العاب للجوال

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة Power warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار , تحميل لعبة Power Warriors 14.5 مهكرة , تحميل لعبة power warriors 17.0 مهكرة من ميديا فاير, تحميل لعبة Power Warriors 13.7 مهكرة , تحميل لعبة Power Warriors 13.2 مهكرة وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة Power Warriors 16.0

Power Warriors هي لعبة قتال 3 ضد 3 ، حيث يقوم ثلاثة لاعبين بتشكيل فريق ويقاتلون مع الفريق المنافس يمكنك أيضًا تحديد شخصيات من الفريق المنافس واختيار شخصيات من فريقك سيكون لكل شخصية قوة فريدة لقتل خصمك ، يجب عليك أولاً خفض طاقته ، ثم يمكنك تقليل صحته بمجرد أن تنخفض صحته ، يضعف ويخسر لكن ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تقليل إنفاقك على الطاقة وحماية صحتك من التلف ، وإلا فقد تخسر من الخصم.

يمكنك الآن لعب هذه تحميل لعبة power warriors 16.0 مهكرة نقود لا نهائي حيث يمكنك التحرك بحرية والقيام بجميع أنواع الهجمات حسنًا ، يمكنك منع المهارات واستخدامها وتنفيذ هجمات مختلفة هناك أيضًا العديد من الشخصيات الشهيرة مثل Goku و Vegeta ومجموعة من الترقيات لهؤلاء الأبطال تتوفر أيضًا العديد من أوضاع تحميل لعبة power warriors 17.0 مهكرة من ميديا فايراليوم ، بما في ذلك وضع Arcade حيث يمكنك الاستمتاع بستة مراحل مع الأشرار الفريدين أدخل عالم Dragon Ball مرة أخرى وسحق كل أعدائك بشخصياتك المفضلة Power Warriors.

بعض المعلومات حول لعبة Power Warriors

إنها لعبة أكشن بشخصيات متحركة فريدة من نوعها إنها واحدة من الألعاب القليلة التي لا تزال قيد التطوير حتى اليوم في رحلة الأنمي منذ عام 1960 أنت حر في الاستمتاع بلعبة Dragon Ball التي تحتوي على جميع الشخصيات وأوضاع اللعبة التي تريدها مع Power Warriors ستتحكم في كل حركة ومهارة لتنفيذ جميع أنواع الهجمات مثل ضرب وإعاقة شخصية Dragon Ball المفضلة لديك.

هل أنت مستعد لتصبح محاربًا رائعًا للكتاب الهزلي الشيء المميز هنا هو أنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من الشخصيات البارزة وترقيتها مثل Goku و Vegeta بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا خيار تجربة عدة أوضاع تحميل لعبة power warriors 16.0 مهكرة نقود لا نهائي اليوم ، مثل Arcade Mode ، حيث يمكنك الاستمتاع بمراحل مدتها 6 أيام تتميز بأشرار متميزين علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة أوضاع لعبة 1v1 أو 3v3 في Free Battle.

معلومات تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة

اسم اللعبة Power Warriors apk
المطور Power Warriors app
التحميل مجانا
الحجم MB 160
التقيم 4.6
الاصدار iPhone , android
نوع اللعبة عشاق الألعاب الخاصة بعالم القتال

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 1

سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت مع Demon Slayer و One Piece و Naruto و Boruto و Jujutsu Kaisen و Haikyuu ، يجب ألا تفوتك لعبة Dragon Ball الرائعة استخدم Power Warriors شخصيات من هذه اللعبة للقتال Power Warriors هو مكان يمكنك فيه الاستمتاع بلعبة مثيرة حيث يمكنك محاربة نسخ مختلفة من الشخصيات الشهيرة مثل Goku وحتى Vegeta.

في مراحل مختلفة ،  تحميل لعبة power warriors 16.0 مهكرة من هابي مود ستواجه العديد من الأشرار مثل Oozaru و Team Frieza و Team DBZ والمزيد. بصرف النظر عن معارك الزعماء ، يمكنك القتال ضد خصومك المفضلين في معركة فردية يمكنك إظهار قدرتك القتالية الكاملة هنا.

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2

الأشياء المميزة في لعبة Power Warriors 16.0

قاتل الشخصية : تحميل لعبة power warriors 16.0 مهكرة من هابي مود ستفتقد الشخصيات والتطور كثيرًا إذا كنت تعرف المسلسل جيدًا هناك العديد من الشخصيات القوية للاختيار من بينها بما في ذلك Goku و Vegeta و Krillin و Gohan و Frieza وغيرها الكثير كل بطل سيكون له تطور مختلف حاول الاستمتاع بمجموعة متنوعة منها.

أوضاع اللعبة الغنية : يمكنك على الأرجح القتال من خلال 6 قصص من 20 مستوى لكل منها إذا كنت تحب وضع القصة في لعبة الرسوم المتحركة المثيرة هذه ، سيكون هناك الكثير من مشاهد الحركة والأشرار لمقابلتهم ستقاتل مهمتك فريزا وبيكولو وماجين بوو والعديد من الأشخاص المعاصرين الآخرين.

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 3

نظام تحكم ممتاز ورسومات بسيطة : في هذه اللعبة ، سيكون هناك الكثير من مهارات القتال والحركة التي يمكنك تعلمها سيكون من الأسهل بالنسبة لك التحرك والتحكم في الشخصية باستخدام نظام التحكم سهل الاستخدام تساعد الرسومات أيضًا في جعل POWER WARRIORS أكثر جاذبية يمكنك أن تشعر بإيقاع التأثيرات اللونية للشخصية في كل معركة.

معارك مدرب لا تصدق : كل معركة لها أسلوبها الخاص سواء كانت معركة لاعب ضد لاعب أو معركة زعماء ، عليك دائمًا إظهار مهاراتك في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين خوض العديد من المعارك يمكنك تعلم الكثير من مهارات القتال من هذه اللعبة دعونا نرى مدى قدرتك في مثل هذه المعركة الصعبة لا تنس أن تجمع مهارات مختلفة كل يوم.

معارك شرسة ستكون دراغون بول بالتأكيد طفولة كثير من الناس تدرك تحميل لعبة power warriors 16.0 apk هذا الأمر وتسمح لك بلعب power warriors 15.5 مهكرة على أكمل وجه ممكن مع الشخصيات الموجودة في هذه تحميل لعبة power warriors 16.0 apk لأنها بالطبع ليست من أفضل الأفلام وقد فازت بالعديد من الجوائز من Goku و Vegeta إلى Trunks ، هناك العديد من الشخصيات الأخرى الأقوى في معارك الأنيمي الشديدة يمكنك أيضًا الاستمتاع بأوضاع لعب مختلفة مثل Arcade و Challenges و Single Battle و Free Battle و Training و CPU VS وحدة المعالجة المركزية ، البقاء على قيد الحياة ومحاربة الرئيس.


طريقة تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

  1. اولاً قم بتحميل لعبة ( Power Warriors ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل لعبة ( Power Warriors ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت لعبة ( Power Warriors ) قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

لماذا تحتاج إلى تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة؟

مقارنة بالإصدار السابق باور ويرز ستجد أن هناك العديد من الميزات الرائعة في إصدار MOD من power warriors 15.5 مهكرة تحديات جديدة بأموال غير محدودة قام إصدار MOD بتحديث وضع لعبة جديد يسمى التحديات سيكون عليك أن تلعب نوعًا من وضع التحدي للانضمام إلى اللعبة ستحصل على شخصيات جديدة فقط عندما تفوز بكل هذه المعارك أكمل المطور نظام جمع العملات وهو أمر مهم للغاية لفتح الشخصيات الرئيسية.

هذا يعني أن اللاعبين سيواجهون القليل من الضغط للفوز ولدت نسخة MOD بأموال غير محدودة لهذا السبب سيكون لديك مبلغ غير محدود من المال لتحسين شخصيتك يمكنك شراء كل شيء وفتح جميع الشخصيات في لعبة Power Warriors.

تحديث الشخصيات الجديدة العدد الإجمالي للأحرف أكثر من 180 حرف لكن الإصدار الجديد لا يتوقف عند هذا الحد أضاف Power Warrior MOD APK 12 حرفًا جديدًا هي:

  • سوبر زيون الخضار 4
  • جوكو سوبر سان 4
  • جوجيتا SSJ4
  • جوكو كاكاني بلو
  • كامبا
  • كانابا هو SJ
  • فى مدار
  • تم تحديث Frieza
  • وضع اللعبة الممتد
  • جذع SSJ بيرسك
  • طاغية
  • الدعم في المغرب

بعض الصور من تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 4

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 5

تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 6


مميزات تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

  • Retro Graphics: تستخدم هذه تحميل لعبة power warriors 17.0 مهكرة رسومات قديمة لتمكنك من الاستمتاع بأفضل مشاعر الحنين لألعاب الثمانينيات والتسعينيات ومع ذلك ، فهي ليست لعبة قديمة ، ولكنها لعبة حديثة ذات رسومات قديمة.
  • Fast Battles: المعارك في هذه اللعبة سريعة جدًا لذلك سيتعين عليك إظهار أفضل ردود أفعالك وأفضل قدراتك الفنية للفوز.
  • وضع قصتك تتضمن هذه تحميل لعبة power warriors 16.5 مهكرة أيضًا وضع قصة كاملة حيث يمكنك الاستمتاع بقصة Dragon Ball أثناء تقدمك في مهامها المختلفة.
  • عناصر التحكم على الشاشة: كانت ألعاب القتال في التسعينيات تُلعب عادةً باستخدام وحدات تحكم متعددة الأزرار ولكن في هذه تحميل لعبة power warriors 17.0 مهكرة تم دمج عناصر التحكم هذه في شاشة هاتفك الذكي لراحتك.
  • لعبة Power Warriors غير الرسمية: هذه تحميل لعبة power warriors 16.5 مهكرة مستوحاة من الرسوم المتحركة اليابانية Dragon Ball وبالتالي ، ستتعرف على الشخصيات الرئيسية في هذا الأنمي لكن هذه ليست لعبة رسمية من السلسلة ، لذا فهي لا تحتوي على الأسماء الحقيقية للشخصيات.

روابط تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

 


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Power Warriors 16.0 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!