العاب للجوال

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK , تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة بدون نت , تحميل لعبة المزرعة السعيدة بدون نت 2011 , تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2012 , لعبة المزرعة السعيدة القديمة 2011 , تحميل لعبة المزرعة السعيدة APK وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة عرضية لألعاب الإدارة حيث سيضطر اللاعبون إلى إنشاء مزرعة بجانب البحر ، حيث يمكنك الذهاب للصيد ، بالإضافة إلى الأعمال المنزلية مثل جني المحاصيل المختلفة وتربية الحيوانات طريقة اللعب في Family Farm بسيطة للغاية وستبدو بالتأكيد مألوفة لأي شخص لعب Farmville أو أي لعبة أخرى مماثلة يمكنك زراعة جميع أنواع المحاصيل على أرضك ، وبناء مبانٍ مختلفة (مثل طواحين الهواء أو الأبراج) ويمكنك شراء الحيوانات الهدف من كل هذه الأنشطة هو جعل مزرعتك الأكبر والأجمل والأكثر إنتاجية من بينها جميعًا.

في Family Farm ، يمكنك الحصول على ما مجموعه أكثر من 200 نوع مختلف من المنتجات ، بدءًا من حليب البقر والأسماك البيضاء إلى جبن الشيدر والقمح بطبيعة الحال ، للحصول على كل منتج ، سيكون عليك تلبية بعض المتطلبات المحددة Family Farm هي لعبة إدارة اجتماعية إنه مشابه جدًا للعديد من ألعاب إدارة المزارع الأخرى لأجهزة Android إنه يأتي برسومات جميلة ومجموعة متنوعة جيدة من المحتوى ، لكن لا يحتوي على الكثير مما يميزه عن البقية.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 1

لا تنشئ مزرعتك الخاصة فحسب ، بل ادعُ أصدقاءك أيضًا المزرعة السعيدة للجوال هي لعبة مجانية هناك الكثير من المهام التي تحتاج إلى إكمالها حتى لا تشعر بالملل! عليك رعاية حيوانات المزرعة مثل البقر والدجاج وما إلى ذلك يمكنك أيضًا بيع المنتجات لجني أرباح وفيرة صمم مزرعتك بالطريقة التي تريد أن تظهرها لجيرانك وأصدقائك ، اربح مسابقة جمال المزرعة وأثبت للجميع أن لديك أفضل مزرعة على الإطلاق.

Happy Farm هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي تحاكي الواقع البشري يحظى هذا النوع بشعبية كبيرة ، لأن الكثير من الناس يحبون تجربة أشياء غريبة في مثل هذه الألعاب منذ حوالي خمس سنوات ظهرت لعبة على موقع التواصل الاجتماعي Happy Farm ، وقد حظيت هذه اللعبة الرائعة بإعجاب عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

لأن عدد لاعبيها في ذلك الوقت بلغ أكثر من 80 مليون لاعب دارت الأحداث حول الزراعة والحصاد وتربية الحيوانات وجمع الذهب ، وكان الجميع يريد المزيد من الذهب ، لذلك ظهرت بعض البرامج التي قامت بهذه المهمة مثل برنامج Charles لزيادة الذهب في Happy Farm ولكن مع مرور الوقت وتطور اللعبة الصناعة والتكنولوجيا ، اللعبة لم تعد قادرة على البقاء في الساحة ، اختفى عدد مستخدميها إلى أقل من الربع.

تدور أحداث Happy Farm حول جورج العجوز ، وهو مزارع منزعج من تقدمه في السن وعدم قدرته على بدء عمل تجاري في مزرعته ورعاية حيواناته ومعداته ومحاصيله مهمتك الآن هي إعادة المزرعة إلى مجدها السابق عن طريق إعادة زراعة المحاصيل الجديدة وبيعها لكسب الذهب ، مما يتيح لك شراء المواد وإصلاح العناصر التالفة ، وكذلك الحيوانات التي ستحتاج إلى العناية بها.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 2

وأطعم نفسك حتى تتمكن من ذلك استخدمه للزراعة وأشياء أخرى مثل بيع الحليب والصوف واللحوم ، لذلك لا تقلق ، المهمة ليست صعبة كما تتخيل ، يمكنك مساعدة أصدقائك وجيرانك في المزارع القريبة من خلال تداول الأشياء والمساعدة في البناء والتنظيف ، والحصاد إنها حقًا لعبة رائعة وممتعة ومسلية يمكنك لعبها في أوقات فراغك أو عندما تشعر بالملل إنه حقا ممتع.

تم تصميم هذه اللعبة بتصميم رسومي ثلاثي الأبعاد ، مما جعل هذه اللعبة أكثر جاذبية ورائعة للعب أكثر وأكثر جمالا تتميز لعبة المزرعة العائلية أيضًا بعدد كبير من الشاحنات الصغيرة وحوالي 200 سلعة نادرة ومحدثة يمكنك تصديرها إلى حسابك امتلك المزرعة اذهب وزرع هذه المحاصيل واجمعها بسرعة للوصول إلى أعلى مستويات الدخل وهزيمة الجيران للوصول إلى أعلى المستويات حتى تتمكن من زراعة حيواناتك ومزارعك وما إلى ذلك نخبرك أيضًا أن لعبة المزرعة السعيدة تشبه لعبة المزرعة السعيدة على Facebook مباشرةً.

هذه اللعبة الرائعة والممتعة والجذابة تنتظرك لتكتشف الجزيرة المهتم بمعرفة الزهور من أجل الحصول على دخل مربح ، مجموعة إضافية في انتظارك وتبقى في المزرعة للمباني التي تعود ، للمزيد عد إلى هذه المزرعة ، لم يعد بإمكانك الاهتمام بمزرعتك والعناية بالمزرعة ويمكنك النقر فوق جميع الحروف المهمة هل تريد التحكم في الحد وما هو ليس مجرد حلم بعد انضمامك إلى النادي الريفي وأنت ستجد العديد من المفاجآت.


طريقة تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( مزرعتنا السعيدة ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 3

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 4

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 5

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK 6


مميزات من تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

كما ذكرت في البداية ، خضعت Happy Farm للكثير من التطوير من قبل العديد من الشركات حتى أصبحت هكذا ، حيث تمت إضافة تحسينات وميزات جديدة تعيدها إلى المنافسة ، وهي كالتالي :

  • الجرافيك: أو كما يطلق عليه في اللغة العربية “بياني” تصبح ألوان اللعبة ودقتها أكثر وضوحًا وواقعية عندما تفتح اللعبة لأول مرة ، ستجدها كفيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد عالي الجودة ستدهشك تفاصيل وجودة التصميم الجديد.
  • المؤثرات الصوتية: تم تحديث المؤثرات الصوتية القديمة واستبدالها بتأثيرات أكثر واقعية وجودة مسجلة في بيئات حقيقية حتى تشعر وكأنك في مزرعة حقيقية عند لعب Happy Farm.
  • الشخصيات: تختلف الشخصيات في اللعبة بين الأطفال والمزارعين والنساء ، وتأتي الشخصيات الجديدة بشخصية كرتونية مضحكة لتضيف المزيد من المرح والمتعة للعبة وتسهيلها.
  • مجاني: أهم شيء في اللعبة أنها مجانية تمامًا ولا تتطلب التنشيط أو التسلسل ، وهو أمر نادر جدًا هذه الأيام لأن معظم الألعاب ليست مجانية.
  • إمكانية التنزيل: أصبح الوصول إلى Happy Farm الجديدة أسهل من أي وقت مضى لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Facebook لبدء اللعب تحتاج فقط إلى تنزيل اللعبة على جهازك الشخصي وتثبيتها وتشغيلها مباشرة لا يتطلب تنزيله وتثبيته أي جهد لأنه بسيط.
  • المساعدة: يوجد معالج خاص بك داخل اللعبة يشرح كل ما تحتاج إلى القيام به للوصول إلى أفضل مزرعة من حيث المظهر والمحاصيل والحيوانات.
  • دعم الهاتف المحمول: اللعبة متاحة الآن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS يمكنك تنزيل لعبة Happy Farm المحمولة مجانًا من Google Play وتشغيلها في أي وقت من هاتفك بدلاً من جهاز الكمبيوتر.
  • تعمل بكفاءة: لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات عالية أو حتى متوسطة مثل غيرها ، حيث تم تطويرها لتعمل على جميع الأجهزة بغض النظر عن إمكانياتها كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته بشكل صحيح وسيعمل دون أي مشاكل.
  • دعم العديد من اللغات العالمية والمشهورة: منها العربية والفرنسية والتركية والإسبانية والألمانية والصينية والهولندية والكورية والإيطالية والعديد من اللغات العالمية الأخرى ستجدها مربحة في بلدانها المختلفة.

بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

  1. يقدم جميع الميزات والإضافات الجديدة مجانًا ، أي بدون دفع أو رسوم.
  2. يمكن للاعب أن يعتني بالمزرعة عن طريق الاعتناء بها وتربية الحيوانات الأليفة وزراعة الورود لجمع الكثير من المال والمجوهرات والذهب.
  3. فهي موطن لأكثر من 220 منتجًا حصريًا ، مثل المحاصيل والمحاصيل والحيوانات وزراعة البذور.
  4. يشمل أكثر من 100 مرحلة.
  5. له واجهة ممتازة ولا توجد صعوبات.
  6. يتميز بواجهة فريدة وغير مسبوقة وبسيطة.
  7. لعبة مزرعة مجانية.
  8. الثقافات التي لا تتلاشى.
  9. قم ببناء مزرعتك الخاصة على البحر بالقرب من الجزيرة.
  10. زراعة وحصاد وإنتاج أكثر من 200 نوع.
  11. يلعبها أكثر من 80 مليون لاعب حول العالم.
  12. الحيوانات مذهلة.
  13. مساحة غير محددة.
  14. الطلبات اليومية والمهام الرائعة في مزرعتك الخاصة.
  15. يتم إضافة مهام جديدة تدريجياً بميزات رائعة.
  16. يمكنك بناء مزرعتين: على البحر وعلى الجزيرة أيضًا.
  17. شارك مع مزارعين آخرين في مسابقة الجمال في المزرعة.
  18. أكثر من +100 من الإنجازات لإكمالها.
  19. ازرع محاصيل جديدة مع المحقق.
  20. لديها العديد من الأوامر اليومية لزراعة الكثير من المحاصيل ويمكنك تخصيبها والعناية بالحيوانات والمزرعة.

معلومات من تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : المزرعة السعيدة
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 7.5.100
  • مساحه التطبيق : 146 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!