تطبيقات

تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK , تحميل برنامج لايكي apk , تنزيل لايكي احدث نسخة , تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا , تنزيل لايكي النسخة القديمة وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Likee Plus 18 APK هو أحد التطبيقات المعروفة في مجال الاهتمام بمكالمات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، لأن البرنامج سهل الاستخدام ويستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم ، ويزيد عدد مستخدمي هذا التطبيق عن 110 مليون أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وقاموا جميعًا بتنزيل هذا التطبيق وإعجابهم به لأن التطبيق يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك القدرة على إجراء مكالمات فيديو وتكوين صداقات أكثر ، مع القدرة أيضًا على التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.

يقوم العديد من الأشخاص بـ تنزيل تطبيق Likee لنظام Android في جميع أنحاء العالم ويستخدم الكثير منهم هذا التطبيق أيضًا لإنشاء شبكة من الصداقات الجنسية المختلفة قد يسأل السائل لماذا يحتوي هذا التطبيق على الكثير من التنزيلات أقول له لأن هذا التطبيق يتيح لك الكثير من الأشياء التي لا يمكن لأي تطبيق آخر أن يقدمها لك ، وعلى وجه الخصوص يمكنك إجراء مكالمة فيديو واضحة وعالية الجودة دون قطع أثناء المكالمة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة فيديو لعملك ، فبدلاً من تنزيل تطبيق آخر ، قم بتنزيل هذا التطبيق من خلال Google Play ، لأن هذا التطبيق يعتبر التطبيق الرائد في هذا المجال بسبب الخدمات الممتازة التي يقدمها للجميع عبر هذه المنصة التي تجمع عدة برامج من نفس النوع.

يعد تنزيل أحدث إصدار من Likee أمرًا مهمًا للعديد من المستخدمين Likee هو صانع الفيديو الأكثر شعبية للترفيه وعرض المواهب وتكوين صداقات جديدة استمتع بمقاطع فيديو لا نهاية لها بعد تنزيل Likee الأصلي تابعنا للحصول على تنزيل سريع ، مع رابط تنزيل مباشر للبرنامج مثل apk ، تابع المقال الي النهاية Like 2022.

Likee كلها أسماء لنفس التطبيق تطبيق Likee الأصلي ، أحدث إصدار ، هو عبارة عن منصة اجتماعية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بتأثيرات سحرية فريدة يحتوي على الآلاف من المرشحات والملصقات التي تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو احترافية وجذب الآلاف من المعجبين والمتابعين بالإضافة إلى ملايين المشاهدات تمامًا مثل برنامج Tik Tok.

هذا تطبيق لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ، وهو أيضًا تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وإضافة عوامل تصفية وملصقات وموسيقى لإضفاء الإثارة على الفيديو الخاص بك وإنشاء مقاطع فيديو وأفكار إيجابية يمكن استخدامها الوجه بسحر الوجه والعينين وأشياء أخرى ، ويعتمد أيضًا على وظيفة الذكاء الاصطناعي ومع تطبيق Like الشهير ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم ، يمكنك القيام بالبث المباشر ومشاركة الصور الحية ، وستعرف وتشاهد العديد من الفنانين والممثلين حول العالم ، وتشارك معهم ، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإضافة التعليقات قم بتنزيل Like للفيديو لنظام Android.

يمكن للتطبيق إنشاء حساب عليه والتسجيل والبدء في إنشاء مقاطع الفيديو ، وستحصل على الكثير من المتابعين والإعجابات والمشاركة على مقاطع الفيديو الخاصة بك وسوف تقوم بنشرها على المدى الطويل عندما تحصل على عدد معين من المشتركين فإن الشركة التي تقوم بتطوير التطبيق تتواصل معك وتقدم لك العديد من الهدايا لتشجيعك على مواصلة العمل في التطبيق والاستفادة منه.

وتقوم الشركة بذلك عن طريق إضافة إعلانات تفيد بأن الشركة تصنعها المال بسبب المشاهدة ، التطبيق متاح للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android وكذلك تلك التي تعمل على نظام iOS ، وأماكن تنزيل هذه التطبيقات موجودة في متجر Play لنظام Android أو iTunes

قم بإنشاء مقاطع فيديو وإضافة تأثيرات وحفظ مقاطع الفيديو على هاتفك وإضافة الموسيقى من حولك هناك ميزة تعرض لك المحتوى الشعبي والفيديو والموسيقى ، ويمكنك اختيار أي فترة زمنية لها من أجل الترفيه وإغراء المستخدم لعرض المحتوى الذي تقدمه ، يمكن القيام بذلك من خلال التطبيق قم بالترويج لأي منتج تحتاجه للتداول أو شيء مشابه عن طريق تنزيل هذا التطبيق الفريد سيفيدك كثيرا ويجعلك سعيدا جدا ، وهذا التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من اسفل المقال وهو متاح للجميع.

هذا التطبيق هو الرائد لأنه يوفر لك أيضًا مجموعة من المرشحات التي يمكنك إضافتها إلى مكالمة الفيديو الخاصة بك لجعل المكالمة عابرة وحيوية ومشرقة مع الجمال والحياة برابط مباشر والبرنامج جميل مع تناسق في اللون والكلمة ، لأنه جاء بحجم صغير ، وهذا يعني أنه يدعم الموبايلات الضعيفة.

والبرنامج سهل الاستخدام للغاية يمكنك دعوة الأصدقاء للاحتفال الليلة أثناء التحدث من خلال تطبيق Like ، لذا اكتبه Download Likee Apk للحصول على تلك التجربة الرائعة التي يوفرها لك هذا التطبيق المذهل أيضًا يمكنك أيضًا تقييم البرنامج من خلال الأيقونة المخصصة والتعبير عن رأيك إذا واجهت أي مشكلة ، ويمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بالبرنامج وسيقومون بحل هذه المشكلة نيابة عنك تم تطوير البرنامج ليكون متوافقًا تمامًا مع العملاء الذين يستخدمون هذا التطبيق ، كما أن المرشحات الموجودة في هذا التطبيق تجعل مكالمات الفيديو سلسة وبسيطة مما يجعلك تحب القيام بذلك.

الكثير من مكالمات الفيديو والتعرف على المزيد من الأصدقاء ، والتطبيق سهل ، ويمكنك تنزيله على هواتف أطفالك حتى تتمكن من رؤيته إذا كان مكان عملك بعيدًا عنهم ، بحيث يمكنك التحقق منهم عبر الدردشة المرئية معهم من خلال هذا البرنامج ، ولا يضع التطبيق لك أي حدود عندما يتعلق الأمر بمكالمات الفيديو.

مما يعني أنه يمكنك التحدث مع أطفالك دون حد معين ، وهذا أيضًا ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى قم بتنزيل هذا التطبيق الآن من خلال Google Play للاستمتاع بهذه التجربة الرائعة التي توفر لك العديد من مزايا مكالمات الفيديو لهذا التطبيق الرائع الذي سيجعلك تحب تكوين صداقات أكثر من خلاله.


طريقة تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Likee ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK 1 تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK 2 تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK 3 تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK 4


مواضيع اخري ذات صله قد تعجبك ايضاً :

مميزات من تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

  1. باستخدام ميزة الفيديو المباشر ، يمكن إضافة شخص آخر إلى الفيديو المباشر الخاص والمشترك للبث.
  2. أنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة يمكنها جذب المعجبين والمشتركين بجودة ممتازة.
  3. التقط صورًا من خلال كاميرا التطبيق وأضف مرشحات جمالية إليها Likee سابقًا LIKE Video Apk.
  4. رابط لتطبيق Like على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الفيديوهات بعد الانتهاء منها مثل Twitter و Facebook و Instagram و Telegram.
  5. الإعجاب بهم ، والمحتوى أحدث وذو تصنيف عالي.
  6. التطبيق متاح للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS من خلال متجره الخاص.
  7. من الممكن تحميل التطبيق من روابط خارجية لأنه تطبيق مشهور ويمكن العثور عليه في العديد من الأماكن لذلك لن تتمكن من الحصول عليه.
  8. قابل الأصدقاء بسهولة بالقرب من محيط مدينتك.
  9. تطبيق شهير لتسجيل مقاطع الفيديو ، وكذلك استخدام بعض الأدوات المتاحة للتنزيل وجعلها أكثر جاذبية.
  10. يمكن تقييد تتبع الوصفات الطبية والرياضة والأغاني والمحتوى ببساطة عن طريق اتباع شخص مخصص لما هو جيد بالنسبة لك.
  11. يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي.
  12. تمت إضافة ميزة مستحضرات التجميل والمكياج التي تتيح لك تطبيق اللمسات الحية على الصور.
  13. تأثيرات مختلفة ، مثل تغيير لون الشعر بوظيفة 4D.
  14. التأثير على بعض الأشخاص من خلال مقاطع الفيديو من خلال إنشاء مقطع فيديو يروي قصة أو موقفًا يحبه الناس.
  15. يمكنك الوصول إلى حسابات الممثلين والشخصيات المشهورين ومتابعتها ، وإنشاء مقاطع فيديو مثل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  16. يمكن إضافة ملصقات تحرير الفيديو.
  17. إضافة وظيفة Dubsmash عبارة عن مجموعة من الأفلام في العالم يمكنك إنشاء وإنتاج مقاطع فيديو مذهلة.
  18. ميزة البث المباشر والظهور أمام متابعيك ومعجبيك.

معلومات من تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.83.2
  • صانع التطبيق : Likeme Pte. Ltd.
  • اسم التطبيق : مجتمع فيديوهات قصيرة – Likee‏
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000,000
  • مساحه التطبيق : 85 ميجا

تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج لايكي الاصلي +18 للكبار فقط Likee Plus 18 APK.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!