تطبيقات

تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk , تحميل تطبيق ALBASRI TV APK اخر اصدار مجانا , تحميل تطبيق ALBASRI TV APK برابط مباشر للاندرويد , تحميل تطبيق ALBASRI TV APK للايفون مجانا , تحميل تطبيق ALBASRI TV APK احدث اصدار 2023 وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل تطبيق ALBASRI TV APK أخر إصدار 2023

تحميل تطبيق ALBASRI TV APK هو يعتبر تطبيق يوجد به جميع قنوات التلفزيون الإصدار الجديد وهو أفضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية في العالم ، بث مباشر مجاني ، برنامج ALBASRI TV 2022 ، تلفزيون مرئي بدون كود ، لمشاهدة المشفرة العالمية قنوات ترفيهية ورياضية وتتبع للمباريات والافلام والمسلسلات العالمية بدون تقطيع تنزيل ALBASRI TV APK مجانا.

تحميل تطبيق ALBASRI TV APK اخر اصدار لمشاهدة القنوات

Android One PRO ALBASRI TV أو تطبيق ALBASRI TV هو أحد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام والمسلسلات الترفيهية والرياضية مجانًا ، ويمكنك تنزيل تطبيق 2022 ALBASRI TV لمتابعة القنوات والأفلام في العالم ومشاهدة المباريات الدولية والبطولات والدوريات الشهيرة.

مثل: الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري السعودي ، دوري السيدات السعوديات ، كأس العالم 2022 والعديد من الدوريات الشهيرة الأخرى مجانًا في حسابك هاتف أندرويد بدون تقطيع قم بـ تحميل تطبيق ALBASRI TV APK لمشاهدة المباريات يتيح لك تطبيق ALBASRI TV APK 2022 أيضًا مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية مجانًا وبدون أكواد تفعيل أو رسوم اشتراك شهرية.

تحميل AL BASRI TV APK اصدار حديث 2022 لمشاهدة القنوات

تطبيق ALBASRI TV هو أحد التطبيقات الحصرية التي توفر آلية للبث المباشر وعرض جميع الدوريات العربية والأجنبية تختص ببث القنوات الرياضية بشكل رئيسي ومباشر لجميع عشاق القنوات الرياضية يعرض التطبيق أهم القنوات الرياضية ، وهي قنوات رياضية من بي ان سبورت هذا التطبيق هو أيضًا أحد التطبيقات سهلة الإدارة من حيث التنسيق المبسط والسهل الاستخدام والذي يوفر آلية تنقل سريعة بين جميع القنوات التي يوفرها التطبيق.

تحميل تطبيق ALBASRI TV APK إصدار 2023 للبث المباشر

ALBASRI TV APK هو التطبيق الجديد الذي أصدره المطور المرئي ليتم تخصيصه مباشرة ليكون تطبيقًا رياضيًا يدعم أجهزة Android بفضل ALBASRI TV ، يمكنك مشاهدة جميع قنوات beIN Sport بجودة HD أو بجودة SD حسب رغباتك يقدم التطبيق كلا الخيارين يمكنك مشاهدة القنوات حسب جودة اتصالك بالإنترنت.

تطبيق ALBASRI TV APK هو أحد التطبيقات التي تعمل دون الحاجة إلى تنشيطات أو أكواد ، لذلك فهو تطبيق رائع ، ويمكنك أيضًا مشاهدة القنوات دون الحاجة إلى مشغل خارجي ، لأن التطبيق يأتي مع مشغل داخلي مع اطلاق جميع القنوات.

بعض الخدمات داخل تطبيق ALBASRI TV 2023

يحتوي تطبيق ALBASRI TV APP الإصدار الأحدث ، على أقوى القنوات الرياضية والترفيهية المجانية والمشفرة في العالم ، بجودة عالية وبدون تقطيع ، بالإضافة إلى العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة ، ومن بين الباقات الأكثر شعبية جدول Visual TV 2022 هو كما يلي:

  • تضم قناة البصري قنوات رياضية عربية وأجنبية متنوعة ، مثل قنوات البين الرياضية ، وقنوات KSA SPORT ، وقنوات أبو ظبي الرياضية AD SPORT ، وكذلك قنوات الكاس ، بالإضافة إلى قنوات SSC Saudi SPORT تقوم بتوزيع الدوريات السعودية والسعودية الدوري النسائي بالإضافة إلى قنوات القناة + الرياضية وغيرها من القنوات التي تبث العديد من الدوريات الشهيرة.
  • يشتمل البرنامج أيضًا على جدول مباريات ، حيث يمكنك مشاهدتها بدون تقطيع وبجودة عالية للأندرويد مجانًا.
  • يحتوي تطبيق ALBASRI TV على مجموعة من القنوات بين BEIN SPORT MAX و BEIN Sport Premium وغيرها ، بجودة أعلى من HD و SD و LOW ، لأنها تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.
  • يتضمن ALBASRI TV باقات متنوعة من القنوات الترفيهية مثل قنوات MBC و Bein Movies والقنوات العراقية و News and Kids وغيرها الكثير.
  • يحتوي تطبيق ALBASRI TV APK 2022 أيضًا على مجموعة رائعة جدًا من الأفلام والمسلسلات مثل: مسلسلات عربية – مسلسلات تركية – مسلسلات هندية – مسلسلات آسيوية – مسلسلات أجنبية.

طريقة تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( al basri tv ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( al basri tv ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( al basri tv ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk 1 تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk 2 تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk 3 تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk 4


مميزات من تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

يعد أحدث إصدار من تطبيق ALBASRI TV Visual TV من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات بالعديد من الميزات القوية التي تمنحك الاستمتاع بمشاهدة القنوات الرياضية العالمية والأقمار الصناعية مجانًا الطريقة الأكثر شيوعًا للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها مجانًا مجانًا لنظام Android ، وتشمل بعض الميزات الرئيسية لأحدث إصدار محدث من ALBASRI TV APK ما يلي:

  1. التطبيق يدعم جميع الأجهزة ومناسب أيضًا لأجهزة TV Box وكذلك Android TV حيث تم تصميم التطبيق ليناسبها.
  2. جميع القنوات في التطبيق تعمل مع مشغل وسائط خارجي يسمح لك بمشاهدة القنوات بسهولة ، ستجد رابط تحميل المشغل في اسفل المقال.
  3. يعمل ALBASRI TV APK على أجهزة Android والأنظمة الأساسية.
  4. ALBASRI TV هو أفضل برنامج بث مباشر لمشاهدة أقوى القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة في العالم مجانًا.
  5. يعمل البرنامج التلفزيوني البصري ALBASRI TV 2022 بدون رموز تفعيل.
  6. تعمل جميع قنوات التطبيق بكفاءة وبسرعة تشغيل عالية وبدون انقطاع.
  7. يتيح لك ALBASRI TV مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المفضلة لديك وجميع المباريات الدولية على Android مجانًا.
  8. يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية بترجمة عربية مجانية.
  9. التطبيق فعال للغاية لأن مطوري التطبيقات قد أصدروا بالفعل العديد من التطبيقات في هذا المجال ، وجميعهم يعملون بشكل مستقر للغاية وبجودة عالية.
  10. إمكانية تشغيل القنوات على التلفاز عبر البث الشبكي.
  11. خالي من الاعلانات المزعجة.

معلومات من تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

  • اسم التطبيق : al basri tv
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 13 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق al basri tv لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

  1. تنبيه: احمد منير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!