العاب للجوال

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف و تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro هي أفضل لعبة سباق سيارات خفيفة الحجم على نظام الاندرويد تم إصدار اللعبة بواسطة Gameloft في أكتوبر 2015 Gameloft هي واحدة من أشهر الشركات في صناعة الألعاب ، فهي تبتكر المزيد من الألعاب لمنصة الاندرويد و الايفون ايضاً أكثر من الأنظمة الأساسية الأخرى.

تم إصدار هذه اللعبة بجرافيك عالي الدقه وبمجرد إطلاقها حققت نجاح باهر كبير وحظيت بالكثير من الثناء ، وتعتبر لعبة Asphalt أصغر لعبة سباق تعتبر اللعبة من أشهر ألعاب الأندرويد ، وهي نسخة خفيفة من لعبة Asphalt 8 لا يوجد اختلاف كبير في الجرافيك عنها ، لكن الاختلاف الأكبر يكمن في المساحه.

الفرق بين Asphalt Nitro وألعاب سباق السيارات الأخرى هو أنها صغيرة جدًا ولكنها تعمل بكفاءة عالية على أجهزة الاندرويد ، وهناك العديد من الميزات الأخرى على النحو التالي تحتوي اللعبة على أهم أنواع السيارات في العالم مثل فيراري ، لامبورغيني ، أستون مارتن ، ويمكن تغيير لون السيارة في أي وقت.

بتوفر اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من السيارات ، يمكنك التنافس في مواقع في دول مختلفة في العالم ، مثل البرازيل والولايات المتحدة ، وقد تم بناء هذه المواقع بعناية مع الاهتمام بكل التفاصيل.

  • تحتوي اللعبة على اختصارات للفوز بها بسهولة ، ويمكن للسيارة القفز لزيادة إثارة اللعبة ايضاً.
  • يمكنك الحصول على العديد من المكافآت في اللعبة ، على سبيل المثال ، عندما تلتقط سيارة ، سيضاعف النيتروجين سرعة السيارة ايضاً.
  • بيوفر ليك تحكم ممتاز في الصوت وجرافيك عالي الجودة.
  • إذا قمت بتحميل اللعبة ، سيكون لديك العديد من المزايا ، على النحو التالي:

مميزات لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

  1. مساحه اللعبة صغير جدًا ، 38 ميجا فقط ، أي عُشر الحجم المعتاد ، ولن تشغل مساحة كبيرة على جهاز الاندرويد الذي تستخدمه.
  2. هذه اللعبة مناسبة لأجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة الحجم لأنها تتطلب أندرويد 4.0 أو أعلى للتشغيل لأنها من أخف ألعاب سباق السيارات ايضاً.
  3. العبة لا تحتاج إلى تنزيل بيانات إضافية من الإنترنت ، لذلك لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع باللعبة.
  4. العبة لديها مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك الألعاب متعددة اللاعبين ونظام مطاردة الشرطة الذي لم يكن متاحًا في الإصدارات السابقة من Asphalt.
  5. يمكنك الحصول على العملات الذهبية والنجوم وصناديق الكنوز في اللعبة ، والتي يمكنك استخدامها لفتح السيارات المقفلة والعناصر المدفوعة الأخرى ايضاً.
  6. يشعر اللاعب وكأنه في لعبة حقيقية من سلاسه وجمال الجرافيك ، والشوارع المحيطة والسيارات تبدو واقعية للغاية.
  7. Asphalt Nitro مناسبة لجميع أجهزة الاندرويد الضعيفة والمتوسطة والعالية والقوية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

المستويات المتاحه في لعبة Asphalt Nitro

بعد تحميل لعبة Asphalt Nitro للأندرويد باستخدام الرابط المباشر ، ستظهر عدة قوائم ، وسأشرح الخطوات بالتفصيل على النحو التالي:

  • ستجد قائمة طويلة على جانب واحد ، والتي تحتوي على جميع أنواع سباقات السرعة والمسافات الطويلة ، نظرا لوجود عدد كبير من أكثر من 1450 سباق ، يمكن للاعبين اختيار عرقهم المفضل.
  • هناك أكثر من عشر موديلات سيارات في قائمة موديلات السيارات التي تظهر في اللعبة التالية ، ولكل منها مزاياها الخاصة بعد اختيار طراز السيارة المناسب ، ندخل إلى القائمة التالية.
  • بعد ذلك ، ستكون هناك قائمة بالدول التي يمكنك اللعب فيها ، مثل البرازيل أو الصين ، ويمكن للاعب اختيار الدولة التي يريدها انت ايضاً.
  • بعد ذلك ، سيرى طرق مختلفة للعب ، اختار نظام مطاردة اللاعب الفردي أو الفريق أو الشرطة المذكور سابقا ايضاً.
  • ثم ذهب مباشرة إلى السباق الفعلي لتحدي قدراته والاستمتاع بالسباق الأسرع ، ومهمة هذا السباق ليست سهلة على الإطلاق ، لأنك تنافس مباشرة متسابقين آخرين من جميع أنحاء العالم.

صور من لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف 1

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف 2

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف 3

معلومات لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

  • تقيم اللعبة :4.3
  • الاصدارالحالي للعبة :1.7.4a
  • عدد التحميلات للعبة :100,000,000
  • مساحه اللعبة : 45 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة :Asphalt Nitro‏
  • صانع اللعبة :Gameloft SE

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة Asphalt Nitro اخر اصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

مواضيع اخري ذات صله قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!