع الأعمال التي تراها في قائمة محددة وتلك التي تكملها في قائمة أخرى ، ويمكنك أيضًا إضافة الأعمال التي تعجبك إلى قائمة المفضلة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى ما تريد أي محتوى.
  5. يُعرف تطبيق movezland بتصميمه الجميل والحديث والبسيط ، ولا يتطلب منك خبرة التطبيق لمعرفة كيفية التعامل معه ، ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة تزعجك وتجذب أجزاء من الإنترنت.
  6. تطبيق moviz Land صغير الحجم ، ولا يزيد حجمه عن 5 ميغا بايت ، ولكنه يحتوي على الكثير من الأعمال الفنية.
  7. يوفر هذا التطبيق لعشاق المصارعة الحرة مجموعة جميلة وفريدة من حلقات المصارعة الحديثة والعتيقة عالية الجودة.
  8. البرنامج مجاني ولا يتطلب أي تسجيل أو اشتراك.
  9. ترقب كل الأفلام الأجنبية الجديدة.
  10. أفلام عربية وهندية وكورية وصينية.
  11. أحدث المسلسلات العربية والتركية والهندية والسريانية والأجنبية.
  12. مباريات المصارعة الأسبوعية والشهرية من خلال Movies Land.
  13. شاهد برامج تلفزيونية حصرية.
  14. تابع أحدث الأغاني والألبومات.

معلومات تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

  • اسم التطبيق : Movizland
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.2

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

اضغط هنا للتحميل من رابط اخر

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk

اضغط هنا لزيارة الموقع اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد Movizland الاصلي apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!