العاب للجوال

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk و تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة 2021 و لوردس موبايل Mod APK و لوردس موبايل مهكرة اخر اصدار و تحميل لوردس موبايل من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Lords Mobile هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي هناك لاعبان يحتاجان إلى بناء إمبراطورية ومستعدان لخوض معارك ضخمة مع لاعبين آخرين حول العالم ومحاربة عدد كبير من اللاعبين يمكنك تخصيص مهارات ومعدات البطل.

الطريقة التي تدير بها إمبراطوريتك بعيدة كل البعد عن المعايير التي تنطبق على عالم ألعاب المعارك والاستراتيجية على Android هذا يعني أنك ستحتاج إلى استخدام العديد من الموارد المختلفة (الحجر ، والخشب ، والطعام ، وما إلى ذلك) لبناء مبانٍ جديدة من أجل تشييد مبانٍ أكبر وأفضل في نهاية المطاف.

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk 1

في المعركة ، لا يمكن للاعبين التحكم بشكل مباشر في كيفية استجابة جيشهم لهجمات العدو يجب الاستعداد للمعركة مقدمًا والحفاظ على الروح المعنوية العالية للجيش من أجل مواصلة القتال والبقاء على قيد الحياة تذكر جودة وجودة السلاح ليس هناك شك في أن الدروع ستجعل التوازن يعمل لصالحك.

تتضمن اللعبة اللعب الفردي مهامًا ستختبر مهاراتك ضد أعداء خاصين وتختبر جيشك أثناء اتباع وضع قصة Lords Mobile الأصلي Lords Mobile هي لعبة إستراتيجية إدارة لافتة للنظر مع تأثيرات بصرية مذهلة تستحق جودة ساحة المعركة متعددة اللاعبين أيضًا اهتمامًا خاصًا ، حيث تحتوي على أكثر من 100 وحدة في أي لحظة على الشاشة.


صور من تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk 2

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk 3

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk 4


مميزات من تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

أبطال ملحمة في انتظارك : قم بتجميع فريق من أقوى 5 أبطال وقاتل في معارك بأسلوب آر بي جي لا يمكن إلا لجنرال حرب قوي أن يقود مملكتك إلى النصر.

تشكيل تحالف مع اللورد الأقوى : انضم إلى التحالف وقاتل جنبًا إلى جنب مع حلفائك شارك في الحرب معًا واربح العديد من الأنشطة المثيرة حروب التحالف ، اشتباكات المملكة ، الحروب الملكية ، الحروب المعجزة ، بلاك نيست كونكويست والمزيد.

انشئ مملكتك : قم بترقية المباني ، وإجراء البحوث ، وتدريب القوات ، وتدريب الأبطال ، وقيادة مملكتك إلى الازدهار.

استخدم تشكيلات مختلفة من القوات : 4 أنواع مختلفة من القوات ، 6 تشكيلات مختلفة لتختار خطط لتشكيلتك وخصص قواتك للأبطال البطل الصحيح يقود جنودهم لهزيمة أعدائك.

قد جيشك إلى قمة المجد : هل أنت حكيم ومدروس بما فيه الكفاية إذن سوف تحب بوابة الحدود اجمع البطاقات وقم بترقيتها ، امزج واختر البطاقات المناسبة للتعامل مع المراحل المختلفة ، استراتيجيتك الذكية هي المفتاح لهزيمة الأعداء داخل الحدود.

اشتباكات وحروب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم : الملايين من اللاعبين العرب يتنافسون مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في نفس الوقت هل لديك الشجاعة لسحق كل من يقف في طريقك الاستيلاء على العرش والسيطرة على أرض المملكة الشاسعة.

معركة متحركة : استخدم رسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة لإدخال جيشك في صراع مع جيش لاعبين آخرين ، مما سيلهم الروح القتالية في دمك شاهد أبطالك وهم يستخدمون مهاراتهم واستغل قواهم الغامضة.


معلومات تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

  • تقيم اللعبة : 4.4
  • الاصدارالحالي للعبة : 2.73
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000,000
  • مساحه اللعبة : 62 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة : Lords Mobile لوردس موبايل
  • صانع اللعبة : IGG.COM

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة 2021 اخر اصدار mod apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!