العاب للجوال

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت و تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير و تحميل brother in Arms 3 مهكرة بدون انترنت و تحميل لعبة brother in Arms 2 للاندرويد مهكرة و تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة 2022 وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Brothers in Arms 3 هي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في الرقيب رايت ، بطل حرب يجب أن يقاتل النازيين بعد أيام قليلة من هبوطه في نورماندي يمكنك التحكم في الرقيب رايت ، ويمكنك التحرك بحرية في جميع المشاهد .

واستخدام الغطاء لحماية نفسك من نيران العدو ، وبالطبع يمكنك إطلاق النار على جميع الأعداء على الشاشة بسبب مستواه ، يمكن أن يستخدم رايت قدرات خاصة للتأثير في المعارك التي تفيده.

ستجد في Brothers in Arms 3 ترسانة جيدة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها بندقية موثوقة ودقيقة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام المدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ وبنادق القنص والبنادق يمكنك فتح كل هذه الأسلحة كلما تقدمت في وضع القصة.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت 1

في Brothers Front 3 ، يحكي وضع القصة انتصار الرقيب رايت من خلال سلسلة من المهام المختلفة التي يجب عليك فيها محاربة النازيين في بيئات مختلفة الشيء الوحيد المشترك بين هذه المهام هو أنه عليك الاختباء من أجل البقاء ، لأن العدو لن يجعلك سهلة.

Brothers in Arms 3 هي لعبة حركة ممتازة من منظور شخص ثالث برسومات ممتازة وطريقة لعب مثالية لشاشات اللمس لعبة ممتازة (ومجانية) مقدمة من Gameloft حارب أقوى الجنود من جميع أنحاء العالم في ساحة المعركة متعددة اللاعبين في الحرب العالمية الثانية ، أو كن الرقيب رايت واستمتع بتجربة لاعب واحد دراماتيكي بعد يوم حاسم من الغزو.

قيادة الجيش في وضع متعدد اللاعبين 4 خرائط لك لإتقانها والاستمتاع بها ستجد وضعين في اللعبة الوضع المجاني ومباراة الموت الجماعية افتح المكافآت المتغيرة للعبة من خلال لعب جميع فئات الأسلحة الجندي سيموت بسبب الاسلحة التي يمتلكها. تأكد من ترقية أسلحتك قدر الإمكان.

تجربة صراعات شخصية واضحة بين الفرق استخدم الإخوة لاكتساب ميزة تكتيكية جرب قدراتهم المختلفة الضربات الجوية ، زجاجات المولوتوف ، الصواريخ ، قذائف الهاون ، وغيره افتح حلفاء جدد قم بترقيتهم إلى جنود على مستوى الخبراء مقدار الضرر ، ووقت إعادة شحن المهارة ، والصحة ، وضرر مهارة المنطقة ، وغيرها انغمس في تجربة الألعاب الديناميكية.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت 2

التحرك بحرية ، وإمكانية حماية العدو أنواع مختلفة من المهمات هجوم ، قناص ، حصار ، تسلل القدرة على تكبير الكاميرا القاتلة اختر سلاحك في المعركة افتح قفل أسلحة جديدة وحوّلها إلى أروع الأسلحة زيادة معدل إطلاق النار وسرعة تحميل الذخيرة وتفعيل الترقيات اكتشف القوة الرئيسية للأسلحة التجريبية استخدم قوة الأسلحة لأداء دمار شامل وتدمير أعدائك عدد غير محدود أو ثلاث رصاصات ، رؤية إلكترونية والمزيد.

المؤثرات البصرية للحرب الجو الداخلي والخارجي تغيرات الطقس والوقت ستجلب لك الرسومات المبهرة تجربة لا مثيل لها اربح جوائز في المناسبات الخاصة التحدي التدريجي ستزداد صعوبة المهمة تدريجياً ، مما يتيح لك الحصول على مكافآت أفضل أحداث محدودة الوقت ، خصومات حصرية ايضاً.


بعض الصور من تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت 3

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت 4


مميزات تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

  1. افتح أسلحة قوية جديدة.
  2. استخدام الضربات الجوية والانفجارات الصاروخية لتدمير العدو.
  3. أنواع مختلفة من القناصين وحروب الحصار ومهام التخفي.
  4. القدرة الفريدة لثلاث رصاصات ، وغيرها.
  5. بدائل واقعية ليلاً ونهارًا للحصول على أفضل تجربة لعبة أكشن.
  6. استخدم تصميم محرك الرسومات الأقوى والأكثر روعة.

معلومات تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة :1.5.3a
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة : 720 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة : Brothers in Arms™ 3‏
  • صانع اللعبة :Gameloft SE

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

APKOBB   + تطبيق فقط الضغط

اضغط هنا لتحميل اللعبة النسخة العادية


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة من ميديا فاير بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!