العاب للجوال

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجاناكلم  , تنزيل لعبة bully بولي برابط مجانى للأندرويد apk + obb mod , تحميل لعبة Bully للاندرويد APK , تحميل لعبة Bully للاندرويد بدون ملفات , تحميل لعبة bully للاندرويد بحجم 200 ميجا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل لعبة Bully للاندرويد APK

تحميل لعبة Bully مهكرة للاندرويد عبارة عن قصة مدرسية مضحكة وممتعة على وجه التحديد ، مثل Jimmy Hopkins the Naughty Boy ، لديك القدرة على العودة إلى سن المدرسة والقيام بالكثير من الأشياء التي تريد القيام بها في المدرسة سوف تواجه المعلم ، وتتنمر على الآخرين ، وتضرب الفتيات في المدرسة هناك العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام في انتظارك.

يعتبر تحميل لعبة Bully للاندرويد APK هو عالم مفتوح يسمح للاعبين بالسفر بحرية والانخراط في مهام طوال اللعبة يمكن اعتباره لعبة GTA School Edition من خلال السماح لك بممارسة جميع الأشياء السيئة في اللعبة أيضًا ، عناصر التحكم في هذه اللعبة هي بسيط جدًا باستخدام أزرار التمرير والتدوير التي تتفاعل مع الكائنات ولن تتفاعل معها.

تحميل لعبة Bully مجانا

تحميل لعبة Bully مهكرة للاندرويد يمكنك القيام بزيارة متجر الألعاب الإلكترونية الخاص بجهازك أو موقع الويب الرسمي للعبة. بعد ذلك، قم بالبحث عن العرض المجاني المتاح لتحميل لعبة Bully للاندرويد بحجم 200 ميجا واتباع الخطوات المحددة لتحميل وتثبيت اللعبة على جهازك. استمتع بتجربة لعب شيقة وممتعة دون دفع أي تكاليف.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير وبكل سهولة. مع هذه اللعبة الشهيرة التي تجمع بين الحركة والمغامرة، ستستمتع بتجربة لا تُنسى في عالم المدارس والصداقات والتحديات. استعد للاستمتاع برحلة ممتعة ومثيرة من خلال تحميل لعبة Bully بحجم 1 جيجا للاندرويد الآن والانغماس في عالمها الفريد. تعرف على شخصياتها المختلفة وتفاعل مع القصة المشوقة التي ستأسرك من أول لحظة. تحميل لعبة Bully للاندرويد بدون ملفات واستعد لقضاء وقت ممتع ومسلي.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا 1

يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعتاد عليه تعد ميزات طريقة لعب Bully جذابة للغاية نظرًا لتنوع ميزات اللعبة يمكنك المشاركة في المهام الجانبية أو الدروس أو الألعاب المصغرة أو استخدام العناصر لإحداث فوضى في المدرسة تتضمن اللعبة إصدارًا للمحفظة ، بحيث يمكنك استخدام العناصر التي تم إلغاء قفلها مسبقًا على وجه الخصوص ، يمكنك تخزين بيانات لعبتك في السحابة بحيث يمكنك متابعة اللعب على أي جهاز آخر.

جميع أنظمة التحكم مناسبة لجميع أنواع اللمس يمكنك بسهولة إضافة لاعبين متعددين وتحدي أصدقائك في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين أيضًا باستكشاف واكتشاف ألعاب مصغرة مثيرة ستحل أسرع لعبة تحليل الضفادع البيولوجية جميع مشاكل الكلمات الإنجليزية ، مما يسمح للسنجاب الطائر بتدمير جميع الأعداء وأكثر من ذلك بكثير.

اهمية تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا 

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير علي أنها لعبة ذات قصة ومحتوى مميزين ، إلا أنها أحدثت تأثيرًا وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين عندما تم طرحها لأول مرة في السوق لذلك يمكن القول أن اللعبة قد ضمنت أفضل جودة متاحة لجميع اللاعبين إنها المنصة الرئيسية التي تساعد اللعبة على إرضاء معظم اللاعبين إذا كنت تبحث عن لعبة تساعدك على الاسترخاء والمتعة ، فهذه هي منصة الألعاب المثالية لك.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا 2

تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات الأساسية والثانوية مثل أصدقاء Jimmy والمدير والمعلمين والطلاب ، وتحتوي على العديد من المهام الابتدائية والثانوية صغيرة الحجم ومثيرة للاهتمام للغاية ، يمكنك بسهولة تنزيل Bully for Android من Mediafire.

قصة تحميل لعبة Bully للاندرويد بدون ملفات

تدور أحداث لعبة Bully في مدينة Bullworth الخيالية الواقعة في منطقة New England بالولايات المتحدة ، وبطل اللعبة هو الطالب المضطرب James Hopkins ، البالغ من العمر 15 عامًا جيمي هو طالب مشاغب جدًا ويتسبب في الكثير من المشاكل دائمًا في المدرسة ، ولذلك تم طرده من 7 مدراس من قبل ولذلك قررت أمه نقله إلى مدرسة داخلية جديدة تعرف بأكاديمية بولورث لمدة عام ، وفي هذا الوقت تذهب والدته مع زوجها الجديد لقضاء شهر العسل بينما يتركون جيمي في المدينة.

على الرغم م نحميل لعبة Bully للاندرويد بدون ملفات أن المدرسة تقع في المنطقة الرئيسية للعبة إلا أن هناك 4 مناطق رئيسية مختلفة في Bullworth مثل Bullworth Town التي تضم العديد من المتاجر ، و Old Bullworth Valley Town Hall ، والتي تتكون من ضاحية بها العديد من القصور والمحلات التجارية والشواطئ وكوفنتري الجديدة ، وتتكون من مبان سكنية يعيش فيها الفقراء وهناك منطقة بلو سكايز الصناعية التي تتكون أساسًا من مصانع ومباني صناعية.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا 3

في بداية اللعبة وأثناء اللعب الأول ، ستتمكن فقط من استكشاف الأكاديمية أو المدرسة التي تلعب فيها ، ولكن مع تقدمك في اللعبة ، ستصبح مناطق أخرى متاحة في اللعبة ، والمظهر العام تتغير اللعبة أيضًا مع تقدمك في اللعبة ، خاصة في الفصل الثالث حيث تكون المدينة في الشتاء مغطاة بالثلوج.

في مدرسة جيمي الجديدة ، يبدأ الطلاب في التنمر عليه ، مما يؤدي إلى تنمره ، ولذا يقرر الانتقام منهم بالقدرات والأسلحة التي يمتلكها ، مما يسبب له مشكلة كبيرة مع غضب الطلاب والمدرسين وحتى مدير المدرسة منه ، يتمثل دورك في اللعبة في توجيه جيمي والتحكم فيه والدفاع عنه داخل المدرسة حيث تكون اللعبة في الوضع البعيد ويمكنك التنقل في أنحاء المدرسة وتسلق السلالم والدخول إلى الفصول الدراسية والمختبر والمزيد.


بعض الصور من تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا 4

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير بحجم صغير 2024 مجانا 5


مميزات تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا

Bully: Anniversary Edition تتميز برسومات رائعة مقارنةً بإصدار Grant قبل 10 سنوات ، تم تحديث هذا الإصدار كثيرًا ركزت Rockstar Games على التفاصيل والشخصيات لجعل رسومات اللعبة أكثر إثارة للإعجاب تتميز البنية الرسومية لهذه اللعبة بدقة أعلى من ذي قبل ، كما تم تحسين الإضاءة الديناميكية والظلال والتأثيرات.

غالبًا ما يحمل وقت المدرسة أروع وأعز ذكرياتهم غالبًا ما يكون لدى الطلاب ألعاب شقية مجنونة لم يفكر بها المعلمون وأولياء الأمور مطلقًا وإذا كنت تريد استعادة هذا الشعور ، فإن لعبة Bully: Anniversary Edition هي اللعبة التي كنت تبحث عنها. ستمنحك اللعبة ذكريات الحياة الطلابية التي ربما تكون قد نسيتها مؤقتًا رسومات رائعة مواد عالية الدقة وإضاءة ديناميكية وظلال وتأثيرات جزيئية:

  1. أصبح التحكم الممتاز في Android أسهل من ذي قبل ، وخيارات وأزرار مخصصة للتنقل والتصوير وما إلى ذلك.
  2. يمكنك شراء أي شيء تريده في اللعبة دون انقطاع أو قيود في اللعبة.
  3. عالم كبير وواسع وشخصيات كثيرة وتفاعل كبير في المدرسة مع باقي الشخصيات.
  4. يمكنك اللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو اللعب مع أناس حقيقيين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
  5. تحميل لعبة Bully للاندرويد بدون ملفات على جميع أنظمة التشغيل مثل Android و iOS وللكمبيوتر الشخصي بكفاءة عالية.
  6. الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها في اللعبة.
  7. اللعبة متعددة اللغات لأنها تدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها.
  8. دعم أصلي لشاشات عالية الدقة.
  9. تتميز رسومات هذه اللعبة متعددة التنزيلات للأندرويد بجودة عالية ورسومات عالية الدقة واقعية للغاية.
  10. يمكنك تنزيل Bully apk + obb برابط مجاني وسريع عبر موقعنا (اشر لي) على الإنترنت.
  11. مُحسّن بتأثيرات اللمس TouchSense الغامرة.
  12. تحدي أصدقائك في أي مكان مع تحديات الأصدقاء متعددة اللاعبين القائمة على الدور. العب أثناء التنقل واحصل على إشعار عندما يحين دورك.
  13. حافظ على تشغيل لعبتك بسلاسة على جميع أجهزتك مع حفظ السحابة عبر Rockstar Games Social Club.
  14. دعم وحدة التحكم المادية.
  15. تحميل لعبة Bully بحجم 1 جيجا للاندرويد على قصة جميلة والعديد من المراحل الشيقة التي تجعل اللعبة ممتعة وليست مملة.

معلومات تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.0.0.18
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000
  • مساحه اللعبة : 2 جيجا
  • اسم اللعبة : Bully: Anniversary Edition
  • اللعبة تطلب أندرويد : 8.0 والأحدث

روابط تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb

 اضغط هنا للتحميل ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل النسخة العادية

 اضغط هنا للتحميل للايفون


طريقة تثبيت لعبة Bully: Anniversary Edition

  • قم بتنزيل ملف Apk باستخدام Obb
  • قم بتثبيت لعبة APK
  • قم بفك ضغط ملف obb
  • انقل الملف المستخرج إلى android / obb ومشابه لملف obb.
  • وبكدا تم التثبيت بنجاح

كدا انتهي مقال تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!