تطبيقات

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد , تطبيق نسك للحج والعمره , تحميل تطبيق اعتمرنا , تطبيق نسك العمرة , نسك للحج والعمره مصر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة

كشفت وزارة الحج والعمرة السعودية عن إطلاق تطبيق نسك للجح من فيروس كورونا ، وتمت الموافقة عليه وتفعيله اعتبارًا من شهر أكتوبر للمواطنين السعوديين لا يوجد فرق بين تطبيق نسك والعمرة حيث ذكرت وزارة الحج والعمرة أن تطبيق نسك لا يختلف عن تطبيق نسك لأن المنصة مخصصة بالكامل لخدمة زوار مكة والمدينة وأن الزوار يأتون من دول مجلس التعاون الخليجي والمدينة المنورة.

وباقي دول العالم وأوضح أن تطبيق منصة نسك لنسخ الحج والعمرة منها متوفر بلغات عالمية مختلفة بمجرد دخولك إلى المنصة واختيار الدولة التي تقيم فيها ، يغير تطبيق نسك للحج والعمرة اللغة المناسبة ، ويمكنك أيضًا تغييرها ، ثم يعرض جميع التأشيرات المتاحة بناءً على بلدك.

طريقة تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة

يمكنكم الاستفادة من التطبيق وحجز العمرة والحج ، والصلاة في روضة الأطفال المباركة يمكنك تنزيل التطبيق عن طريق إدخال الرابط في نهاية المقالة يوجد رابط لـ Google Play و ومن ميديا فاير، ولكنه نفس طريقة التنزيل والتسجيل والحجز وكل شيء تابعنا لاكتشاف كل المعلومات التي ستحتاجها أثناء استخدام التطبيق.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية ، يمكن للراغبين في أداء العمرة أو الزيارة إصدار التأشيرات والتصاريح المطلوبة ، بالإضافة إلى حجز الباقات والبرامج عبر الإنترنت باستخدام منصة نسك الإلكترونيات والتطبيقات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي سيتم توفيرها لاحقًا مثل الخرائط التفاعلية تقويم عبر الإنترنت للأحداث الصحية والنصائح والخدمات.

بناءً على مسؤولية وزارة الحج والعمرة ، فإنها تعتزم التحقق من السعة المصرح بها من قبل الجهات المختصة وتمكين الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة من إدارة حجوزات الباقات والتحقق منها أيضًا ، بعد ترقية التطبيق الرسمي ، ستتقدم الشركة بطلب لإصدار تصريح الحج وتأكيده تمكن من نقل جميع خدماته السابقة إلى منصة نسك الجديدة في غضون أيام وأشار الدكتور توفيق بن فوز الربيعة وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن إلى أن منصة “نسك” امتداد للجهود المستمرة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

تحميل تطبيق نسك العمرة الجديد

بقا سهل انك تحمل التطبيق على جميع الهواتف الحديثة ، وذلك لعمل رحله حج او عمره لهذا العام الفضيل في المملكة العربية السعودية أطلقت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية هذه المنصة الإلكترونية لتسهيل الأمر على جميع المواطنين ، رجالاً ونساءً ، لتوفير الوقت والجهد في حجز الحزمة الاقتصادية التي تناسب احتياجاتهم تكلفة القوانين بأقل التكاليف الممكنة ، حتى يتمكنوا من القدوم والذهاب بسهولة مع ضمان السلامة والأمان.

يمكنك ياعزيزي تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة يمكن لجميع الحجاج والمعتمرين الذهاب إلى الموقع أو متجر Google Play لنظام الاندرويد أو App Store لآجهزة الايفون لتثبيت البرنامج ، بحيث يمكن لجميع المسلمين من الرجال والنساء التقدم في ذلك الوقت فتح باب التسجيل المخطط الذي ستعلنه الوزارة على موقعها الإلكتروني ، حيث نقوم بإبلاغ كل خطوة من خطوات تنفيذ باقي خطوات إجراءات التسجيل على منصة نسك الإلكترونية.

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة APK

منصة نسك هي إحدى المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين حول العالم يساعد في عملية تخطيط وتنظيم رحلة الحج أو العمرة ، من حجز التأشيرات إلى مسارات الرحلات وحجز الفنادق وغيرها من الخدمات حيث أنه بمثابة دليل شامل لرحلة ورحلة ضيوف بيت الله الحرام القادمين إلى المدينة المنورة أو مكة المكرمة.

لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين ، قم بتسجيل الدخول إلى منصة NSK لها وهي أول منصة حكومية مرتبطة بوزارة الحج والعمرة تم تعديل تطبيق العمرة القديم وأصبح يعرف الآن باسم تطبيق نسك سيوفر التطبيق المسمى الآن نسك ​​برحلة العمرة وجميع الخدمات التي تطلبها ويمنح أذونات للمساجد يمكن للزوار أيضًا حجز باقات الإقامة عبر الإنترنت وتقدم بطلب للحصول على تأشيرات وتصاريح زيارة مقدسة باستخدام التطبيق وتجربة جميع الخدمات بلغات متعددة.


طريقة تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد

  1. اولاً قم بـ ( تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد 1 تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد 2 تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد 3 تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد 4


مميزات من تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد

  • يمكنك اختيار الوقت الذي يكون مناسب لك : تتميز منصة نسك للحج والعمرة بحرية اختيار وقت العمرة واختيار اليوم والوقت المناسبين لحاج العمرة.
  • المبالغ المستردة داخل التطبيق: بعد حجز باقة العمرة وحجز الفندق ، ودفع الرسوم المطلوبة ، يمكنك إلغاء الحجز واسترداد الأموال.
  • اللغات المدعومة داخل التطبيق: يتضمن تطبيق نسك للعمرة العديد من اللغات حول العالم التطبيق مناسب لجميع حجاج العالم ولكن توجد لغتان رئيسيتان هما العربية والإنجليزية.
  • سهولة استخدام التطبيق: واجهة نسك لأجهزة الاندرويد بسيطة.
  • حماية التطبيق: من أهم ميزات أي تطبيق أمان تطبيق نسك للحج والعمرة ، والذي يميزه عن كونه تحت إشراف وتطوير وزارة الحج والعمرة السعودية ، مما يدل على أمان التطبيق عند الاستخدام.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة

  1. يمكنك بالإمكان معرفة حالة الطلب المقدم للحج والاستعلام عنه ، ومعرفة تاريخ تقديم الإجراءات وتاريخ الرحلة وكافة التفاصيل الأخرى.
  2. يوفر العديد من التصاريح المختلفة ، بما في ذلك تصريح للحج والعمرة ، وتصريح للصلاة في روضة الأطفال المشرفة ، كما يمكن إصدار تصريح السياحة.
  3. إمكانية استرداد المبالغ المدفوعة مقابل حجز سابق تم إلغاؤه.
  4. الجديد في نسك هو أنه يمكنك بسهولة حجز فندق وسيارة للنقل.
  5. يمكنك التعرف على موعد الحجز في غير ساعات الذروة.

معلومات من تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد

  • اسم التطبيق : (نسك (اعتمرنا سابقا
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 8.1
  • مساحه التطبيق : 85 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث

روابط تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة 2023

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة مجانا اخر اصدار 2023 للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!