العاب للجوال

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران و تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 من ميديا فاير و تنزيل ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل من ميديا فاير و تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران و تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2018 من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هي لعبة من الألعاب الشهيرة والممتعة للغاية من Miniclip ، وهو استوديو متخصص في ألعاب Android ، و Mini Militia هي واحدة من ألعاب الأكشن الفريدة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ، حيث تم تنزيل اللعبة أكثر من 2 مليون مرة إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والمغامرات الممتعة وترغب في تجربة قدراتك ومهاراتك القتالية ، فيجب عليك تنزيل ألعاب الميليشيات الصغيرة المخترقة والاستمتاع بألعاب ممتعة ومثيرة على هاتفك لم تستخدمها من قبل.

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران 1

تعد لعبة mini Militia المهكرة هي اللعبة الأكثر نجاحًا ، مع تقييمات جيدة جدًا من المستخدمين حول العالم هي لعبة تركز على إطلاق النار والقتال الشرس مع الخصوم.يمكنك المشاركة في اللعبة بأكثر من 12 لاعبًا عبر الشبكة ، مما يزيد من الحماس و المرح.

تتميز Mini Militia المهكرة بتصميمها الجذاب ورسوماتها الجميلة ، تمنحك اللعبة فرصة التدريب مع قائدك الخاص لتنمية مهاراتك وقدراتك قبل بدء المباراة ، ثم الاتصال بالإنترنت ، ثم لعب المنافسين مباشرة على الإنترنت ، يمكنك تجربة أوضاع لعب متعددة مثل وضع البقاء والوضع التعاوني ، توفر لك اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها ضد خصومك.

فهي ليست مثل مطلق النار التقليدي ، إنها لعبة ممتعة ومسلية حيث تواجه مجموعة من الحمقى وعليك التغلب عليهم جميعًا يمكنهم استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها.

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران 2

خلال المعركة ، يمكنك فتح أو التقاط العديد من الأسلحة المختلفة بشكل عشوائي على الخريطة يمكن أن تكون بنادق آلية أو بنادق قنص أو حتى قاذفات اللهب ، ويمكنك ترقيتها لجعلها أكثر قوة تعتبر Battle Points أو BP عملة مهمة في عام 2020 يمكنك استخدام BP هذا لشراء ترقيات خاصة من المتجر.

يمكنك الحصول عليها عن طريق قتل المعارضين للفوز بالمباريات عبر الإنترنت اقتل 3 أشخاص في المباراة وكافئ 3 نقاط معركة بالإضافة إلى ذلك ، تفقد قوة قتالية واحدة مقابل كل انتحار.

يمكنك إلغاء قفل الامتيازات التي يمكنك استخدامها لتخصيص صورتك الرمزية أو التعزيزات الخاصة بك أو يمكنك الحصول على بعض المحتوى الخاص بك تُباع BP أيضًا في Appstore و Google Play Store. ومع ذلك ، مع أحدث طراز 2020 Mini Militia ، ستحصل على نقاط معركة غير محدودة هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى شراء وكسب نقطة معركة واحدة يمكنك ملء السعة القصوى لشريط BP.

إنها لعبة أنيقة في متجر Play ، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمة التطبيقات المجانية في جميع فئات App Store Undying Mini Militia | هي “معركة متعددة اللاعبين” يمكن لعبها عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 6 لاعبين تحتوي اللعبة على ما يلزم لتكون أحدث وأكبر “لعبة إطلاق نار ثنائية العصا” ، بمعنى الحركة المرتبط بالوعي متعدد اللاعبين.

يمكن أيضًا لعبها باستخدام WiFi لما يصل إلى 12 لاعبًا مدمن على لعب هذه اللعبة للحصول على تجربة قتالية متعددة اللاعبين مكثفة Mini Militia هي لعبة بسيطة تركز على إطلاق نار لائق في حين أن مجموعة الألعاب محدودة ومخطط لها حول جلسات اللعب القصيرة.

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران 3

إلا أنها توفر الكثير من المرح بفضل نظام رقابة صارم أيضًا ، إنها لعبة مثالية للتنزيل واللعب من حين لآخر إن ضوابط هذه اللعبة صغير للميليشيا بسيطة للغاية ولا شيء معقد ما عليك سوى النقر على الشاشة لتحريك شخصيتك ، ثم النقر على الشاشة مرة أخرى لإطلاق النار على أعدائك.


بعض الصور من تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران 4

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران 5


مميزات تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

  1. يمكنك التنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.
  2. لديك أنواع كثيرة من الأسلحة.
  3. يمكنك القتال في ساحات مختلفة.
  4. إنها لعبة حركة ، ولكن بطريقة لطيفة وممتعة.
  5. أسلحة غزو الميليشيا الصغيرة ، والطيران ، والأسلحة والقنابل لا تنتهي أبدًا ، فقط رحب بها ولعبها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  6. اللعبة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية.
  7. لديك سيطرة كبيرة على اللعبة.
  8. يمكنك التدرب على “الاتصال بالإنترنت قبل اللعب”.
  9. تسمح لك الألعاب باللعب مع الأصدقاء.
  10. تجري اللعبة في مرحلتين مهمتين من التعاون والبقاء..
  11. نقاط معركة غير محدودة.
  12. الذخيرة غير محدود.
  13. صحة بلا حدود.
  14. نيترو غير محدود.
  15. طلقة واحدة تقتل.
  16. يطير فوق الحائط.
  17. تحميل مجاني.
  18. آمنة تماما.
  19. التحديث التلقائي.
  20. لا حاجة لكسر الحماية أو كسر الحماية لجهازك.

معلومات تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

  • تقيم اللعبة : 4.6
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اللعبة تطلب أندرويد : 6 والاحدث
  • اسم اللعبة : Mini Militia

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2020 سلاح وطيران والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!