العاب للجوال

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK , تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد من ميديا فاير , تحميل لعبة puppy Playtime Chapter 1 للاندرويد , تحميل لعبة puppy Playtime apk , تحميل puppy Playtime للاندرويد مجانا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هذا هو الجزء الثاني من لعبة الرعب الشهيرة حيث يتعين عليك الهروب وحل الألغاز المخيفة من أجل التقدم في اللعبة حيث تمت إضافة المزيد من الأوضاع في اللعبة مثل وضع اللاعبين المتعددين والمواقع الجديدة والخريطة والمزيد من المكافآت في انتظارك بينما عندما تلعب تحديات لا نهاية لها في هذه اللعبة.

ستقضي وقتًا ممتعًا لأن هناك العديد من الألعاب المتاحة الآن والتي يمكنك لعبها في وقت فراغك بألعاب الرعب الرائعة التي يمكنك من خلالها اختيار الأشخاص الذين يحبون لعبها يقدم تجربة مثيرة ورائعة وتم إضافة العديد من الميزات الجديدة التي سنتحدث عنها لاحقًا.

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 1

تدور أحداث Bobby Playtime 2 حول الألعاب المستقلة التي تنقل اللاعبين إلى مصنع Playtime Corporation ، والذي تم إجلاؤه قبل عشر سنوات من أحداث اللعبة بعد اختفاء القوى العاملة بأكملها في ظروف غامضة ، ويسمح وضع الشخص الأول للاعبين باستكشاف المصنع حسب الرغبة.

المصنع مليء بالخصوصية حتى تتمكن من استكشاف جميع الأماكن والغرف ولكن احذر من أنك ستواجه مخلوقات مخيفة وألغازًا مخفية وإذا ألقت القبض عليك فستكون نهايتك على الفور أثناء اللعب ، ستفتح مناطق جديدة في المصنع ، لذا تأكد من العثور على جميع الكنوز المخبأة هناك يمكن أن تساعدك هذه الكنوز على التقدم في اللعبة وفتح ميزات جديدة.

هي واحدة من أشهر ألعاب الرعب للاعب الفردي في الآونة الأخيرة ، والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في الفخاخ والمزاح الرهيبة للعبة ، هذه اللعبة تجمع بين Five Nights at Freddie’s Game و Alien Isolation Game ، تابع هنا لمعرفة المزيد حول جميع ألعاب الرعب واحصل على Chubby Robot Link للكمبيوتر الشخصي.

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 2

بعد الإصدار الضخم للفصل الأول من Poppy’s Playtime بعنوان A Tight Squeeze ، أعلن مطور اللعبة عن وجود تكملة لـ Poppy’s Playtime. لذلك ، يتساءل العديد من اللاعبين عن تاريخ إصدار Bobby Playtime الجزء الثاني ، وفي 6 مايو 2022 ، أصدرت MOB Games الإصدار الثاني رسميًا من خلال منصة Steam لألعاب الكمبيوتر المدفوعة ، تابع هذه المقالة معنا لمعرفة كل ما هو جديد. خاصة مع اللعبة.

أصبحت لعبة Poppy Playtime Chapter 2 لعبة رعب شائعة جدًا للاعبين ، حيث يتعين على اللاعبين الهروب من المصنع المخيف بالأدوات الضرورية مثل أيديهم وحل الألغاز الصعبة للغاية كما أنه يتميز بالعديد من مهام الرعب الممتعة ، والمكافآت السرية القابلة للتحصيل لتجدها وأنت تحاول العثور على طريقك ، وأحد أكبر تحديثات الفصل 2 من Poppy Playtime

بوبي بلاي تايم الفصل 2 قصة مجانية مغامرات جديدة في اللعبة الأولى ، كان هدفك هو البقاء على قيد الحياة من خلال إيجاد طريقة للخروج من المصنع. الهدف هو نفسه هنا ، ولكن هناك أماكن جديدة للذهاب إليها.

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 3

ستواجه العديد من المغامرات الجديدة أثناء استكشافك لمنشأة جديدة غامضة. سيكون عليك استخدام عقلك لحل الألغاز المختلفة التي ستسمح لك بالخروج من مناطق مختلفة تتحداك هذه اللعبة في حل الألغاز مع تجنب الألعاب الشريرة من حولك ، فهل يمكنك البقاء على قيد الحياة.

بالإضافة إلى ميزات تعدد اللاعبين هذه اللعبة أكثر إثارة من اللعبة الأولى لأنها تحتوي الآن على وضع متعدد اللاعبين. يمكنك الآن حل الألغاز مع رفيقك ، مما يجعل الأمور أكثر إثارة يمكنك الآن الشعور بالخوف معًا أو حتى العمل معًا للخروج من المنعطف.

في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بتصفح مواقع لا نهاية لها وحل الكثير من الألغاز رسومات ثلاثية الأبعاد في Poppy Playtime Chapter 2 ، يمكنك الاستمتاع تمامًا باللعبة من رسومات ثلاثية الأبعاد.

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 4

تتمتع هذه اللعبة بأجواء متوترة ومقلقة في نفس الوقت ، في Poppy Playtime تحاول يائسًا الهروب من مصنع اللعبة المهجور المخيف ، ما يقلقك كثيرًا هو عدم وجود ضوضاء حيث تجد نفسك في عالم فارغ وصامت لكن في بعض الأحيان يمكنك سماع أصوات غريبة قادمة من أماكن معينة داخل النبات ، مما قد يجعلك تصاب بالذعر.

كانت Playtime شركة ألعاب ، لكن ذات يوم اختفى الجميع في مصنع الشركة. لذا بصفتك لاعبًا مهتمًا ، عليك استكشاف المصنع المهجور ومعرفة الحقيقة. قم بحل الألغاز والركض والاختباء ولا تنهار في هذه اللعبة المرعبة.

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 5

علاوة على ذلك ، عليك الهروب ومواجهة الوحوش التي تراقب كل تحركاتك لإيقافك ستصادف مجموعة من الألعاب المخيفة التي يمكنك من خلالها تكوين صداقات إلى جانب الآخرين ، أثناء لعب Poppy Playtime ، ستكون مزودًا بمجموعة يدوية من الأدوات التي ستساعدك على انتزاع العناصر ونقلها بأمان أينما تريد.


بعض الصور من تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 6

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 7

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK 8


مميزات تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

  1. يتم توفير جميع الأدوات اليدوية من بداية اللعبة.
  2. تتمتع اللعبة بنقاط قوة في بعض الألعاب.
  3. الهدف الرئيسي من اللعبة هو الهروب والبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالوحوش والغموض.
  4. اكتشف الغموض الذي يحيط بشركة ألعاب الفيديو المرعبة بعد اختفاء الشخصية الرئيسية.
  5. بعد تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK ، ستلاحظ ظهور العديد من الوحوش الرهيبة تحدق فيك.
  6. احصل على العديد من المكافآت الفريدة والفردية مع الاستمرار في اللعب.
  7. يحتوي تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK على العديد من الألغاز الغامضة وتحتاج إلى إيجاد حلول.
  8. استكشف عالمًا مرعبًا يجبرك على البقاء على قيد الحياة.
  9. تغلب على درجات أصدقائك لكسب مكافآت من خلال حل الألغاز.
  10. خطط لخطوتك التالية باستخدام بطاقة اللعبة المرسومة يدويًا.
  11. هناك بالطبع العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  12. شخصيات جديدة في الإصدار الجديد من تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK
  13. يمكنك تنزيل تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK مجاناً.
  14. تأتي اللعبة بحجم بسيط ولا تتطلب مواصفات قوية لتعمل على الهواتف.
  15. تحتوي اللعبة على مجموعة من ألعاب الانتقام والمخيفة التي تتيح لك تكوين صداقات.

معلومات تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 56 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 7 والاحدث
  • اسم اللعبة : puppy playtime

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!