العاب للكمبيوترالعاب للجوال

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد , تحميل لعبة كرة الشوارع 4 للكمبيوتر , تحميل لعبة كرة الشوارع Urban freestyle Soccer , تنزيل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير وفتح جميع الفرق , لعبة كرة الشوارع اون لاين وسوف نأتي ببعض المعلومات عن اللعبة وبعض المميزات.


هذه لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد حيث تتحكم في فريق مكون من خمسة لاعبين وتلعب ضد فريق آخر في ملعب مدينة أصغر من المعتاد ، يمكنك الاختيار من بين 20 فريقًا مختلفًا ، بما في ذلك أفضل الفرق الوطنية مثل الأرجنتين والبرازيل وهولندا وألمانيا بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب في ثلاثة مواقع لعب مختلفة ، على الرغم من وجود موقع واحد فقط مفتوح.

تعتبر أدوات التحكم في كرة الشوارع بديهية ، على الرغم من أنها لم يتم إجراؤها بشكل جيد هناك مشكلتان رئيسيتان التسديدات على المرمى ناعمة وبالكاد يتحرك الخصوم نعم ، جوانب المحاكاة سيئة للغاية لكنها لا تزال ممتعة هي لعبة كرة قدم مسلية – ليست جيدة جدًا ، لكنها ممتعة رغم ذلك.

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 1

كن بطلاً صغيرًا في كرة القدم واكسب القلوب من خلال مباراة كرة القدم المثالية وركلات الترجيح الرائعة اربط أرباحك وتنافس في مباريات كرة القدم مثل البطل للفوز بكأس العالم لكرة القدم تتكون المباراة الفائزة من أحد عشر فريقًا من دول مختلفة يتنافسون في مباريات كرة القدم في الشوارع.

اللعب واستمتع تقدم ألعاب كرة القدم حركات ركلة حرة يمكنك الفوز بسهولة بمجرد التأكد من زاوية الهدف كيف يتم لعب مباريات بطل كرة القدم ضع كرة القدم على العشب واستعد لتسجيل هدف الفوز لفريقك ستُلعب أفضل مباريات كرة القدم من جميع أنحاء العالم في كرة الشوارع.

بما في ذلك أبطال العالم إذا كنت من محبي لعبة كرة القدم المصغرة ، فقد حان الوقت للاستعداد لكوب ثلاثي الأبعاد. كن نجم كرة قدم محترف استمتع برياضات الشوارع مع 3 أوضاع لعب مختلفة (اللعب السريع والتحديات والكأس) وتحدى أي فريق يقف في طريقك وأنت تتقدم في مباريات الدوري المختلفة لتحسين الفريق وكسب النقاط لفتح المباريات المستقبلية. سيقرر هذا ما إذا كنت ستفوز بكأس ألعاب كرة القدم أم لا.

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 2

اختر فريقك حان الوقت الآن للدفاع عن بلدك والفوز بمباريات كرة القدم في الشوارع والفوز باللقب. اترك بصمة نجاح في قلوب عشاق كرة القدم حسّن مهاراتك لن تكون اللعبة سهلة أبدًا عندما تكون ضد الدول المنافسة لك لذا طور مهاراتك يمكنك شراء مهارات مثل السرعة والقوة والهجوم بالقطع النقدية المكتسبة استمتع بألعاب كرة القدم.

اربح عملات من خلال مشاهدة الإعلانات اربح عملات مجانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو يمكن للعملات المعدنية أن تشتري لك كل أركان لعبة كرة القدم ومجموعات لاعبك الأوضاع في ألعاب كرة القدم المصغرة دون اتصال بالإنترنت يدعوك وضع التحدي للعب مباراة كرة قدم صعبة بين فريقك والبلد المنافس هذا هو الوضع الذي يجد فيه نجوم كرة القدم تنافسهم الشخصي ويهزمون خصومهم.

اللعب السريع هو وضع سهل وممتع يمكنك تعلم وإدارة وتدريب فريقك ليصبح نجوم مباريات كرة القدم الحقيقية لعب اللعبة سهل وبسيط. ضرب كرة القدم بقوة في الشباك والهدف في مباريات كرة القدم القتال من أجل وضع كأس كرة القدم هو التحدي الحقيقي العب ضد نجوم كرة القدم وتغلب على جميع الدول الكبرى للفوز بجوائز كرة القدم.

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 3

في وضع الجزاء ، يتم طردك لإعادة المباراة من قبل خصومك استخدم جميع العقوبات لصالحك وقم بتغيير خريطة اللعبة من خلال كونك بطل كرة القدم رسومات واقعية وضوابط سلسة توفر اللعبة تجربة كرة قدم واقعية لمحبي لعبة كرة القدم.

ستضيف التمريرات المذهلة والركلات القوية في هذه اللعبة تجربة لعبة كرة قدم مذهلة طريقة اللعب بسيطة للغاية ، ما عليك سوى الركض بشكل أسرع ومرر كرة القدم إلى لاعب الفريق واطلاق النار عليها لتسديدها وإطلاقها.

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 4

هي أحدث لعبة محاكاة لكرة القدم على الهاتف والكمبيوتر مع صيغة تحكم بسيطة ورسوم متحركة سلسة وأفعال مجنونة يمكنك أيضًا التحكم في كل لاعب في فريقك باستخدام عناصر تحكم بسيطة تنتظرك العديد من الساحات الجديدة والمحسّنة.


بعض الصور من تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 5

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد 6


مميزات تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

  1. 3 أوضاع لعب مختلفة (اللعب السريع والتحديات)
  2. حدد بيئات الاستاد المختلفة وظروف الطقس للاستمتاع بمباريات كرة القدم.
  3. اختر البلد المفضل ، بشرة اللاعب والزي الرسمي.
  4. ستعمل الرسومات الواقعية والمؤثرات الصوتية على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك.
  5. أحدث المؤثرات والمقاطع المرئية تشبه إلى حد بعيد تجربة لعبة كرة القدم التلفزيونية.
  6. حركات سريعة وذكية للاعبين وخصومك كما هو الحال في عالم كرة القدم.
  7. تصرفات مثيرة ومذهلة للاعبي كرة القدم في مغامرات لعبة كرة القدم.
  8. العب كرة القدم في الشوارع كصديق.

معلومات تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : 4.3
  • عدد التحميلات للعبة : 5,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : كرة القدم في الشارع
  • صانع اللعبة : Mini Sports

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد

اضغط هنا للتحميل للاندرويد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة كرة الشوارع الاصلية القديمة للكمبيوتر وللاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!