العاب للجوال

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد و تنزيل لعبة Respawnables برابط مباشر الان مع اللعبة الشهيره Respawnables هيمكنك من خلالها اللعب مع اصحبك و العبه فيها العديد من المستويات و بجرافيك جميل جداً ومتاحه للأندرويد و الايفون وسوف اقول ليكم بعض المعلومات عن لعبة Respawnables .

لعبة الحركة سريعة الخطى في Respawnables-FAAD الطريقة التي تم تحديث هذه اللعبة بها بانتظام على مر السنين هي رائعة – توفر AAA TPS المجانية TouchArcade كل ما تحتاجه! اركض ، العب ، اضحك واسترجع الحياة! ستجعل Respawnables أي شخص يختار دخول عالم اللعبة متعددة اللاعبين هذا مليئًا بالإثارة التي لا نهاية لها والمسابقات المثيرة!

الان يمكنك الانضمام إلى هذه المغامرة TPS الفكاهية استعد لإكمال التحدي ، واحصل على أكثر من 550 عنصر قابل للفتح ، وانضم إلى فريق قوي وقم بتطوير استراتيجيات لهزيمة خصومك في ساحة المعركة يوفر لك Respawnables اشكال مذهلة ودعمًا واسعًا لأجهزة متعددة الرسوم المتحركة الرائعة.

ستجعلك مبهوراً باللعبة ، بينما تظل متطلبات هاتفك دون تغيير تقريبًا تذكر أنت لست مستهلكًا ، أنت ولدت من جديد شارك في معارك متعددة اللاعبين جرب التواصل مع فريقك على خرائط متعددة والمزيد من أوضاع اللعبة Respawnables مليئة بالخرائط النشطة ، والمعركة التي تحفز الأدرينالين لا تتوقف أبدًا.

يمكنك تخصيص شخصيتك و ابتكار بطلاً فريدًا من خلال الجمع بين أكثر من 500 عنصر واحصل على المظاهر الجميلة الذي طالما تريدها تحديثات وأنشطة منتظمة: من الزومبي الساحر إلى الرتيلاء على شبكة الإنترنت ، لا يوجد مجال للملل مع اللعبة ستتيح لك الإضافات الطازجة والأصلية المنتظمة من Respawnables الانطلاق في رحلة مثيرة .

المهام غير المتصلة بالإنترنت أكثر من 175 مهمة فردية.يمكنك اختيار شخصية للترقية اختبار جميع العناصر المتاحة والتخطيط لهجوم رحلة عمل حقيقية وجميلة تدرب على إستراتيجية TPS الخاصة بك أثناء عدم الاتصال بالإنترنت وهزيمة أعدائك أثناء الاتصال بالإنترنت أوضاع TPS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومحاكاة المعارك اتصال سلس ونظام مطابق ثلاثة أوضاع متعددة اللاعبين مجانًا ، فريق VS والقبيلة.

صور من لعبة Respawnables

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد 1

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد 2

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد 3

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد 4

معلومات لعبة Respawnables

  • تقيم اللعبة :4.2
  • الاصدارالحالي للعبة :10.8.0
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة :828 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة : Respawnables: Gun Shooting Games‏
  • صانع اللعبة : DIGITAL LEGENDS ENTERTAINMENT SL

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!