العاب للجوال

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة اخر اصدار 2023

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة و تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بحجم صغير و تحميل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد apk بدون نت و تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة و تحميل لعبة دراغون بول الكون الغامض للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة وهي لعبة حركة إستراتيجية حيث يمكنك اللعب مع أساطير من عالم Dragon Ball واكتشاف قصة جديدة خاصة بالعنوان تبدأ اللعبة بإسقاط Trunks بطل الزمن في عالم يختلط فيه جدول Dragon Ball الزمني بشكل لا رجعة فيه هذا يعني أنه سيتعين عليك مواجهة خصوم من الخلية والمجمد المرعبين إلى Tao Pai Pai والشرير Vegeta من أسطورة Babidi.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد APK

إذا كنت من محبي ألعاب الأندرويد ومشجعي سلسلة دراغون بول، فإن تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بحجم صغير هو ما تحتاجه تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت الشهيرة تتيح لك القتال والتحدي في عالم دراغون بول المثير يمكنك الاستمتاع بشخصياتك المفضلة من السلسلة ، مثل غوكو وفيجيتا ، وقهر خصومك بأسلوب قتالك الفريد.

كما يتيح لك تحميل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد apk بدون نت ترقية شخصياتك وتعزيزها لتكون أقوى في المعارك الصعبة بفضل رسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة والمؤثرات الصوتية المذهلة ، ستعيش تجربة مذهلة عبر هاتفك الذكي تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk اليوم واستعد للمغامرة والحماس في عالم دراغون بول.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة اخر اصدار 2023 1

معلومات تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk

اسم اللعبة DRAGON BALL apk
المطور DRAGON BALL app
التحميل مجانا
الحجم MB 77
التقيم 4.6
الاصدار iPhone , android
نوع اللعبة
افضل انمي قتالي في التاريخ

نظام القتال في Dragon Ball Z: Dokan Wars فريد من نوعه بدلاً من التحكم في شخصيتك بشكل مباشر عليك الضغط على Ki للهجوم يمكنك أيضًا تنشيط مجموعات مختلفة بشخصيات مختلفة وإنشاء مجموعات مذهلة مع رسوم متحركة مثيرة.

تنزيل لعبة دراغون بول للموبايل هي لعبة مذهلة برسومات مذهلة للغاية على عكس الألعاب المماثلة هذا منتج رسمي تصميم الشخصية والقصة والرسوم المتحركة كلها لا تشوبها شائبة مما يجعل عشاق Dragon Ball في كل مكان يشعرون بالنشوة.

طريقة تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk 2023 من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة دراغون بول مهكرة عن طريق اتباع الخطوات الاتية :

  1. اولا: عليك التوجه اسفل المقال لتحميل اللعبة او :اضغط هنا للتحميل
  2. ثانيا: ستفتح لك واجهه علي ( لعبة دراغون بول apk ) ستقوم بالضغط علي ” تنزيل او Download ”
  3. ثالثا: ربما تظهر لك رسالة يخبرك بها بان اللعبة ضار لا تقلق قم بالضغط علي ” تنزيل علي اي حال ” 
  4. رابعا: سوف تذهب الى شريط الاشعارات الخاص بك وتنتظر ( لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة ) لحين ينتهي وبعدها تقوم بالضغط عليه.
  5. خامسا: بعد الضغط عليه من شريط الاشعارات او التوجه الى مدير الملفات وتبحث عن وتقوم بالضغط عليه
  6. ومن ثم تقوم بالضغط علي تثبيت لعبة دراغون بول مهكرة اخر اصدار وبعدها فتح لكي يفتح معك

بعض الصور من تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة اخر اصدار 2023 2 تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة اخر اصدار 2023 3 تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة اخر اصدار 2023 4


مميزات تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة

شخصيات Dragon Ball المفضلة لديك هنا : من DBZ إلى DBS ، يتم توفير العديد من أحرف DB الشائعة استدعاء مفضلات جديدة وكلاسيكية مثل Super Saiyan God SS Goku و Vegeta و Kobayashi ، أو منافسين مثل Frieza و Cyr و Beerus و Jiren ومسلسلات الأنيمي الأكثر شهرة.

لعبة بسيطة الادمان : لمسة جديدة على نوع العمل اللغز اضغط وربط البالونات للهجوم والدخول إلى وضع Dokkan لإنهاء الأعداء العب بالسرعة التي تناسبك ، والتخطيط لإستراتيجية المعركة أمر أساسي.

أكمل قدمك بهجوم خارق : اجمع عددًا كافيًا من البالونات لتنشيط الهجوم الخارق ، تمامًا مثل الرسوم المتحركة من هجوم Kamehameha الأيقوني من Goku إلى آخر وميض فيجيتا ، مفضلاتك هنا جرب كل ذلك في الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة الملحمية ثنائية الأبعاد.

كوِّن فريقك من المحاربين الأقوياء : تنظيم فريق دراغون بول الخاص بك لإنشاء أقوى قوة قتالية تدريب شخصيات DB المفضلة لديك وإيقاظهم على عوالم جديدة من القوة.

قصة التنين الكرة الجديدة : اطلب كرات التنين العب خرائط بأسلوب لعبة الطاولة وقصة جديدة تمامًا مع شخصيات Dragon Ball المفضلة لديك تجربة قصة أعيد تصورها مع شخصيات DB القديمة والجديدة.

روابط تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة

لتحميل اللعبة من ميديا فاير

لتحميل اللعبة من جوجول بلاي

لتحميل اللعبة للايفون وللايباد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت مهكرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!