العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير , تحميل لعبة بيت الرعب ويندوز 10 , تحميل لعبة بيت الرعب 2 , تحميل لعبة بيت الرعب للموبايل , تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر مع لعبة (The House of The Dead) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


تم إصدار أول تنزيل The House of The Dead في 13 سبتمبر 1996 من قبل شركة SEGA اليابانية التي تمتلك العديد من الألعاب الشهيرة وتنشر الألعاب حتى يومنا هذا وتعد من أشهر شركات الألعاب في العالم إنها لعبة فيديو من سلسلة House of the Dead بواسطة المصمم Atsushi Seimiya.

إنه يندرج في نوع ألعاب الرماية أو ألعاب الرماية الكاملة بجو رعب يعمل House Of The Dead على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بإصدارات متعددة لعبة الكمبيوتر لأنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على القرص الصلب حيث أن اللعبة قديمة ولا تحتاج إلى أجهزة عالية المواصفات لتشغيلها لأنها تعمل على أجهزة كمبيوتر بسيطة ومتوسطة ومواصفات عالية وأداء عالي.

أول ما نهتم به هو توفير جميع الألعاب والتطبيقات الجديدة والمجانية كما هو الحال مع The House Of The Dead 1 يمكنك تنزيلها بروابط سريعة مباشرة من خلال خوادم Media Fire من أسفل الموضوع تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مقارنة بجودة الألعاب التي تم إصدارها حاليًا مع الأخذ في الاعتبار عمر اللعبة ، ولكن عندما تم إصدارها كانت أفضل جودة متاحة وهي تأتي برسومات وألوان جميلة لتتناسب مع أجواء الرعب.

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 1

يدخل اللاعبون تتضمن طريقة اللعب في The House of The Dead بجميع أجزائها الكثير من المؤثرات والأصوات الرائعة والمرئيات التي تزيد من إثارة اللاعبين أثناء اللعب داخل House Of The Dead ، وتعمل اللعبة في الوضع الفردي أو الثنائي عبر الماوس ولوحة المفاتيح غير المتصلة بالإنترنت نظام لا يتطلب خدمة لتوصيل جهازك بالإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك دون أي مشكلة.

نعلم جميعًا أن الألعاب ذات القصة هي واحدة من أفضل أنواع الألعاب لأن هناك أهدافًا تحتاج إلى تحقيقها تبدأ قصة اللعبة بوصول رسالة على الهاتف لبطلة اللعبة من صديقته سارة تطلب المساعدة لإنقاذها من يد رجل يدعى كالين الذي تم اختطافه ، ومشاهدة القصة لعبة مغامرة حيث يتم إنقاذ بطلة اللعبة سارة ومهاجمتها من قبل مخلوقات برية على شكل أكلة لحوم البشر.

  • لعبة The House of The Dead تحتوي علي :

رسومات كلاسيكية: بالنظر إلى تاريخ إصدار اللعبة ، فإن جودة الرسومات مقبولة جدًا ، فهي تعتمد على البكسل ، وشاهد الشخصيات وساحات الألعاب بدقة منخفضة ، على غرار الألعاب القديمة جدًا ، إذا لم تكن قد جربت هذه الألعاب عندما كانت كذلك شائع ، لديك فرصة للقيام بذلك الآن ، ألق نظرة على كشك بيع الصحف لقد كانت ألعابًا قديمة مع House of the Dead 1.

مؤثرات صوتية مذهلة: كما أن الأصوات متواضعة ومحدودة من أمثلة المؤثرات الصوتية الطلقات النارية والركلات وضوضاء الحيوانات المفترسة وما إلى ذلك لا شك أن هذه الجوانب سلبية في الوقت الحالي ، لكن اطمئن إلى أن اللعبة فاقت التوقعات أحد محبي لعبة الرعب وحقق أعلى مستويات الرضا في السنوات الأولى من صدوره.

لعبة الزوجي: أحد الأشياء الجيدة في هذا الإصدار من تنزيل بيت الرعب هو أنه يسمح لشخصين بالقيام بمهام معًا بدلاً من وضع لاعب واحد والذي يمكن أن يكون مملًا ، والآن أنت ولاعب آخر متحدان جنبًا إلى جنب الكمبيوتر تمنحك هذه الزومبي فرصًا أكبر للفوز بها وإلحاق الهزيمة بها يتم تعيين عدة أوامر محددة لكل لاعب في لوحة المفاتيح ، كما يمكن الاتصال واللعب عبر الأوامر اليدوية ، مما يمنحك سهولة أكبر في عملية إعطاء الأوامر للشخصيات أثناء اللعبة ، وتنقسم الشاشة إلى نصفين مع جزء مخصص لكل لاعب ، عندما يكون أحدكم قد استنفد جميع المحاولات المتاحة له ، يستمر الآخر في اللعب بشكل فردي.

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2

فصول الوحش: لعبة رعب تجمع أنواعًا عديدة من المخلوقات المتعطشة للدماء ، كل منها ينتظر بفارغ الصبر شرف القضاء عليك ، وتضعك في مواجهة تهديدات ومخاطر لا حصر لها ، وأجناس خيالية تنتمي إليها تلك القوى ، والتي قد يبدو بعضها حقيقيًا ، لكنها ليست كذلك ، الطبقة المهيمنة هي الزومبي أو الأرواح والموتى بشر بأجسادهم ، لكن ملامح وجههم قبيحة حقًا وتجدر الإشارة إلى أنه بعد تنزيل Horror House من Mediafire والبدء في تجربة اللعبة ، ستلاحظ أن سرعة هؤلاء الزومبي منخفضة جدًا في الإصدار الأول من اللعبة ، على عكس الإصدارات الأخرى ، ليس لديهم أسلحة ذات حواف أو أسلحة نارية ، لكن إدمانهم المهين هو مخالب طويلة وأنياب حادة إنهم مصاصو دماء وأكل لحوم البشر ، لذا حاول ألا تقترب كثيرًا حتى لا تفقد ساقًا أو ذراعًا.

من ناحية أخرى ، فإن الأنواع الأخرى من الزواحف والحيوانات المفترسة لا تقل قسوة عن سابقاتها ، وتتميز هذه الصنف من قوات العدو بسرعة حركة عالية جدًا ، مما يجعلها قادرة على تدميرك في لمح البصر ، وبالتالي فهي صعبة لاطلاق اللكمات.

النوع الثالث الذي نتحدث عنه عن فئات الوحوش بعد تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة للكمبيوتر هو الرؤساء ، حيث تتجاوز القدرات القتالية لكل رئيس قدرات المئات من الزومبي والحيوانات المفترسة معًا ، وتبقى المعركة بينك وبين الرئيس منتهية أكثر من 10 دقائق ، إضراب بعضها قادر على إحداث أضرار جسيمة لطاقتك ، وبعضها لديه القدرة على الطيران والقدرة على التحمل الهائلة غير المسبوقة التي تجبرك على استخدام أقوى أسلحتك.

  • بعض الاسلحة وساحات القتال في لعبة بيت الرعب:

الأسلحة: بعد تنزيل House of the Dead 2 برابط واحد ، يجب أن تكون لديك دقة عالية عند إطلاق النار على أسلحة مختلفة مثل المسدس ، الرشاش ، إلخ ، بسبب العدد الكبير الذي تحتاجه ، لقتلك ، تحصل على كمية هائلة من الرصاص ، أو بدلاً من حفظ الذخيرة ، لن تنفد أبدًا بعد تنزيل لعبة الرعب محلية الصنع للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر ، لا يمكنك التوقف عن الضغط على الزناد ، في المستويات المتقدمة ، لديك الفرصة لتجربة أسلحة جديدة ذات ضرر أعلى من ذي قبل.

ساحة المعركة : تجري معارك ضارية وعنيفة بينك وبين أعدائك في عدة مناطق مختلفة ، ولن تحصل على حرية الحركة التي تبحث عنها ، فهناك طريق محدد لا يمكنك الرجوع إليه قليل من هذه الحقول في لعبة الرعب للكبار هي منزل مهجور أو مسكون ، إذا جاز التعبير ، هذا المنزل يتكون من عدة طوابق وأزقة ضيقة تصادف فيها مئات من الزومبي ، بينما تكمل المهام المتقدمة التي تنتقل إلى ساحات أخرى مثل الخضار الحديقة وكذلك شوارع الغاب والمدينة.

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 3

نظام المعركة: مهمات بطولية صعبة للغاية يجب إكمالها بنجاح بعد تنزيل Horror House 1 للكمبيوتر الشخصي ، العديد من الرهائن محتجزون في أيدي هؤلاء القتلة ، استمع لنداء الواجب وأخرج لتحرير هؤلاء الأبرياء ، حاول أن تنقذك من التركيز أثناء إطلاق النار عليك حتى لا يكون سبب المجزرة الذي يدافع عنهم.

تصبح المهمات والأحداث أكثر تعقيدًا مع كل مستوى جديد تصل إليه ، وتلاحظ بنفسك زيادة قدرة هذه الوحوش على التحمل ، الأمر الذي يترجم إلى وقت أطول للقضاء عليها ، إن أمكن ، الأسلحة المتقدمة الممنوحة لك في المستوى المتقدم يمكن لمراحل المستوى أن تخلق فرصًا متكافئة بينك وبينهم ، مما يتطلب أن تكون اجتماعات الرؤساء هي محور التركيز دائمًا حركات عالية السرعة وعالية السرعة بأعلى مستوى من الدقة في منطقة الرأس.


طريقة تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  1. اولاً قم بتحميل لعبة ( The House of The Dead ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل لعبة ( The House of The Dead ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت لعبة ( The House of The Dead ) قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

بعض الصور من تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 4

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 5

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 6


مميزات تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  1. تعمل House Of The Dead على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows مع العديد من الإصدارات التي يمكنك تنزيلها أدناه.
  2. تتميز House Of The Dead برسومات ثلاثية الأبعاد متواضعة مقارنة بالعصر الحالي ، لكنها كانت ممتازة وقت إصدار اللعبة ، مدعومة برسومات وألوان جميلة تغمرك في جو من الرعب.
  3. تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة الكلاسيكية ، سواء كانت أسلحة إطلاق نار أو أسلحة بيضاء يمكنك استخدامها للقضاء على الزومبي.
  4. تقدم House of Horror الكثير من المهام لإكمالها في أوضاع لعب متعددة.
  5. تتضمن اللعبة العديد من ساحات المعارك والقتال المختلفة بحيث لا يشعر اللاعب بالملل من الصورة النمطية.
  6. يتميز The House Of The Dead 1 بحجمه الصغير جدًا مما يساعد المستخدمين على تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الكمبيوتر ، حيث لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب.
  7. The House Of The Dead هي لعبة فيديو من سلسلة House of the Dead ، والتي تندرج تحت هذا النوع من ألعاب الرماية.
  8. تحتوي لعبة بيت الرعب على العديد من المستويات ، والتي تبدأ بشكل أسهل مع المراحل الأولى ثم تصبح أكثر صعوبة حيث يمكن للاعب الفوز والتقدم إلى المستويات المتقدمة والأكثر صعوبة.
  9. يمكنك تنزيل Horror House 1 مجانًا لأننا وعدنا بتقديم جميع الألعاب المجانية على موقعنا اشرح لي.
  10. تمتاز اللعبة بساطة التحكم سواء بالماسة او الكيبورد مما يجعلها سهلة.
  11. House of Horror هي لعبة لا تحتاج إلى أجهزة عالية المواصفات لتشغيلها ، فهي عبارة عن جهاز كمبيوتر بسيط ومتوسط ​​بأداء وسرعة عاليين.

معلومات تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 30.000
  • مساحه اللعبة : 195 ميجا
  • اسم اللعبة : The House of The Dead

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!