تطبيقات

تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا , تحميل تطبيق eyecon احدث اصدار , تحميل تطبيق eyecon اخر اصدار 2023 , تحميل تطبيق eyecon لمعرفة هوية المتفصل مجانا , تحميل تطبيق eyecon الجديد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت تبحث عن بديل لمدير جهات الاتصال الافتراضي لهاتفك الذكي ، فإن Eyecon هو خيار قوي وشامل باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاحتفاظ بالتقويم ومدير المكالمات في مكان واحد ، مما يسهل إجراء المكالمات التي تحتاجها.

يقدم Eyecon مجموعة متنوعة من الميزات ، أولاً وقبل كل شيء ، يأتي التطبيق مزودًا بميزة معرف المتصل القوية ، والتي يمكنك من خلالها تصفية البريد العشوائي والمكالمات الأخرى غير المرغوب فيها بسهولة يمكنك أيضًا إضافة أرقام جديدة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بعد مكالمة واحدة فقط.

يقوم هذا التطبيق أيضًا تلقائيًا بوضع الصور في جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو النقر على اسم أو صورة جهة الاتصال الخاصة بك لرؤية كل الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك والتي تتضمن ذلك الشخص في ثواني Eyecon هو تطبيق مثير للاهتمام يمكنك من خلاله استبدال مدير جهات الاتصال الافتراضي الخاص بك بأداة توفر المزيد من الميزات والإمكانيات والتي يمكنك تغيير مظهرها أيضًا في الإعدادات.

يمنحك Eyecon هذا الاتصال الشخصي على الفور في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر من مجرد مكالمة غير مرغوب فيها – يمكنك جعلها محادثة ذات مغزى من قبل مع الأصدقاء والأشخاص الذين قابلتهم مؤخرًا إنها ليست مجرد مكالمات دردش مع أصدقائك جميعًا من مكان واحد ابدأ محادثة على WhatsApp و Facebook وحتى أرسل لهم رسالة نصية قصيرة من التطبيق السلس انهو الآن يتيح الوصول إلى الشبكة الاجتماعية للمتصل أثناء الاتصال يساعدك طالب المتصل بملء الشاشة على رؤية كل متصل والرد على من تريد فقط.

يحتوي تطبيق Eyecon علي :

  • اتصالات Eyecon الشاملة هي أيضًا الميزة المفضلة للمستخدم والأكثر سهولة في الاستخدام – فهي تتذكر كيف تريد التواصل مع جهات اتصال محددة وتطلق النظام الأساسي المفضل لديك بسلاسة.
  • يقوم Eyecon أيضًا بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك + دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك.
  • فجأة ، تتحول جميع جهات الاتصال والأسماء والأرقام إلى صور لأشخاص تعرفهم بالفعل وتريد رؤيتهم وتجعل الرد على الهاتف والتواصل مع الأصدقاء أسهل بكثير.
  • مع Eyecon ، ستعرف على الفور من المتصل – شاهد اسمه وصورته حتى قبل الرد على المكالمة انقر فوق الرمز للحصول على مزيد من المعلومات في وقت واحد – كل الأشخاص وجميع جهات الاتصال الخاصة بك وجميع تطبيقاتك وستكون لديك كل وسيلة للتواصل في مكان واحد.
  • كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة Eyecon وسترى جميع معلومات الشخص على الجانب الآخر إنه حقًا أفضل تطبيق معرف المتصل الحقيقي.
  • لن يتأثر تحسين البطارية باستخدام تطبيق Eyecon تم التقييم بـ 4.6 على Google Play
  • احصل الآن على وصول كامل إلى Toki – طريقة جديدة وممتعة لك لإجراء محادثات صوتية قصيرة مع أصدقائك – تمامًا مثل “أجهزة الاتصال اللاسلكي” التقليدية التي نعرفها ونحبها جميعًا.

لماذا يمكنك استخدام برنامج Eyecon معرفة المتصل والمكالمات وجهات اتصال الهاتف

أجب على المكالمات التي تريدها هل سئمت جميع مكالمات التسويق التي تتلقاها الآن يمكنك إيقاف تشغيله منع المكالمات غير المرغوب فيها من أجل الخير يقوم Eyecon بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك + دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك سترى على الفور الأسماء والأرقام تتحول إلى صور لأشخاص تحب حقًا رؤيتهم لا حاجة للرد على المكالمات التي لا تعرفها بعد الآن يمكننا تحديد المتصلين غير المرغوب فيهم لك.

ستمنحك الميزات المتقدمة مثل البحث العكسي معرف المتصل الحقيقي لأي شخص وتسمح لك بالاتصال بشخصيات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم مثل ملف تعريف Facebook والصور والمزيد يمكنك أيضًا الوصول الكامل إلى الشبكة الاجتماعية للمتصل أثناء الاتصال – بسهولة وبشكل حصري.


طريقة تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( eyecon ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( eyecon ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( eyecon ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا 1 تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا 2 تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا 3 تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

  • مجانًا: يمكنك تنزيل eyecon caller id apk مجانًا تمامًا واستخدام جميع ميزات التطبيق وأهمها العثور على المتصلين وتحديدهم من التطبيق المجاني وأفضل مانع للمكالمات غير المرغوب فيها للمستخدمين المميزين ، ستحصل أيضًا على الأولوية في الإجابة على أسئلتك وحل مشاكلك مع فريق الدعم لدينا.
  • تطبيق Light: أحدث إصدار من eyecon خفيف على الهواتف ، لذلك لا يحتاج إلى هواتف عالية المواصفات للتشغيل بفضل واجهة التطبيق المحسنة ، ولن يستهلك بطارية هاتفك كثيرًا على عكس معظم التطبيقات. ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف اندرويد 5 بدون مشاكل والحصول على جميع المميزات. iConn هو 25 ميجابايت فقط على Android وحوالي 100 ميجابايت على iPhone.
  • التوافق: ستتمكن من تنزيل أحدث إصدار من eyecon على هواتف Android من الإصدار 5.0 وما بعده من خلال متجر Google Play ، كما يمكنك تنزيل eyecon لأجهزة iPhone على الهواتف التي تعمل بنظام IOS 10.0 وما فوق معالج Apple M1 ، ولكن حتى الآن لن تتمكن من تنزيل Eyecon للكمبيوتر الشخصي على أجهزة Windows.
  • سهولة الاستخدام: يتميز “Eyecon Hacker Download” بواجهة بسيطة تجعل من السهل عليك الوصول بسرعة إلى ما تريد إنه أيضًا تطبيق ذكي حيث سيُظهر لك جهات الاتصال المفضلة لديك لتسهيل الاتصال بهم ويمكنك تعديل المظهر كما يحلو لك ، وستتمكن من إرسال رسائل إلى جهات اتصال Eyecon على هاتفك المفضل وجهات الاتصال بسهولة أو إرسالها رسائل SMS بسهولة من داخل التطبيق.
  • التحكم في ملف التعريف الخاص بك: ليس عليك التسجيل في أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، يكفي أن تضع رقمك لتسجيل الدخول إلى التطبيق ، يتيح لك ICON التحكم في ملفك الشخصي وكيف سيظهر للمستخدمين الآخرين من حيث اسمك وأيضًا تغيير صورة ملفك الشخصي في التطبيق ، سيتم تطبيق التطبيق يهدف هذا التغيير إلى إظهار ملف التعريف الخاص بك لمستخدمي Eyecon الآخرين الذين تختارهم ، وسيتم إرسال إشعار إلى أصدقائك لإعلامهم بأنك قمت بتغيير ملف التعريف الخاص بك الصورة الشخصية.
  • إجراء المكالمات: Icon عبارة عن برنامج لإدارة جهات الاتصال والمكالمات ، يمكنك تحديده كمتصل أساسي على هاتفك وإجراء جميع المكالمات من خلاله ، وهي ميزة مفيدة للغاية حيث ستظهر لك جميع المعلومات عند الاتصال مباشرة دون الحاجة إلى فتح التطبيق مع تطبيق الاتصال الافتراضي ، ويمكنك أيضًا إرسال رسائل قصيرة من داخل التطبيق.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

  1. معرف المتصل – أرقام البحث العكسي للبحث والعثور على أسماء وصور لأرقام غير معروفة.
  2. متصل – اتصل بـ WhatsApp و Facebook و VK والمراسلة والبريد الإلكتروني و Skype و Linkedin والمزيد بنقرة واحدة للجميع في اتصال واحد.
  3. تعيين الصور استمتع بالمشاركة الفريدة لمراجعة الصور التلقائية لجهات الاتصال الخاصة بك وابحث عن صور جديدة لأصدقائك.
  4. خاص – قم بتسجيل الدخول ببساطة عن طريق إضافة رقم هاتفك دون المزامنة مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف ثالث أو عملية تسجيل مطولة.
  5. مدقق التوفر – اكتشف ما إذا كان أصدقاؤك متفرغين باستخدام الميزة غير التدخلية للسماح للأشخاص إما بالرد على الهاتف أو الاتصال بك على الفور أو الرد بأنهم مشغولون.
  6. حصري – تتعرف تقنيتنا على تفضيلاتك أثناء تفاعلك مع Eyecon ننظم جهات الاتصال من قبل أولئك الذين يتم الاتصال بهم ونعرض رموز جهات الاتصال وفقًا لأولئك الذين تستخدمها في أغلب الأحيان.
  7. المرح – اختبر مدى معرفتك بجهات الاتصال الخاصة بك من خلال لعبتنا التي تسبب الإدمان طابق الأسماء والصور لترى مدى السرعة التي يمكنك الانتقال بها إلى المستوى التالي.
  8. علامتك التجارية – تحكم في كيفية ظهور صورتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك في دفتر عناوين أصدقائك وعلى هواتفهم عندما تتصل بهم.
  9. اختر من بين أكثر من 30 سمة برمجية لتخصيص دفتر العناوين الخاص بك بخيارات وجهك المفضلة.
  10. مرئي – يستخدم الوسائط الاجتماعية للتعرف على صور جهة الاتصال الخاصة بك لإنشاء دفتر عناوين قائم على الصور.
  11. صورة صديقك – ستظهر صور المتصل كصور بملء الشاشة عند الاتصال أو استقبال المكالمات للحصول على تجربة أفضل.

معلومات من تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

  • اسم التطبيق : Eyecon
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.0.416
  • مساحه التطبيق : 23 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق eyecon ايكون لمعرفة هوية المتصل المجهول مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!