العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر , تحميل لعبة Door للاندرويد , تحميل لعبة Door 1 , تحميل لعبة Door للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل لعبة Door 2 للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


تحميل لعبة door الجزء الاول للكمبيوتر

إذا كنت من محبي سلسلة الألغاز ، فمن المحتمل أن تحب لعبة الباب الأول هذه اللعبة هي الإصدار الثالث في مجموعة ألعاب الألغاز العربية اللينة التي تم إصدارها للتو في 19 سبتمبر باعتبارها لعبة جديدة ، تعد بأشياء فريدة لن تجدها في ألعاب الألغاز الأخرى علاوة على ذلك ، تتميز بجودة رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة ستجذبك بالتأكيد.

قم بـبتنزيل هذه اللعبة متاحة الآن في أفضل تطبيقات الألعاب عبر الإنترنت مثل google play ومتجر التطبيقات ، ولكن يمكن للاعبين تنزيلها من الرابط في نهاية هذه المقالة لامتلاك اللعبة من الباب وسيتم روابط تحميل اللعبة للهواتف وللكمبيوتر من خلال موقعنا اشرح لي.

هذه لعبة ألغاز حيث يتعين عليك فتح سلسلة من الأبواب لتسلق الطوابق المختلفة للمبنى وستكون مهمتك في هذا الجزء الثاني هي نفسها تقريبًا يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الجزأين الأول والثاني من اللعبة في مساحات اللعب ، والتي ستكون أكثر صعوبة في door حيث ستجد عددًا كبيرًا من الأبواب والعديد من الألغاز التي من المؤكد أنها ستخيفك.

من أجل حل هذه الألغاز ، سيكون عليك محاولة التفكير من وجهة نظر معينة هذا يعني أن جميع الألغاز قد لا يكون لها حل على الشاشة لحل بعضها ، سيتعين عليك استخدام أزرار معينة في الهاتف أو تغيير الوقت أو التاريخ ، أو أي شيء آخر.

تحتوي اللعبة على أكثر من عشرين مستوى مختلفًا ولكل منها ألغازه الخاصة ، لكن مطوري اللعبة يضيفون المزيد والمزيد من المستويات كل أسبوع ، حتى يصلوا إلى 100 مستوى door هي لعبة ألغاز مسلية للغاية مع ألغاز صعبة حقا أيضًا ، تحتوي على رسومات قد لا تكون جيدة جدًا ، لكنها جيدة جدًا بشكل عام.

تحميل لعبة door الجزء التاني

يمكن ملاحظة أن المغامرة والألغاز نوعان شائعان بين العديد من لاعبي الألعاب المحمولة ولكن ليس كل تركيبة تعطي انطباعًا جيدًا عن تجربتك ، أليس كذلك ومع ذلك ، فإن لعبة الباب لن تخيب ظنك بلعبها القديم والفريد والجديد يحتوي على 8 مستويات من الألغاز الكلاسيكية حيث يتعين على اللاعبين حل الألغاز لفتح محتوى جديد إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مغامرات مثيرة في مساحة لا نهاية لها.

ما تراه على الشاشة هو أشياء غريبة على شكل أبواب لكنه لا يزال سؤالًا كبيرًا في أذهان الجميع لأنه لا توجد تعليمات مفصلة لذلك ، سيكون اللاعبون هم من سيجدون الحل لكل لغز يمكن أن يفكروا فيه في كل مستوى على سبيل المثال ، يؤدي النقر فوق عنصر إلى فتح عنصر واجهة مستخدم أو عنصر واجهة مستخدم ستكون هذه الأدوات هي الإجابة على اللغز التالي تمامًا مثل ذلك ، يتعين على اللاعبين العثور على جميع الابواب لفتح أشياء جديدة خلاف ذلك ، سيكونون مستمتعين في مساحة لا نهاية لها ولن يتمكنوا من الخروج.

تحميل لعبة Door للاندرويد APK

تم تصميم لعبة Door على أساس آلية التأشير والنقر الكلاسيكية لذلك ، يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الشاشة أو سحبها أو تحريكها أو النقر عليها لإكمال المستوى ومع ذلك ، فإن طريقة التحكم ليست ثابتة لأنها تعتمد على كيفية حل اللاعب للغز في بعض الأحيان ، عليك فقط لمس أجزاء من الباب لفتحه ، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك الانزلاق لسحب الابواب لفتحها.

وإن طريقة اللعب والتحكم هذه ستوفر Door العديد من الفرص للاعبين للتعبير عن إبداعهم نعم ، الإبداع والخيال هما مفتاح حل الألغاز في اللعبة ، فكل شيء على الشاشة تفاعلي ، لذا يمكن أن يكون للجملة حلول متعددة في كلتا الحالتين ، لديك محتوى جديد لفتحه واستكشافه وبالتالي ، فإن محتوى اللعبة غني جدًا بحيث يمكنك اللعب لساعات دون الشعور بالملل ربما تكون هذه هي النقطة الأكثر إثارة للاهتمام في Door .

ليس فقط المرئيات ، ولكن هذه اللعبة تتميز أيضًا بألحان مهدئة لمساعدة اللاعبين على الانغماس في عالم اللعبة بفضلهم ، يصبح كل شيء في اللعبة سحريًا كما هو الحال في العالم السحري بالإضافة إلى ذلك ، ستساعد الأصوات المهدئة اللاعبين على الترفيه والاسترخاء لتخفيف التوتر في الوقت نفسه ، ستساعد الألحان المقطرة بعناية في تحفيز اللاعب على التركيز والإبداع.

على الرغم من عدم وجود العديد من الصور في اللعبة ، إلا أن لعبة الأبواب الخاصة بـالاندرويد لا تزال تحتوي على منصة رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة كائنات اللغز لها أسلوب كلاسيكي وفريد ​​من نوعه علاوة على ذلك ، فإن التدرج اللوني مثير للإعجاب أيضًا ، مما يخلق جاذبية لجميع الكائنات في اللعبة إنه يجلب إلهامًا لا نهاية له للاعبين للاستمتاع والانغماس في الألغاز علاوة على ذلك ، فإن التأثيرات مذهلة وحيوية ، مما يساهم في جاذبية قوية في كل حركة على الشاشة.

لن تسمح لك المغامرات الغامضة لـ Door بإبعاد عينيك عن الشاشة لكن الألغاز الصعبة تجعلك أيضًا ترغب في تمرين عقلك وأطرافك حان الوقت لفتح كل الألغاز على الأبواب السحرية التي تفتح عالماً جديداً إذا تمكنت من التغلب عليهم جميعًا ، فأنت سيد كل عوالم الفضاء إنه رائع ، أليس كذلك تحتاج فقط إلى لمس شاشة الهاتف لحل اللغز ، ولكن الإجراءات الصحيحة فقط هي التي ستساعد في حل المشكلة يمكنك لمس أي شيء للتفاعل معه ، ولكن هناك حالات قليلة فقط تكون فعالة.


طريقة تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر

  1. اولاً قم بـ ( تحميل لعبة door للكمبيوتر ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل لعبة door للكمبيوتر ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل لعبة door للكمبيوتر ) قم بثبيتها ثم قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

بعض الصور من تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر 1

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر 2

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر 3

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر 4


مميزات تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر

  1. صعوبة اللغز منخفضة نسبيًا ولكل لغز حيلة لحلها بشكل أسرع.
  2. خلف كل باب ، سيحدث عالم جديد بقصص مثيرة.
  3. تبدو الصورة جيدة مثل الصورة الحقيقية وتتكشف القصة مع تقدم الرسوم المتحركة.
  4. تم تصميم الألغاز في لعبة الباب لنظام Android أيضًا لتكون صعبة ولكنها ليست مستحيلة ، ويمكن للاعبين استخدام تلميحات وتلميحات لمساعدتهم في حل الألغاز.
  5. ميزة أخرى للعبة هي تنوع الغرف والبيئات المختلفة التي سيواجهها اللاعبون.
  6. قم بحل الألغاز لتحصل على مفتاح لفتح الباب. في كل مستوى ، شكل اللغز ليس هو نفسه.
  7. صعوبة اللغز منخفضة نسبيًا ولكل لغز حيلة لحلها بشكل أسرع.
  8. لا يبدو أن القصص مرتبطة ببعضها البعض ، لكن لا يزال لديهم اتصال.
  9. الصورة جميلة مثل الصورة والقصة تتكشف مثل الرسوم المتحركة.

معلومات تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 20.000
  • مساحه اللعبة : 130 ميجا
  • اسم اللعبة : door

روابط تحميل لعبة door للاندرويد وللكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة door من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة door للكمبيوتر برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير الجزء الاول برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!