العاب للجوال

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 و تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير و تنزيل لعبة PUBG NEW STATE و تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد و تحميل لعبة PUBG NEW STATEُ للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


PUBG NEW STATE هو امتداد لـ PUBG Mobile PUBG Mobile هي واحدة من أهم رموز المعركة الملكية في صناعة ألعاب الفيديو ومعيار حقيقي لألعاب Android تعد اللعبة بالبقاء وفية لروح اللعبة الأصلية ، مع توفير إعدادات جديدة ، والمزيد من أوضاع اللعبة ، والمزيد من الإعدادات التفاعلية وتأثيرات بصرية أفضل باختصار ، سيكون امتدادًا مؤهلًا تمامًا.

التغيير الأول الذي ستلاحظه في PUBG NEW STATE هو إعداداته ستأخذك الألعاب إلى المستقبل ، خاصة في عام 2051 ، عالم على وشك الانهيار ، حيث يجب أن تتنافس مجموعات مختلفة على الموارد هذه الخلفية الجديدة ليست مهمة فقط للسرد .

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 1

ولكنها تؤثر أيضًا بشكل مباشر على ساحة المعركة هذا يعني أنك ستكون قادرًا على استخدام العديد من التقنيات المستقبلية مثل الهجمات المباشرة على الطائرات بدون طيار والمركبات الجديدة والعقبات المتحركة.

بالإضافة إلى هذه التغييرات في إعدادات اللعبة ، لا تزال PUBG NEW STATE توفر تجربة مألوفة لدى أي من محبي Battle Royale سيواجه 100 شخص على جزيرة ، ويمكن للاعب واحد (أو فريق) فقط الفوز وكالعادة فإن المنطقة الزرقاء ستقلص مساحة اللعبة تدريجياً ، من جهة لضمان المواجهة ، من جهة أخرى ، لضمان أن المباراة لن تتجاوز نصف ساعة.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 2

مثل الألعاب الأخرى في السلسلة ، ستضيف PUBG NEW STATE أوضاعًا جديدة للعبة فور إصدار الترقية الجديدة ومع ذلك ، سيكون لديك دائمًا وضع المعركة الملكي الكلاسيكي ، سواء كان بمفردك أو في مجموعة من أربعة وضع لعبة النجمة للمسلسل ، يمكنك الاستمتاع به في أي وقت ، خاصة إذا كان لديك ثلاثة أصدقاء لمرافقتك للقتال.

تعد PUBG NEW STATE برفع مستوى هذا النوع على الأجهزة المحمولة وتقديم تجربة ألعاب مماثلة يمكنك الاستمتاع بها على Android تصميم رسومات أكثر تفصيلاً ، والمزيد من خيارات الإعداد ، وعناصر تحكم قابلة للتخصيص بالكامل ، وأنماط لعب متعددة مرحبًا بك في العالم الجديد.

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل :

  • وحدة معالجة مركزية 64 بت (ABI arm64 أو أعلى)
  • ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت أو أعلى
  • نظام التشغيل: Android 6.0 أو أعلى
  • افتح GL 3.1 أو أعلى / Vulkan 1.1 أو أعلى

بعض الصور من تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 3

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 4

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022 5


مميزات تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

  1. رسومات واقعية للغاية ، تتخطى حدود الألعاب المحمولة : مع تقنية “الإضاءة العالمية” ، PUBG: NEW STATE يكسر حدود رسومات ألعاب الهاتف المحمول ساحة معركة ضخمة ، عالم مفتوح ، بواقعية لا يمكن تحقيقها إلا PUBG STUDIOS تحدد الحالة الجديدة الجيل التالي من رسومات PUBG (PUBG) تجربة PUBG النهائية في متناول يدك Vulkan (واجهة برمجة التطبيقات) توفر خدمة مستقرة وأفضل أداء وتوافر.
  2. يصبح اللعب بالأسلحة أكثر واقعية وديناميكية : تحسين التصميم لبيئة الهاتف المحمول ، واختبر أسلوب تصميم “PUBG Gun Play” على هاتفك قم بتخصيص أسلحتك لتلبية احتياجاتك من خلال نظام تثبيت الأسلحة الفريد من PUBG.
  3. الجيل القادم من ألعاب الحركة والقتال التفاعلية :PUBG: أدخلت الدولة الجديدة آليات جديدة ، بما في ذلك المراوغة واستدعاء الطائرات بدون طيار وطلب الدعم استخدم المركبات الجديدة المتوفرة في PUBG: NEW STATE للتحرك بسرعة في العالم المفتوح 8×8 حقق تجربة PUBG غامرة من خلال أهداف مختلفة داخل اللعبة يمكن أن تكون مفيدة لك.
  4. وسّع عالم PUBG : الأصلي بعد عقود من لعبة PUBG الأصلية ، ظهرت فصائل جديدة في فوضى عام 2051 PlayerUnknown’s Battlegrounds لعبة البقاء على قيد الحياة تطورت إلى ساحة معركة جديدة تمامًا لـ PlayerUnknown’s Battlegrounds حالة جديدة.
  5. PUBG NEW STATE : هي بداية تجربة PUBG جديدة Real Battle Royale لمستخدمي PUBG ومستخدمي PUBG ومستخدمي حالة جديدة PUBG: NEW STATE يجلب PUBG إلى الأجهزة المحمولة ويفتح فصلاً جديدًا للسلسلة.

معلومات تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

  • تقيم اللعبة :3.6
  • الاصدارالحالي للعبة :0.9.16.127
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة : 1.4 جيجابايت
  • اللعبة تطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم اللعبة :PUBG NEW STATE‏
  • صانع اللعبة :KRAFTON, Inc.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة PUBG NEW STATE‏ للهواتف الضعيفة مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!