تطبيقات

تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر رمز رسومي متدرج لطيف أعلى الدائرة على خلفية داكنة حزمة رمز Dark Hera عبارة عن حزمة أيقونات مستديرة ذات تدرجات حديثة وملونة على خلفية دائرة سوداء يمكن وضعها بشكل مثالي على أي خلفية ، نعتقد أنه إذا كنت تستخدم الإعدادات المظلمة والأيقونات المستديرة ، فستكون Hera Dark هي المفضلة لديك.

ملحوظه : حزمة رمز Hera Dark عبارة عن مجموعة من الرموز الدائرية السوداء يتطلب الاندرويد مشغلًا مخصصًا مثل Nova launcher و Apex launcher و Niagara launcher و Lawnchair وما إلى ذلك لا ينطبق على أي قاذفات افتراضية (Samsung ، Huawei ، إلخ) تأتي مع الهاتف.

كيفية إرسال طلب رمز لحزمة رمز Hera Dark افتح التطبيق وانتقل إلى علامة التبويب “الطلبات” (علامة التبويب الأخيرة على اليسار) حدد جميع الأكواد التي تريد أن تكون رموزًا خاصة ، ثم اضغط على “إرسال الطلب” لإرسال الطلب سترى شاشة بها خيارات حول كيفية مشاركة الطلب وتحتاج إلى تحديد بريد إلكتروني عند إرسال بريد إلكتروني ، لا تحذف الملف المضغوط الذي أنشأته أو تغير الموضوع – إذا فعلت ذلك ، فلن يكون طلبك متاحًا.

كيف يعمل طلب الكود يسأل الكثير منكم متى سترى الأيقونة التي طلبتها في مجموعتنا حسنًا ، هذا هو الوضع نصنع أيقونات وفقًا لأعلى طلب لدينا برنامجنا الخاص الذي يمكنه عمل قائمة بالأيقونات التي تتطلبها جميع طلبات المستخدمين يقوم بفرز الرموز بناءً على عدد الطلبات الفريدة لتطبيق معين .

لذلك سيكون التطبيق الأكثر طلبًا في أعلى القائمة ، لذلك تم صنع هذه الرموز أولاً مثال إذا طلب 10 مستخدمين نفس رمز التطبيق ، فمن المحتمل أن نضع هذا الرمز أولاً ، ولكن إذا طلب مستخدم واحد أو اثنان فقط نفس التطبيق ، فلا تتوقع رؤية هذا الرمز قريبًا لأن لدينا بالفعل الكثير من الرموز المطلوبة ستتم إضافة الرموز من الطلبات المتقدمة في غضون أسبوعين كحد أقصى من تاريخ الطلب.

كيفية ضبط الخلفية افتح تطبيقنا وابحث عن علامة التبويب “الخلفية” (في المنتصف) ، ثم حدد الخلفية التي تريدها وقم بتعيينها أو تنزيلها ستتم إضافة خلفيات جديدة في التحديثات المستقبلية كيفية البحث أو العثور على أيقونات بديلة اضغط مطولاً على أيقونة الاستبدال على الشاشة الرئيسية خيارات الأيقونة تعديل انقر على أيقونة اختر حزمة أيقونة اضغط على السهم في الزاوية اليمنى العليا لفتح الرمز.


صور من تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر 1 تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر 2 تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر 3 تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر 4


مميزات من تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

  1. تحتوي العبوة علي 3600 ايقونه.
  2. تم تصميم 40 خلفيات لتتناسب مع الرموز.
  3. 15 عنصر واجهة مستخدم KWGT ، دقة الرمز 192 × 192 بكسل.
  4. مناسبة للخلفيات والمواضيع الداكنة والخفيفة.
  5. يوجد رموز بديلة للعديد من التطبيقات الشعبية .
  6. رمز التقويم الديناميكي .
  7. يمكنك إخفاء الرموز غير المستهدفة.
  8. يوجد رمز المجلد (يجب تطبيقه يدويًا).
  9. يمكنك البحث عن الرموز وعرضها .
  10. يمكنك الضغط لإرسال طلب رمز .
  11. يوجد خلفيات سحابة.
  12. القطعة KWGT .

معلومات تطبيق تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

  • الاصدار الحالي للتطبيق :5.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000
  • مساحه التطبيق :36 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Hera Dark Icon Pack – Circle Shaped Dark Icons‏
  • صانع التطبيق : One4Studio

تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل النسخه المدفوعة

تحميل تطبيق Hera Dark Icon Pack مجانا برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

فيديو مقترح للتطبيق 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!