العاب للجوال

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر و تحميل فري فاير Max اخر اصدار 2021 و تحميل Free Fire MAX اخر اصدار 2021 و تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر و تحميل فري فاير Max للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات .


Free Fire MAX هي نسخة محسّنة من لعبة Free Fire التقليدية ، ستغمرك في نفس تجربة اللعبة الأصلية تقريبًا ، ولكن مع رسومات أفضل ودقة أعلى. هذه لعبة تجمع 50 لاعبًا في جزيرة بها مئات الأسلحة في 10 دقائق حتى يتمكن لاعب واحد من الفوز.

طريقة اللعب في Free Fire MAX هي نفسها كما هو معتاد هناك عصا تحكم افتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة ، والتي يمكنك استخدامها للتحكم في شخصيتك على الجانب الأيمن ، ستجد أزرارًا لإطلاق النار أو تحميل الأسلحة أو الانحناء أو الانحناء إلى الجانب أو القفز.

عندما تصادف سلاحًا أو صندوقًا كنزًا أو مركبة أو بابًا ، يمكنك التفاعل معها بالنقر فوق الزر المنبثق في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، ستجد المخزون ، حيث يمكنك تحديد السلاح الذي تريد استخدامه بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خريطة في الزاوية اليسرى العليا.

تم تطوير Free Fire MAX بنفس طريقة لعبة Battle Royale يجب عليك النزول بالمظلة إلى الجزيرة في الوقت المناسب بمجرد الوصول إلى الأرض ، فإن أول شيء يجب فعله هو العثور على السلاح في أسرع وقت ممكن ، وإلا فمن السهل أن يهاجمه لاعبون آخرون يجب أن تكون حريصًا أيضًا بشأن مجال القوة ، لأنه سيصبح أصغر وأصغر ، وإذا حدث وخرجت منه ، فإن لعبتك قد انتهت لحسن الحظ ، تتيح لك اللعبة استخدام مركبتك عندما تجد نفسك خلفك.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Free Fire MAX ونظيراتها التقليدية في الدقة ومستوى الرسومات العام يوفر لك إصدار MAX هذا خيارات رسومات مختلفة للاستفادة الكاملة من الميزات القوية للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام Android. بخلاف ذلك ، فإن اللعبتين متطابقتان لدرجة أن الأحداث والمعارك تظل كما هي.

Free Fire MAX هي لعبة معركة ملكية توفر لك تجربة لعب ممتعة ومسببة للإدمان هنا ، سنوفر خيارًا جيدًا للغاية للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بنفس لعبة Free Fire ولكن برسومات أفضل تم تصميم Free Fire MAX لتوفير تجربة ألعاب معركة ملكية ممتازة.

استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المثيرة مع جميع لاعبي Free Fire من خلال تقنية Firelink الحصرية اختبر معارك غير مسبوقة بدقة فائقة الوضوح وتأثيرات مذهلة نصب كمينًا ، قناصًا وابق على قيد الحياة ؛ هناك هدف واحد فقط البقاء على قيد الحياة وتكون آخر شخص يقف.


صور من تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر 1

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر 2

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر 3

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر 4

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر 5


مميزات تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

لعبة سريعة الخطى وغامرة للغاية : هبط خمسون لاعباً بالمظلة إلى جزيرة مهجورة ، لكن واحدًا فقط سيغادر في غضون عشر دقائق ، سيتنافس اللاعبون على الأسلحة والإمدادات ، ويقتلون الناجين الذين يقفون في طريقهم. قم بالإخفاء والسعي والقتال والبقاء على قيد الحياة من خلال الرسومات المحسّنة والمعاد صياغتها ، وسوف ينغمس اللاعبون في عالم Battle Royale من البداية إلى النهاية.

نفس اللعبة ، تجربة أفضل : بفضل الرسومات عالية الدقة والمؤثرات الخاصة المحسّنة واللعب الأكثر سلاسة ، توفر Free Fire MAX لجميع عشاق Battle Royale تجربة بقاء واقعية وغامرة.

فريق من 4 أشخاص دردشة صوتية داخل اللعبة : أنشئ فريقًا يصل إلى 4 لاعبين وتواصل مع فريقك من البداية قم بقيادة أصدقائك للفوز وكن آخر فريق يفوز.

تقنية Firelink : باستخدام Firelink ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الحالي الخاص بك للعب Free Fire MAX يتم الحفاظ على تقدمك ومشاريعك في كلا التطبيقين في الوقت الفعلي يمكنك لعب جميع أوضاع اللعبة مع لاعبي Free Fire و Free Fire MAX ، بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه.


معلومات تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

  • تقيم اللعبة :4.3
  • الاصدارالحالي للعبة :2.66.0
  • عدد التحميلات للعبة :50,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة : Garena Free Fire MAX‏
  • صانع اللعبة :GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire MAX برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!