تطبيقات

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا , عمليات البحث ذات الصلة , https onps dz 1581 تحميل تطبيق , https onps dz 1581 تحميل , كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي , سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه ابتداء من الخميس 10 نوفمبر 2022 ، سيتم تطوير جميع الكتب المدرسية المقررة للتعليم الابتدائي ، بما في ذلك التعليم الإعدادي وأعلن المسؤول الأول بوزارة التربية الجزائرية في تصريحات صحفية ، بعد ملاحظة حضور دورات بمناسبة الاحتفال بيوم 1 نوفمبر ، أنه سيبدأ في إعداد الكتاب الرقمي والتي ستكون متاحة مجانًا لـ 6،600،000 من طلاب المدارس الابتدائية قبل نهاية الأسبوع.

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا 1

سيكون الدليل الرقمي ساري المفعول في الأيام القادمة وبحسب وزير التربية والتعليم عبد الحكيم بلعبيد الذي أكد ذلك يوم السبت يجب أن تكون أولوية عالية ، خاصة السماح للآباء باتخاذ خطوات عملية للحصول عليها واستخدامها تحتوي الكتب الرقمية على إجمالي 44 عنوانًا تضمين جميع الكتب في مواضيع وأنشطة مختلفة بالإضافة إلى كتب باللغات العربية والأزياء والفرنسية والإنجليزية قم بـ تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا من اسفل المقال.

الكتاب المدرسي الرقمي الذي أطلقته ونشرته وزارة التربية الجزائرية له مزايا عديدة ، لأن الإعلان لاقى الكثير من الاهتمام والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن مميزاته نظام مشاركة أولياء الأمور في مجال المعلومات. المخصصة لهم.

قالت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إنه يجب على الطلاب وأولياء الأمور تنزيل ملفات تنشيط الكتب المدرسية الرقمية للاستفادة من الكتب الرقمية ستحتاج أيضًا إلى فتح حساب عبر الإنترنت لتنزيل بقية الدليل وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الوزارة ذكرت أن موقع التفعيل متاح للجميع من 9:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً ، يمكنك التقديم في أي وقت خلال الوقت المحدد من نوفمبر إلى نهاية ديسمبر.

أعلن وزير التربية والتعليم حكيم برابد أن الكتاب الإلكتروني سيكون متاحًا مجانًا لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة ويجب على جميع الطلاب من الأولاد والبنات تنزيله والاستفادة منه مقطع فيديو يشرح كيفية الوصول إلى موقع الديوان الوطني واستخدام الكتاب وكيفية تحميله والذي سنعرضه لكم من خلال فريق إقرأ الإخباري في الفيديو التوضيحي التالي.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه لتفعيل كتاب رقمي ، يجب إكمال عملية تثبيت التطبيق على سطح المكتب للجهاز الذي تقوم بالوصول إليه ، ثم تظهر أيقونة My Digital Library ، والضغط عليها ، وسيتم تفعيل التطبيق مباشرة على الهاتف الرقمي أو التابلت بالكاميرا لا داعي للضغط على مفتاح الدخول ومن ثم سيظهر غلاف الكتاب حسب المستوى الأكاديمي للطالب مع إرفاق زر التحميل والضغط عليه والمختار سيتم تنزيل الكتاب كرر هذه العملية للكتب المتبقية.

يمكنك ايضا معرفة : تسجيل الدخول https onps dz 1581 inscription مجانا للاندرويد 

بعض الخدمات المتوفرة داخل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 

  • القدرة على البحث في صفحات معينة.
  • القدرة على زيادة حجم الصفحة.
  • يدعم التطبيق أيضًا التدوير الأفقي أو العمودي أو التلقائي.
  • التواصل المستمر بين المعلمين وأولياء أمور الطلاب.
  • رفع معنويات الأطفال وربطهم بالمدرسة.
  • هناك أيضًا العديد من الأنشطة التفاعلية.
  • حيث يمكنك تنزيل الكتيبات وعرضها.
  • يتضمن التطبيق أيضًا دليلًا لأحداث المدرسة.
  • يمكن للوالدين مراقبة مستوى أطفالهم.
  • الاختبارات والامتحانات متاحة أيضًا.
  • إمكانية إضافة حسابات متعددة على نفس الجهاز بالضغط على إضافة مستخدم واتباع الخطوات السابقة.
  • والقدرة على تغيير لون واجهة المستخدم في التطبيق حسب احتياجات المستخدم.
  • يدعم التطبيق الاحتفاظ بملاحظات المتعلم على صفحات مختلفة.

تطبيق مكتبتي الرقمية Https onps dz 1581 تسجيل الدخول

هناك العديد من الطرق والوسائل لإجراء عملية التسجيل بمستوى يعكس النتائج المحتملة للتعبير عن أهم مجالات الرؤية بناءً على طرق التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم الذي تشير إليه بشكل أساسي ، حيث أن تسجيل الدخول هو أحد المناطق التي تحتوي على الأفق لتسجيل الدخول إلى بعض المواقع التعليمية بطريقة مثالية ، في هذه الفقرة سنلقي نظرة كاملة على المعلومات المتعلقة بتسجيل الدخول Https onps dz 1581 المعروضة أمامك على النحو التالي:

  1. يجب عليك أولاً الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على الكتب الرقمية الإلكترونية.
  2. بعد ذلك عليك تعبئة بيانات التسجيل والدخول على الموقع من خلال بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك ، عليك ملء الموقع بالبيانات والمستندات التي تحتاجها.
  4. بعد ذلك ، عليك النقر فوق خيار (الخدمات الرقمية).
  5. ثم عليك الضغط على خيار (الكتب الرقمية).
  6. يمكنك تحديد الكتاب الذي تريده بشكل صحيح بناءً على المعلومات الرقمية المتوفرة فيه.

تنزيل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

أكد وزير التربية والتعليم الجزائري عبد الحكيم برابيد أن الكتاب الإلكتروني سيكون متاحًا وصالحًا خلال الأيام القليلة المقبلة ويجب على جميع الآباء اتخاذ الخطوات اللازمة للحصول على الكتاب حيث يتم منحه الأولوية خلال العام الدراسي وسيكون أكثر جدير بالثقة في مرحلة التعليم.

تضم الكتب الرقمية حوالي 44 عنوانًا ، تغطي جميع الكتب في مواضيع مختلفة ، سواء كانت عربية ، فرنسية ، إنجليزية ، أزياء ، وغيرة.

كيفية تنشيط الكتب المدرسية الرقمية

لتفعيل الكتاب يجب على كل طالب تنزيله باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى محرك بحث جوجل.
  2. ثم ابحث عن الكتب المدرسية.
  3. ثم اضغط على الرابط الأول.

يعتمد استخدام الكتب في https onps dz 1581 على طريقتين:

  1. الأول يشمل الآباء الذين يتدخلون في مجال نظام المعلومات المخصص لهم عن طريق الدخول من خلال الرابط المحدد واتباع التعليمات التسلسلية التي يحتوي عليها لتنشيط التطبيق الذي يسمح لك بتنزيل الكتب الرقمية.
  2. الحالة الثانية تتعلق بالوالدين الذين لا يستخدمون المساحة المخصصة لهم في نظام المعلومات في هذه الحالة ، يجب عليهم الاتصال بالمدارس الابتدائية يجلبون أطفالهم لتلقي رمز التفعيل ودليل المستخدم الذي يشرح بالتفصيل كيفية تنزيل الكتب الرقمية.

ما هي الكتب الرقمية التي تتضمن وثيقة تنشيط الكتب المدرسية الرقمية https onps dz 1581

تحتوي هذه الكتب الإلكترونية على حوالي 44 عنوانًا ، وتتناول جميع الكتب أنشطة وموضوعات مختلفة ، وهذه الكتب الإلكترونية لها العديد من اللغات المختلفة ، مثل العربية والفرنسية والإنجليزية.

  • دور الوالدين : قال الوزير لرعاية الوالدين بالإضافة إلى السماح لهم باتخاذ الإجراءات العملية التي يرغبون في الحصول عليها واستخدامها.
  • امكانية استخدام وثيقة التفعيل الرقمي اليدوية https onps dz 1581 : يمكن استخدام جميع الكتب الموجودة في المكتبة الرقمية على أي جهاز إن أمكن سواء كان جهاز كمبيوتر أو لابتوب أو أي جهاز لوحي ، كما يمكن استخدامها على أي هاتف ذكي ، بحسب الوزارة.

صور من تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

 تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا 2 تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا 3


مميزات من تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

تفعيل ملفات الكتب الرقمية المتاحة https onps dz 1581 يعتمد على طريقتين سنذكرهما في النقاط التالية: –

  1. تتمتع المكتبة الرقمية بالعديد من المزايا والكتب الرقمية ، حيث تشارك الوزارة مع أولياء الأمور في استخدام التطبيق واستخدامه من أجل ضمان حسن سير العملية التعليمية لذلك ، يجب أن يكون الآباء أيضًا على اتصال دائم بالمدارس الابتدائية لأطفالهم يجب أن يحضر الأطفال للحصول على أقصى قدر من الفوائد لأنه يحفز ويشرك عقول الأطفال ويقوي روابطهم مع المدرسة ثم يستوعبون أولئك الذين يشرحون الكتاب الرقمي لهم ، ثم يتعلمون فهم النظام الجديد بطريقة نشطة وحيوية.
  2. يتيح لك نظام هذه الكتب https onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية اللازمة للدراسة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأي جهاز لوحي وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة على جميع الأجهزة بالمنزل ، وقد تم توضيح ذلك وإشارته من قبل الوزارة.
  3. تحاول الوزارة اتخاذ جميع مسارات التنمية اللازمة لتعزيز التعليم والنهوض به.
  4. يتيح لك نظام هذه الكتب https onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية التي تحتاجها للدراسة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز لوحي بمعنى أنه يمكنك استخدامه بسهولة على أي جهاز في منزلك ، كل هذا تم توضيحه من قبل الوزارة والإشارة إليه.
  5. أيضًا ، توفر هذه الكتب الرقمية الوقت والجهد للجميع ، سواء أكانوا مدرسين أو طلابًا ، حيث يسهل الوصول إليها.

معلومات من تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

  • اسم التطبيق : سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

 اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا

 اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر


كدا انتهي مقال تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!