تطبيقات

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 و كين ماستر بدون علامة مائية 2021 و طريقة تحميل كين ماستر مهكر و كين ماستر بدون علامة مائية و تحميل كين ماستر بدون علامة مائية 2020 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


KineMaster هو أشهر تطبيق لتحرير الفيديو وتطبيق مونتاج احترافي يمكنك الآن تنزيل 2022 KineMaster Pro بدون علامة مائية وإعلانات كما نعلم جميعًا ، هناك الآلاف من تطبيقات تحرير الفيديو ، لكن هل تعتقد أن جودتها ومستواها متماثلان بالطبع لا.

بعض التطبيقات تفشل أو تحتوي على وظائف محدودة ، لذا فأنت تبحث دائمًا عن بدائل ومع ذلك ، بعد ظهور KineMaster ، أصبح ضجة كبيرة وأصبح مشهورًا وصل عدد التنزيلات إلى حوالي 250 مليون تنزيل للإصدار المجاني من KineMaster Pro ، ولكن النسخة المجانية ، كما نعلم جميعًا ، تحتوي على علامة مائية وبعض الفلاتر والميزات المدفوعة هذا أمر سيئ حقًا دع عددًا كبيرًا من مستخدمي التطبيق يبحثون عن نسخة خالية من الإعلانات دون دفع لقد وصلت إلى المكان الصحيح .

KineMaster هو أفضل محرر فيديو ، ويستخدمه أكثر من 85٪ من مستخدمي YouTube لتصميم مقاطع فيديو قصيرة أو كبيرة اجمع وقص وأضف الصور والأصوات والمؤثرات إلى الفيديو لجعله أكثر إثارة لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل إصدار PRO ، والذي يحتوي على ميزات لا يمكن للإصدار العادي مطابقتها في المقابل ، ندعم منشئي المحتوى لتقديم شيء يجذب انتباه متابعينا.

في بيئة احترافية تمامًا ، يمكنك بسهولة إنشاء أفلام عالية الجودة بلمسات قليلة فقط ، وستندهش من ميزاتها الفريدة على الرغم من أن محرر الفيديو أعلاه مجاني ، فقد تم تنزيله آلاف المرات من متجر Play وهو أفضل برنامج لتحرير الفيديو نريد أن نقدمه لك اليوم إذا كنت ترغب في عمل فيديو رائع من خلال الجمع بين الموسيقى والصور.

إذا كنت ترغب في تطبيق تأثيرات ومشاهد رائعة على معرض الصور الخاص بك وترغب في الحصول على محرر فيديو تعديل كامل ، فالرجاء عدم تفويت KineMaster Pro وتجربته ؛ سترى أنك تعمل على تطبيق رائع ، فهو يوفر لك مع سلسلة من الوظائف في مكان واحد.

قم بتنزيل KineMaster Pro ، أفضل إصدار على الإطلاق أعتقد أنك لم تجد مثل هذا الإصدار هل يعد التعديل تحولًا رائعًا KineMaster هو محترف حقيقي لأنه يوفر عليك عناء وتعب تحرير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Camtasia Studio أو فيلمورا هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام الهواتف الذكية بدلاً من أجهزة الكمبيوتر ، وبالطبع فإن هذا التطبيق سوف يلبي احتياجاتهم لإنشاء مونتاج احترافي بالمعنى الأكثر أصالة كلمات على الأندرويد.

KineMaster هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير وتحرير الفيديو ، يمكن التقاطه بواسطة كاميرا هاتفك ، حتى لو تم تخزين الفيديو معك ، ليس هذا فقط ، يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير الصوت والقيام عن طريق تحرير الصور وتحريرها استخدم موسيقاك المفضلة لعرض أفلامك الخاصة ، وإضافة بعض المؤثرات الرائعة بين كل صورة يوفر لك هذا التطبيق أعمال فيديو غير محدودة.

KineMaster سهل الاستخدام للغاية ما عليك سوى تحديد المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو بالترتيب الذي تريده ، ثم إضافة عنوان للعمل النهائي بعد ذلك ، يمكنك اختيار سمة عامة لمقطع الفيديو الخاص بك ، والتي ستضيف أيضًا مقدمة هذا كل ما عليك القيام به ، بالطبع ، إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا تعديله بمزيد من العمق.

على الرغم من التعقيد بعض الشيء ، في إصدار Android من KineMaster ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مباشرة من الجدول الزمني يتيح لك ذلك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (الصور أو ملفات الفيديو) وحتى أجزاء النص أو الترجمة.

بعد الانتهاء من التحرير على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك حفظ المشروع مباشرة على جهاز Android الخاص بك بصفات مختلفة. بالطبع ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى حسابك على Facebook أو YouTube هذا هو إصدار Android من KineMaster هذا الإصدار كامل دون أي عيوب.


صور من تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 1

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 2

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 3

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 4

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022 5


مميزات من تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022

  1. القدرة على إنشاء مقدمات احترافية أو مقاطع فيديو مقدمة.
  2. سلسلة من الرموز التعبيرية والرسوم المتحركة والشعارات التي يمكنك إضافتها إلى أي فيديو.
  3. اكتب على الفيديو بالخطوط العربية والفرنسية.
  4. تسريع وإبطاء الفيديو بسهولة.
  5. بعد عمل الفيديو ، يمكنك حفظه وتعديل حجمه وجودته ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو حفظه في وحدة التخزين الداخلية.
  6. قم بتنزيل المشروع وتعديله من خيار Get Project.
  7. استيراد وتصدير ملفات المشروع.
  8. أداة قص ودمج الفيديو.
  9. اجمع مقاطع الفيديو مع الصور والملصقات والنصوص وما إلى ذلك وقم بتحريرها.
  10. أضف موسيقى أو مؤثرات صوتية أو استخدم أداة ضبط مستوى الصوت.
  11. يمكن تنزيل أكثر من 3000 وضع نقل وتأثيرات فيديو ومقاطع فيديو وصور وملصقات وخطوط ورسوم متحركة من المتجر.
  12. قم بإنشاء تأثيرات فيديو مذهلة عن طريق عكس ، وتسريع ، وإبطاء واستخدام أوضاع المزج.
  13. استخدم مرشحات الألوان وإعدادات الألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  14. وضع الصوت المحدد مسبقًا.
  15. أداة الرسوم المتحركة Keyframe للإضافة إلى الفيديو.
  16.  يمكنك حفظ الأفلام بجودة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية اذا هاتفك يدعم 4k.
  17. تتيح لك الميزات والأدوات والإعدادات المتقدمة الأخرى أن تكتشف بنفسك في KineMaster المهكر.

معلومات تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022

  • تقيم التطبيق :4.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :100.000
  • مساحه التطبيق :73 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6 و الاحدث
  • اسم التطبيق : ‏KineMaster Pro

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Pro 2022

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

‫2 تعليقات

  1. Hi, just required you to know I he added your site to my Google bookmarks due to your layout. But seriously, I believe your internet site has 1 in the freshest theme I??ve came across. It extremely helps make reading your blog significantly easier.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!