العاب للجوال

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 , توكا بوكا مهكرة 2022 , تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1 , تحميل لعبة توكا بوكا تحديث 1.33 مهكرة , تحميل توكا بوكا مهكرة مع الأثاث وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هي لعبة فيديو تناسب جميع الفئات العمرية الصغار والكبار. إنها تشبه إلى حد بعيد الألعاب الأخرى من هذا النوع مثل “Mega Town” وبينما يمكنك أن تفعل ما تريد في هذا العالم الرائع المليء بالأدوات المختلفة التي يمكنك اللعب بها والأنشطة التي يمكنك تجربتها ، فكل ذلك مجانًا.

في Toca Life: World ، ستدخل إلى عالم عشوائي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر من أجلك فقط قريباً ستجد منزلك هنا حيث ستعيش مع مجموعة من زملائك بعد ذلك يمكنك زيارة المحلات التجارية وتناول الطعام في المطاعم والذهاب إلى الحدائق والقيام بأشياء أخرى كثيرة.

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 1

بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا كما هو الحال مع لعبة “MigaTown” ، ستكون قادرًا على التفاعل والاستمتاع بكل عناصر بيئتك لا ، وستكون قادرًا أيضًا على إنشاء عناصر جديدة من خلال الجمع بين العناصر التي يمكنك التقاطها والاحتفاظ بها على سبيل المثال ، سيسمح لك تناول الطماطم والمعكرونة بإعداد طبق مكرونة رائع أما بالنسبة للأرز والأسماك فيمكن استخدامهما في تحضير السوشي.

عندما تعود إلى المنزل ، حتى إذا كان هناك رفقاء في الغرفة ، فلا يزال بإمكانك تخصيص شخصيتك والوصول إليها لا ، يمكنك طرد بقية زملائك في السكن إذا اخترت العيش بمفردك ومع ذلك ، ستكون قادرًا على تغيير الأشياء وتعديلها حسب رغبتك.

لذا يمكنك تحريك الأثاث للحصول على ما تريد ، مع تخصيص كل شيء بالطريقة التي تريدها. ومع ذلك ، فإن الشيء الرائع هو أنه إذا تم توجيهك إلى متجر ، على سبيل المثال ، فمن الأسهل العثور على الأشياء عندما تصل إلى المنزل تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يمكنك هنا تجربة حياة خيالية افتراضية مليئة بجميع أنواع التفاصيل المثيرة للاهتمام مع Toca Life: World.

Toca Life: World هي لعبة رائعة برسومات مذهلة وإمكانيات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بإنشاء ولعب ما تريد تريد أن تعطي الجدة تسريحة شعر برية إحضار حيوان الكسلان إلى حديقة التزلج أو مجرد التسكع مع الأصدقاء إذا كنت تعتقد أنه من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد ، فأنت على حق هذا هو عالمك الخاص حيث تبني الشخصيات وتصنع القصص على طريقتك اكتب قصصًا واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.

يمكنك أيضًا المضي قدمًا وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة أذهب خلفها. اصطحاب الدكتورة للصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر إنطلق في Toca Life World أنت الرئيس قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

إنشاء القصص وبناء الشخصيات وإنشاء عالمك الخاص – لماذا ستحب عالم TOCA LIFE WORLD يتم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفًا يمكنك زيارة BOB ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر أو مركز التسوق أو قاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص.

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 2

احتفظ بتطبيقات TOCA LIFE التي لديك بالفعل هل تلعب بالفعل تطبيقات أخرى ضمن سلسلة Toca Life مدينة عطلة طاولة مكتب عندما تقوم بتنزيل Toca Life World ، ستساعدك في إدخال كل هذه الأشياء في التطبيق الضخم ثم يمكنك البدء في خلط ومطابقة المواقع والشخصيات لإنشاء أكوام من الوقائع المنظورة الجديدة.

إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد من المواقع ، فهذا شيء رائع. يحتوي Toca Life World على متجر حيث يتوفر أكثر من 100 موقع و 500 شخصية و 500 حيوان أليف للشراء مع اختلاف الأسعار من صغير إلى كبير ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير سنقوم دائمًا بتحديث المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها هدايا كل أسبوع خمين ما لست بحاجة إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك تحقق مرة أخرى كل أسبوع واكتشف هدايا مفاجأة حصرية.


بعض الصور من تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 3

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 4


مميزات تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

  1. أنها لعبة تعليمية ممتعة وممتعة للغاية.
  2. التوافق مع جميع أجهزة Android و iPhone سواء كانت موارد وقدرات قوية أو حتى موارد وقدرات ضعيفة.
  3. امكانية تحميل لعبة Toca Boca hack للبحث في المدينة واكتشاف اماكن مختلفة.
  4. ميزة رائعة هي أن toca life متاحة مجانًا ، أحدث إصدار للأندرويد ، كل شيء مفتوح لأكثر من 300 شخصية مختلفة.
  5. تلعب لعبة Toca Boca Life World Build أحدث إصدار لأجهزة iPhone و Android وتدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  6. يتوفر Toca life world Mod في أكثر من 50 مكانًا مختلفًا.
  7. Toka Life هو تحديث مجاني جديد متوفر لنظام Android مع رسومات ثنائية الأبعاد مذهلة.
  8. أنت تحب أن تفعل أشياء مختلفة.
  9. يمكنك تنزيل أحدث لعبة toca boca للأندرويد مجانًا دون دفع أي رسوم أو مصاريف.
  10. لديها أكثر من 320 شخصية مختلفة.

معلومات تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.44.1
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000,000
  • مساحه اللعبة : 441 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : Toca Life: World

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!