العاب للجوال

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا , لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري , لعبة ماريو القديمة كاملة , تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير , لعبة سوبر ماريو بروس القديمة الاصلية وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لا يمكننا أن ننسى أيام طفولتنا الجميلة بلعب Super Mario الأصلية ، فقد اعتدنا أن نلعب لعبة Super Mario الأصلية القديمة على Atari ، Super Mario Super Mario تدور حول البطل الشجاع ماريو ، الذي يذهب في رحلة بحثًا عن الأميرة ويذهب من خلال مراحل مليئة بالوحوش وهناك فرصة جيدة للوصول إلى البرج الذي كانت الأميرة محاصرة فيه وإنقاذها ، ولكن مع التطورات الهائلة في Super Mario ، يبحث المستخدمون عن طريقة لتنزيل لعبة mario القديمة للأندرويد تابعنا في هذا مقال للحصول على لعبة سوبر ماريو المحمولة وتجربة ميزاتها.

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا 1

في المشهد الخيالي لمملكة الفطر ، تغزو قبيلة من الكائنات الشبيهة بالسلاحف تُعرف باسم Koopa Troopas المملكة وتستخدم سحر ملكها Bowser لتحويل سكانها المعروفين باسم Mushroom People إلى مخلوقات هامدة على عكس مصير باوزر ، بعد انتشار خبر اختطاف الملكة ، ينطلق ماريو لإنقاذ الأميرة وتحرير المملكة.

هي لعبة غير رسمية صنعها عشاق سلسلة الألعاب الشهيرة ومستوحاة من عدة ألقاب في هذه السلسلة ، أولها Super Mario Bros احتفظت Wii وهذه اللعبة بالتصميم الكلاسيكي ثنائي الأبعاد ، على الرغم من أنها تضمنت أيضًا رسومات ثلاثية الأبعاد.

يتضمن هذا الإصدار رسومات وأصوات الإصدارات السابقة ، ولكنها ليست لعبة محاكاة ، وقد تم بناؤها من الصفر باستخدام محرك لعبة Unity إلا أنها احتفظت بأهم خصائص هذه السلسلة ، رغم أن المشاهد لم تعرض كما لم تشاهدها من قبل ، رغم أنها مأخوذة من أكوان مختلفة من الإصدارات الرسمية لهذا المسلسل.

على الرغم من أن اللعبة مجانية ، إلا أن نظامها النقدي يجبرك على الانتظار لاستعادة الأرواح التي فقدتها في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا شراء مراحل حياة إضافية ، بالقطع النقدية التي تجمعها أثناء اللعبة ، أو استبدالها بخصائص إضافية ، مثل الحصول على شخصية بطل إضافية مثل Peach و Luigi و Toad وغيرهم.

Super Mario هي واحدة من أفضل الألعاب التي طورها عشاق هذه اللعبة والتي يمكنك أن تجدها على الأندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على عناصر تحكم مكيفة تمامًا للأجهزة التي تعمل باللمس ويسمح لك بالاختيار بين نوعين مختلفين من أذرع التحكم الافتراضية ، والتي يمكنك أيضًا تخصيصها.

يمكنك التحكم في ماريو من خلال النقر عليه لأنه يتقدم باستمرار اقض بعض الوقت في النقر للقيام بالقفزات الخادعة والحيل الهوائية والقفزات على الحائط لجمع العملات المعدنية وضرب الهدف.

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا 2

اجمع بين المباني والديكورات المختلفة لإنشاء مملكتك الفريدة هناك أكثر من 100 نوع من العناصر في وضع Kingdom Builder إذا حصلت على المزيد من الضفادع في Toad Rally ، سيزداد عدد المباني والديكورات المتاحة بمساعدة الضفادع الصديقة ، يمكنك بناء مملكتك تدريجيًا.


بعض الصور من تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا 3

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا 4


مميزات تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

  1. جولة حول العالم : اركض واقفز بأناقة لإنقاذ الأميرة الخوخ من براثن العربات التي تجرها الدواب سافر عبر السهول والكهوف ومنازل الأشباح والمناطيد والقلاع والمزيد.
  2. ريمكس 10 : بعض من أقصر دورات Super Mario التي لعبتها على الإطلاق هذا الوضع مخصص لسوبر ماريو وهو يعمل في رشقات نارية صغيرة ستلعب من خلال 10 دورات قصيرة واحدة تلو الأخرى ، مع تغيير الدورات في كل مرة تلعب فيها فقدت Daisy في مكان ما في Remix 10 ، لذا حاول مسح أكبر عدد ممكن من الأبراج للعثور عليها.
  3. باني المملكة : جمع العملات المعدنية والضفادع لبناء مملكتك الخاصة.
  4. اللعبة مجانية.
  5. حجم اللعبة صغير.

معلومات تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

  • تقيم اللعبة : 4.6
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 5.500
  • مساحه اللعبة : 12 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : super mario

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد super mario مجانا

اضغط هنا لتحميل النسخة الاحدث اذا تريد


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!