العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا و تحميل لعبة Earthworm Jim للكمبيوتر و تحميل لعبة Earthworm Jim القديمة و تحميل لعبة Earthworm Jim من ميديا فاير و تحميل لعبة Earthworm Jim برابط مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عام 1994 ، يمكن أن تأخذ Earthworm Jim في عالم الهاتف المحمول عن طريق العاصفة في حين أن هذه اللعبة سلسة من الناحية الرسومية ، فإن ضوابطها رهيبة.

تبدأ المغامرة في اللعبة عندما يقوم Psy-Crow بإسقاط بدلته الفضائية على الأرض ويصادف دودة أرضية متواضعة تدعى Jim تزحف في الداخل. دودة الأرض جيم لديها جسم يشبه السوط ومفجر قاتل ليصبح بطلًا خارقًا تبدأ في New Junk City ، وتقاتل القلطي الشرس ، وتسافر إلى Heck ، حيث تكون محاطًا بالنار ، والكبريت ، وما هو أسوأ.

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا 1

يتم عرض رسومات EWJ بشكل جيد في الإصدار 8 بت ؛ هذه المستويات قريبة من نظيراتها ذات 16 بت ، ولكنها أقل تفصيلاً بشكل ملحوظ يبدو جيم هو نفسه تمامًا ولديه معظم الحركات والتعبيرات التي تجعله نجماً.

أنت تعرف بالتأكيد أن اللعبة الكلاسيكية Earthworm Jim المصممة لـ Sega Megadrive متاحة الآن مجانًا على جهاز الكمبيوتر جيم هو دودة الأرض اللطيفة التي تجد أحيانًا بدلة الفضاء البروفيسور مونكي هيد المفقودة عالية التقنية وغير القابلة للتدمير عندما رأى جيم الدعوى ، تمكن من الاستقرار في طوقها وانتهى به الأمر ليصبح دودة خارقة.

هذه بداية قصة ممتعة ومثيرة للاهتمام حيث ستتحكم في Jim وتقوم بحركات جذابة تقدمها اللعبة ، بما في ذلك استخدام الرأس (في الواقع جسم الدودة بالكامل) لإطلاق نيران مختلفة مرتديًا هذه البدلة الرائعة ، سيحاول بطلنا غريب الأطوار شق طريقه عبر العالم الواسع لإنقاذ الأميرة.

الضوابط هي أكبر عيب في هذه العربة ، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى إعداد Game Gear ثنائي الزر عندما ينشأ موقف خطير ، فإن التحكم السيئ يجعل الاستيلاء على الحافة ، أو ضرب الخطاف ، أو تصويب بندقيتك مهمة شاقة.

بشكل عام ، فإن دودة الأرض المحمولة هذه مخصصة للمعجبين الذين يرغبون في مشاهدة أداء EWJ على الطريق لكن هذه الضوابط قد تجعلك تزحف مرة أخرى إلى الأوساخ لم يكن جيم دائمًا دودة خارقة ، لقد كان مجرد شخصية ضعيفة ، بدون مهمة حقيقية في حياته.

ولكن حدث ما هو غير متوقع ، فالشرير Psy-Raven ينقل البدلة الفائقة التي صنعها البروفيسور مونكي كينج العبقري ، الرأس ينبض ، منتفخًا ، متقيِّمًا ، يتعرق ، صديدًا ، تالفًا ، سبيكة For-A-Bot ، لكنه سُرق من قبل المتمردين على طول الطريق.

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا 2

على الرغم من أن بيسي كرو قتلت المتمردين ، إلا أن البدلة سقطت على الأرض وسقطت على دودة الأرض تحول القدر الكوني إلى سيطرة جيم على بدلة فضاء عالية التقنية غير قابلة للتدمير على أي حال ، تكتشف Earthworm (Jim) أنه تم القبض على الأميرة التي تحمل اسمها ، وبينما حصل Jimmy على مكافأة ، يصطف العديد من الأشخاص لأخذ سبيكة الملكة لمواجهتها في العرض.

الآن يجب أن يجد جيم الأميرة ويبقى بعيدًا عن صائد المكافآت بين المجرات كرو حتى المعركة النهائية مع سبيكة الملكة للقيام بذلك ، سيتعين عليك استخدام كل سلاح وقدرة تحت تصرفك لتجاوز العشرات من المستويات الأصلية والغريبة فقط.


بعض الصور من تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا 3

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا 4

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا 5


مميزات تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

  1. تعتبر Earthworm Jim نجاحًا كبيرًا في كوميديا ​​سريالية وشخصياته ومشاهده الرسومات جيدًا بدون شك ، تعد Earthworm Jim واحدة من أفضل منصات الألعاب.
  2. ستمتع بالموسيقى الأصلية على كل المستويات ، من موسيقى الجاز غير التقليدية إلى المعسكر العائلي.
  3. لا يتم تضمين المؤثرات الصوتية 16 بت مثل الصراخ وهمهمات ، مما يقلل من روح الدعابة.
  4. اللعبة مجانية بشكل كامل.
  5. لا تحتاج الي امكانيات تشغيل عالية لآنها صغيره الحجم.

معلومات تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

  • تقيم اللعبة : 4.6
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة : 12.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة : Earthworm Jim

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Earthworm Jim الاصلية القديمة من ميديا فاير مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تحميل لعبة Earthworm Jim تحميل لعبة Earthworm Jim تحميل لعبة Earthworm Jim  تحميل لعبة Earthworm Jim  تحميل لعبة Earthworm Jim  تحميل لعبة Earthworm Jim  تحميل لعبة Earthworm Jim تحميل لعبة Earthworm Jim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!