العاب للجوال

تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف و تحميل لعبة توم وجيري للاندرويد و تحميل لعبة توم وجيري القديمة كاملة للكمبيوتر و تحميل لعبة صراع توم وجيري و تحميل لعبة توم وجيري للايفون وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Tom and Jerry: Chase هي لعبة هاتف محمول عادية 1v4 مع عناصر تنافسية ، مصرح بها رسميًا من قبل Warner Bros ترفيه تفاعلي ، مقدم من NetEase Games.

تستنسخ اللعبة بشكل مثالي أسلوب الفن الكلاسيكي الأصلي يمكن للاعبين اختيار لعب Jerry أو أصدقائه لمحاولة سرقة الجبن ، أو لعب Tom لمنعهم من النجاح من سيفوز في مسابقة الحكمة والقوة انضم إلى أكثر من مليون لاعب وانغمس في لعبة القط والفأر المطلقة تشعر بإثارة المطاردة.


صور من تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف 1 تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف 2


مميزات تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

  1. لعبة تنافسية غير متكافئة متعددة اللاعبين العب كقط أو فأر اسرق الجبن مع أصدقائك وخدع توم للفوز أو أنقذ توم من مصير عدم قدرته على الإمساك بجيري ومساعدته في أن يصبح خبيرًا في اصطياد الفئران العمل لا يتوقف أبدا.
  2. إعادة الميلاد برسومات عالية الدقة وأداء عالي أعد إنتاج الرسوم المتحركة الأصلية بالطريقة التي تتذكرها تمنحك الموسيقى الأصلية وأسلوب الفن الأصلي وتجربة الألعاب بدون تأخير تجربة غامرة حقًا.
  3. مجانية ، سهلة التعلم توفر اللعبة ما يصل إلى 10 دقائق من الحركة السريعة والفوضوية اكمل المهام المجانية لكسب العملات المعدنية ، وهو ما يكفيك للتسوق بقدر ما تريد.
  4. الشخصية ، البقالة توم ، جيري ، توفي ، البرق كل الأصدقاء الذين تعرفهم موجودون هنا كل شخصية لها مهاراتها الفريدة يمكنك أيضًا العثور على العديد من العناصر المختلفة على الخريطة ، مثل الشوك ومكعبات الثلج وإطارات الصور والعديد من المشروبات الخاصة استخدمه بحكمة لقلب مجرى المعركة.
  5. وضع اللعبة الممتعة والخريطة يمكن للاعبين التنقل في مجموعة متنوعة من الأوضاع الفريدة مثل الوضع الكلاسيكي ولعبة المفتاح الذهبي ومتعة الألعاب النارية ولعبة هوس الجبن وكرة الطائرة الشاطئية يوفر كل وضع طريقة لعب فريدة خاصة به بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة ، بما في ذلك المنازل الكلاسيكية والرحلات البحرية الصيفية والقلاع الليلية ، فهذا يضمن أن كل لعبة هي تجربة جديدة تمامًا.
  6. استمتع مع الأصدقاء العب مع الفئران وشكل فريقًا من 4 مع الأصدقاء تواصل مع الدردشة الصوتية المضمنة ، وقم بتغيير استراتيجيتك على الفور ودع توم يعرف من هو الرئيس شخصيات وجلود عصرية تلبيس شخصيتك وتصبح ألطف قط أو فأر في العائلة.

معلومات تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

  • تقيم اللعبة :4.3
  • الاصدارالحالي للعبة :5.3.41
  • عدد التحميلات للعبة :5,000,000
  • مساحه اللعبة : 49 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :2.3 والأحدث
  • اسم اللعبة :Tom and Jerry: Chase‏
  • صانع اللعبة :NetEase Games

تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


فيديو بشرح تحميل لعبة توم اند جيري Tom and Jerry للهاتف


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!