تطبيقات

تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

افضل تطبيق نيون لشاشة قفل الهاتف

تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا امنح هاتفك أسلوب WOOW واختر من بين ملايين المجموعات مع Styders ، يمكنك اكتشاف عالم WOOOOW نظرًا للتصميم البسيط والبديهي ، يمكن استخدام Styers ببساطة وبسرعة ، مع الاستفادة الكاملة من جميع الميزات التي اخترناها لك ، والتي ستمنحك مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء أشياء فريدة وتحديد أسلوبك.


تم تطوير كل وظيفة في التطبيق خصيصًا لضمان تجربة سلسة وفورية باستخدام أقل عدد ممكن من الأجهزة وأدائها ، على الرغم من تحرك الخلفية ، سيظل الجهاز ثابتًا وغير ذي صلة من أجل ضمان تجربة ممتعة من خلال تجنب المواقف غير السارة والمتكررة .

في Styders ، لن تجد أي إعلانات أو نوافذ غير مرتبطة بالتطبيق بالإضافة إلى ذلك ، فإن السعر الذي تدفعه مقابل التطبيق فريد من نوعه ، ولن نطلب منك أبدًا إنفاق أموال إضافية لاستخدام Styders.

لضمان تجربة ممتعة من خلال تجنب المواقف غير السارة والمتكررة ، في Styders ، لن تجد أي إعلانات أو نوافذ غير مرتبطة بالتطبيق بالإضافة إلى ذلك ، فإن السعر الذي تدفعه مقابل التطبيق فريد من نوعه ، ولن نطلب منك أبدًا إنفاق أموال إضافية لاستخدام Styders.

بعد العديد من الدراسات ، توصلنا إلى طريقة مبتكرة لتلبية الحاجة إلى القدرة على تعيين خلفيات متحركة بأقل استهلاك للبطارية في الواقع ، استهلاك طاقة البطارية منخفض جدًا ، ولن يؤثر الاستخدام المستمر للتطبيق على مستوى شحن البطارية على أجهزة شاشة OLED ، خاصة بعد تحديد الوضع الأسود ، سيتم تحسين عمر البطارية بشكل كبير.

سيسعو المطورين جاهدين أيضًا لإرضاء كل مستخدم من خلال تصحيح أي مشكلات و / أو إضافة ميزات جديدة لضمان تمتع كل مستخدم يشتري Styders بتجربة ممتعة وفريدة من نوعها لذلك ، لا تتردد في الاتصال بالدعم وإرسال ملاحظاتك ، فهما دائمًا على استعداد لمساعدتك في تلبية احتياجاتك.

[Wallpaper ، Borderlight ، Borderlive ، أفضل ورق حائط ، مظهر داكن ، خلفية داكنة ، حد ، ضوء ، نقش ، أفضل ، درجة ، قوس قزح ، RGB ، 2020 ، حد متحرك ، حد متحرك ، ورق حائط ، خلفية حية ، 4k ، خلفية ، مخصص ، متحرك ورق الجدران ، والحدود ، والحدود ، وخلفية Borderlight الحية ، وخلفية Edge Light الحية ، وورق الحائط المباشر ، وأفضل ورق الحائط ، وخلفية قوس قزح ، وورق الحائط الملحمي ، و Borderlive ، و Borderlight]

صور من تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا 1 تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا 2 تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا 3 تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

  1. من التطبيق ، يمكنك اختيار وقت تنشيط وإلغاء تنشيط الإطار بزر بسيط ، دون الحاجة إلى البقاء وتغيير خلفية الهاتف في كل مرة.
  2. يمكنك اختيار لون الحدود المتحركة من خلال 7 مربعات ، بحيث يمكنك اختيار لونك المفضل لكل جزء صغير من الحد من أجل حمايتك من الاضطرار إلى إعادة تحديد اللون في كل مرة ، اخترنا لك وظيفة خاصة جدًا ، والتي يمكنها حفظ كل تسلسل في الوقت الفعلي في التطبيق وتحديده بسهولة بضغطه واحدة ، لذلك لا يمكنك ‘ لا بد من القيام بذلك في كل مرة إعادة إنشائه.
  3. من خلال قائمة Notch ، يمكنك تكييف الحدود المتحركة تمامًا مع هاتفك لإنشاء خلفية رائعة تم التخطيط للتحديثات المستقبلية لإضافة المزيد من الميزات إلى هذه القائمة.
  4. لقد قدمنا ​​أيضًا مؤقتًا ، والذي يسمح لك بتعيين الوقت المحدد لتنشيط وإلغاء تنشيط قيود الحركة تلقائيًا دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا في كل مرة يمكنك تحديد تواريخ معينة لتنشيطه والأيام التي يجب عدم تنشيطه فيها.
  5. في شاشة الإعداد ، يمكنك اختيار تأثيرات إضاءة مختلفة للحصول على تجربة أوسع وغير متكررة يمكنك اختيار لون الخلفية المفضل لديك أو إضافة صورتك المفضلة ايضاً يمكنك اختيار تنشيط التقييد في مواقف معينة فقط من خلال تحديد الخيارات التي تريدها.
  6. اكتشف جميع الميزات الأخرى التي يختارونها لك اريد أن اقدم تجربة ممتعة وفريدة من نوعها بعد دراسة احتياجات ومتطلبات عدد كبير من الجماهير ، قمنا باختيار وتطوير الخيارات التي تناسب الجميع شكرًا لك على اهتمامك واستمتع بإقامتك في تطبيق Styders .

معلومات تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :500
  • مساحه التطبيق :2.9 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Styders – Bordi Stilizzati‏
  • صانع التطبيق : WallpapersRGB

تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

اضغط هنا لتحميل التطبيق مجاناً

تحميل تطبيق Styders Bordi Stilizzati‏ مجانا

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!