العاب للجوال

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا , تحميل لعبة Dragon Mania Legends مهكرة اخر اصدار 2021 , تحميل لعبة Dragon Mania Legends مهكرة اخر اصدار 2022 , تحميل لعبة Dragon Mania Legends مهكرة اخر اصدار 2020 , تنزيل لعبة Dragon Mania مهكرة APK وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة عرضية تقوم فيها بإنشاء جزيرة من التنانين ، وبناء مساكن لهذه المخلوقات ، ومباني لتوفير الطعام أو تطوير الصداقات – باختصار ، كل التسهيلات اللازمة لامتلاك أكبر مستعمرة من التنانين سوف تحتاج إلى توفير بيئة خاصة لكل نوع من أنواع التنين على سبيل المثال ، يتم إنشاء تنانين النار في بيئات مختلفة عن التي تحتاجها تنانين الهواء من أجل تطوير مستوياتهم ، سيكون عليك إطعامهم بالطعام المنتج في جزيرتك ، ومن أجل إنشاء سباقات جديدة من التنانين ، سيكون عليك دمجهم مع بعضهم البعض.

بمجرد أن تصل تنانينك إلى المستوى المطلوب ، يمكنك استخدامها في المعركة. تجري المعارك وفقًا لنظام قائم على الأدوار يهاجم تنينك أولاً ، ثم يهاجم تنين العدو أيضًا. وإذا تمكنت من النقر على الشاشة في الوقت المناسب أثناء مهاجمة العدو ، فسوف تلحق المزيد من الضرر بأعدائك ويمكنك أيضًا استخدام هجوم خاص.

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا 1

Dragon Mania Legends هي لعبة تنين عادية مسلية للغاية وتتميز برسومات ممتازة (السمة المميزة لجميع ألعاب Gameloft) ومحتوى غني يأتي مع العديد من المستويات والتنين العب ألعابًا مصغرة مختلفة مع تنانينك السحرية أطعمهم واحتضنهم واعتن بهم للحصول على المزيد من الذهب والمكافآت لتقوية فريقك أرسل تنانينك إلى مدرسة السحر لفتح قدرات ومهارات مختلفة.

قم بإنشاء جزر المدينة المذهلة الخاصة بك وقم بتخصيصها بمباني وديكورات رائعة. يتم تحديث التنانين الحصرية والأحداث ذات الوقت المحدود بانتظام ابدأ مجموعتك الخاصة من تنانين الحيوانات الأليفة تحتاج التنانين إلى الحب أيضًا – جرب تركيبات مختلفة لفتح أنواع جديدة ، واحصل على تنانين صغيرة رائعة عندما تفقس ، واكتشف الأنواع التي تفقس من البيض.

المغامرة أيضًا لا تخلو من أصدقاء التنين الرائعين ، مع مئات الأنواع الفريدة يمكنك تربية وتحسين وإنتاج تنانين نادرة جديدة. السيطرة على جميع القوى والعناصر هناك دائمًا مغامرة جديدة على الإنترنت: الهروب إلى العالم السحري اصطحب تنانينك الأليفة في رحلة عبر أرض العجائب للوحوش. تسلق بطولات الدوري والمستويات وقهر الجزر الأخرى بسحر DML.
استرد قريتك من الفايكنج وابني منزلًا لتنانينك.

اجمع مخلوقات جديدة واكتب قصصك الخاصة الأحداث الموسمية والمحتوى الجديد والأسلحة والمهام الخاصة. حوّل كل تنين إلى بطل ومقاتل أسطوري في محاكاة تدريب الوحش هذه قم بترقية تنانينك وقم بتوسيع مجموعتك كل مهمة لها أهمية كبيرة من أجل تحسين مجموعتك من التنانين. العب وتنقل عبر المستويات والجزر والعوالم المختلفة. أكمل المهمات. مر عبر البوابات السحرية ، واجمع الوحوش النادرة وادمج التنانين.

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا 2

حسّن مهاراتك القتالية مع كل معركة جديدة لاستعادة أرضك من الفايكنج الأشرار اجمع العناصر السحرية واجمع بين الأجناس والعناصر المختلفة لجعلها أقوى جهز فريقك وواجه وحوش خصمك في ساحة المعركة كن أفضل مدرب تنين واجمع مكافآت ضخمة وأسلحة من المعركة.

قاتل من أجل فصائل التنين قم بتجنيد تنانين من الأكاديمية لتحسين مهاراتهم القتالية وتعليمهم هجمات وتكتيكات الوحوش الخاصة في محاكاة جيش الحيوانات السحرية درب تنانينك الأليفة في المعركة ، وحسّن قوتهم ، وعلمهم مهارات جديدة في مدرسة التنين وقم بترقيتهم ليصبحوا محاربين أسطوريين حوّل تنانينك إلى أبطال من خلال الجمع بين نقاط القوة وأداء العناصر في ساحة المعركة.

قوة تحالفات عشيرة التنين في Dragon Mania Legends ، يمكنك تكوين صداقات وزيارة جزر تنين الحيوانات الأليفة وتبادل الهدايا تواصل مع تنانين أخرى ، وزد من قوتك واستخدم الدردشة العشائرية عبر الإنترنت لتطوير أفضل استراتيجية للفريق أو مناقشة ما كنت تفعله مع حيواناتك الأليفة.


بعض الصور من تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا 3

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا 4


مميزات تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

  1. يمكنك تزويد مقاتليك بموقع جديد ، حتى يتمكنوا من عبوره.
  2. يمكنك هزيمة المزيد من الأشخاص الذين يعارضونك.
  3. لديك قدرة فائقة على أداء مجموعة من الحركات القتالية المتميزة ، والتي تتسبب في سلسلة من القوات القتالية المدمرة ، والتي تعمل على كسب المعركة.
  4. لعبة بسيطة وسهلة ، يمكنك لعبها دون معرفة مسبقة ، مع وجود أكواد بسيطة في الداخل ، يمكنك فهمها دون أي خبرة.
  5. حجم اللعبة صغير جدًا ويمكن لأي شخص تنزيلها على أي جهاز مهما كانت قدراتهم ضعيفة ، فهي لا تتطلب قدرات كبيرة نظرًا لصغر حجمها ومتطلباتها بسيطة.
  6. لوحة فنية رائعة وواقعية تستمتع بها ، بألوانها الجذابة وأشكالها المتنوعة التي تجذب الانتباه والإعجاب.
  7. تجعلك المؤثرات الصوتية سريعة الخطى والموسيقى الخلفية تشعر وكأنك في معركة ميدانية حقيقية.
  8. يمكنك هزيمة المزيد من المعارضين والحصول على المزيد من النقاط لإنتاج المزيد من المقاتلين.
  9. تظهر أنواع جديدة من المقاتلين وخصوم أقوياء لم ترهم من قبل.
  10. يمكنك القيام بمجموعة متنوعة من حركات اليوجا لمساعدتك على محاربة تنينك بطريقة مريحة.
  11. تحتوي هذه اللعبة على 255 وضعًا مختلفًا والعديد من المواقع الفريدة التي تدور فيها المعارك المختلفة.
  12. يمكنك لعب دور الشرف ، والتقدم ، والتقدم مع أصدقائك والتنافس معهم على.
  13. تدعم هذه اللغة العديد من اللغات ، مثل الصينية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية ولغات رئيسية أخرى في العالم.
  14. ألعاب مسلية لجميع الأعمار ، بحيث يمكن للصغار والكبار اللعب داخل هذه اللعبة بغض النظر عن الحروب والمعارك فيها ، لأنها من الأشياء الخفيفة التي لا تخيفنا على أطفالنا.
  15. يمكنك الحصول على المزيد من النقاط مجانا.

معلومات تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : dragon mania legends

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

اضغط هنا لتحميل احدث نسخة

تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!