العاب للجوال

تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد ، يمكنك تحميل لعبة Car Parking مهكرة للأندرويد والأيفون من ميديا فاير، تعد تحميل لعبة Car Parking مهكرة من أفضل ألعاب السيارات وأكثرها إمتاعًا والتي يمكنك تنزيلها على هاتف Android الخاص بك يومًا ما نظرًا للمميزات والخصائص التي جلبتها وحرصت على توفيرها للاعبين من جميع أنحاء العالم ، وهو ما يفسر النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة الرائعة والمميزة خلال فترة وجيزة من إصدارها والتي سنتعرف عليها بالتفصيل وفي لغة الأرقام التي يفضلها الجميع في مقال اليوم، هي اللعبة التي طالما حلمت بها ، إذا كنت من محبي ألعاب وقوف السيارات،  ويمكن الحصول عليها من الإنترنت أو مباشرة من Google Play.


ما هو car parking multiplayer اصدار 4.6 .8 للاندرويد

تحميل لعبة Car Parking مهكرة تجربة قيادة فريدة من نوعها لعبة مواقف سيارات متعددة اللاعبين تم اختراقها تجعلك تستمتع بوقتك معها في كل مرة تلعبها ، لأنها أكثر من مجرد لعبة السيارات ، حيث تحتوي على نظام دريفت خاص يجعلك قادرًا على قيادة سيارتك وأداء أفضل انجراف رائع مع الفرامل والعجلات الخلفية للسيارة ، وهذا دون أن تنسى الباقي الميزات التي توفرها لك اللعبة والتي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تجربتها، الانضمام إلى الأصدقاء تتيح لك اللعبة الاستمتاع بها في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين مثلك من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك الدخول في تحديات جماعية والفوز بها والتنافس مع لاعبين محترفين آخرين وكسب الرتب بصفتك استوديو مطور اللعبةOlzhass  ، تمت برمجة اللعبة بحيث تمنحنا أداء رائع على جميع المستويات سواء من حيث جودة الرسومات وديناميكيات حركة السيارات داخل اللعبة ، وهو ما يرجع إلى جودة وقوة المحرك،  تستخدم في برمجة وتطوير اللعبة.


معلومات تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

اسم اللعبة Car Parking
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف العاب
اللغة متعددة اللغات
السعر مجانية

تحميل لعبة Car Parking مهكرة لنظام Android أصبح نوع محاكاة القيادة الآن محبوبًا على نطاق واسع نظرًا للاسترخاء والصدق الذي يمنحه للاعبين عند قيادة أنواع مختلفة من لعبة مواقف السيارات تحديثًا جديدًا مجانيًا مع عدد لا نهائي من المركبات، ومع ذلك  فإن تحميل لعبة Car Parking مهكرة هي لعبة مختلفة سواء كانت تنتمي إلى هذا النوع لأنها تحاكي أو ترشد اللاعب حول الطرق الأساسية لركن السيارة بشكل مثالي، موقف السيارات هو مفهوم ينطبق عليه عدد قليل من الألعاب ، ولكن يمكن للعبة توسيع نطاق الترفيه والإبداع للاعبين بشكل لا نهائي لاستكشافه ، ومع ذلك سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى تقنيات وقوف السيارات الجديدة وتجربة قيادة العديد من السيارات الشهيرة مع تخصيص واسع لهذه اللعبة، ستجعل تحميل لعبة Car Parking مهكرة تجربة قيادة اللاعب الأكثر أصالة وحيوية ، حتى أنها تتميز بمناظر خاصة للكاميرا للاستمتاع الكامل باللعبة، إلى جانب ذلك ، فإن آلية التحكم في السيارة سلسة ومرنة ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع جميع الوظائف الأساسية للمركبة وتعديل السرعة بسهولة بإيماءات بسيطة.   


كيفية تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

  • في أسفل الصفحة ، ستجد روابط مباشرة لتنزيل لعبة Car Parking مهكرة ، اضغط على زر التحميل لإعادة توجيهك لصفحة التنزيل ، ثم سترى إشعارًا مثل ذلك الموجود في الصورة المرفقة ، يخبرك بتنزيل ملف لعبة Car Parking مهكرة ، وتحتاج أولاً إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك تجربته وفعله الآن هو الضغط على الزر “موافق” ، ثم سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن لعبة Car Parking مهكرة صغير الحجم للغاية.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف تحميل لعبة Car Parking مهكرة على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن تحميل لعبة Car Parking مهكرة لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ تحميل لعبة Car Parking مهكرة في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت تحميل لعبة Car Parking مهكرة.
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن Car Parking قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح Car Parking واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد
تنبيه: روابط التنزيل في أسفل المقال

مميزات تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

  • إتقان قيادة جميع السيارات، أكثر من 75 مرحلة متعددة الاستخدامات تحتاج فيها إلى إيقاف مركبة معينة في ظل ظروف صعبة – الممر الضيق ، وحركة المرور ، وأبعاد الشاحنة الأكبر ، وما إلى ذلك، تزداد صعوبة المهام تدريجياً.
  • يمكنك السفر في سيارتك التي تختارها ، والعثور على الأسرار ، ورفع الركاب ، وتنظيم سباقات غير قانونية من نقطة إلى أخرى. لا تقيدك اللعبة بأي شكل من الأشكال في التنقل بين الأحياء والضواحي.
  • الكتلة المنفصلة هي المنافسة مع الروبوتات والأشخاص الحقيقيين، يمكنك إنشاء أي سباق بقواعدك الخاصة مثل مستوى الصعوبة ، المسار ، فئة السيارة ، إلخ.
  • من بين الأنشطة المدرجة ، يمكنك ترتيب اجتماع لسائقي السيارات في المكان المتفق عليه ، وعرض التوليف ، وكذلك التواصل باستخدام الدردشة الصوتية المدمجة.

تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

اضغط هنا لتحميل اللعبة من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل اللعبة من متجر بلاي

اضغط هنا لتحميل اللعبة من اب ستور


وبكدا نكون انتهينا من تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد ، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع أخري قد تعجبك أيضاً :


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!