العاب للجوال

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف لعبة HITMAN REBORN للهاتف المحمول ثلاثية الأبعاد اقتباس حقوق الطبع والنشر الأصلي للرسوم المتحركة تعال وانضم إلى المعركة ، واغمر نفسك في ولادة السيد المشاغب ، فكل شخصية لها خصائصها الخاصة.

اجمع بين مختلف المهارات والتركيبات المذهلة بمساعدة نظام الحلقات ، توفر لعبة القتال العائلي تأثيرًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد جميلًا يختلف عن تجربتك السابقة دعونا نجتمع معا لإيقاظ قوة الانهيار الداخلي الخاص بيك والمحتوى الأصلي المحمي بحقوق الطبع والنشر .

ساوادا طالبة في المدرسة الثانوية تسونايوشي ، تُعرف أيضًا باسم “تسونامي حزين” ، وغالبًا ما تكون عاجزة لديه شخصية ضعيفة ودائما يتعرض للتنمر ، وذات يوم ظهر أمامه طفل يرتدي بدلة ولادة جديدة قال إنه تم إرساله ليكون مدرسًا ، مما ساعده على أن يصبح الوريث الأرثوذكسي للأسرة العاشرة لفون جولا لكن تسونادي ليست شخصًا يحب القتال لديهم أيضًا معارضة قوية للرفض ، ولكن في ظل “تعاليم” رايبورن الصارمة سمح هذا لـ Tsunayoshi بتكوين صداقات كثيرة من أجل حماية أصدقائه ومن حولي ، بدأت في تحمل مسؤولية التدريب الشاق حمل العبة وشاهد Tsuna ماذا فعل .

صور من تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف 1

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف 2

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف 3

مميزات تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

  1. لشخصية الأصلية من الرسوم المتحركة : على دراية بالمشاهد والشخصيات الأصلية من القصة الأصلية المفصلة والمعارك العائلية هناك تفاصيل أخرى ، مثل أزياء الشخصيات ومشاهد الخلفية والعبارات المكتوبة على نفس السطر ايضاً.
  2. الوصي المعين للانضمام لتكوين أسرة : تعيين وصي قوي وموثوق لإنشاء عائلة في اللعبة والنمو معًا ، يمكنك أيضًا اختيار شخصيات العدو للانضمام إلى الفريق هذه تجربة فريدة لا يستطيع الأنمي تقديمها.
  3. اللعبة يوجد بها القتال الحر: يمكنك استخدام مهارات الإطلاق والقفز والإنجاز ومهارات أخرى حسب الرغبة يمكن أيضًا دمجها بحرية تحكم في إيقاع المعركة وهاجم بدقة وحوّل الأزمات إلى فرص .
  4. اللعبة يوجد بها جرافيك رائع : وفقًا لمعايير اللعبة الحالية ، تكون الشخصيات في اللعبة بتنسيق ثلاثي الأبعاد يوجد أيضًا نمط مرئي جديد تم إنشاؤه بنفس الخط.

معلومات تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

  • الاصدارالحالي للعبة :1.14.25.0.0
  • عدد التحميلات للعبة :100,000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة :Katekyō HITMAN REBORN!‏
  • صانع اللعبة :PBG game

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

اضغط هنا لتحميل اللعبة للاندرويد

تحميل لعبة Katekyo Hitman Reborn اخر اصدار للهاتف

اضغط هنا لتحميل العبة للايفون

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!