العاب للجوال

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف و تحميل لعبة Rocket League Sideswipe و تحميل لعبة Rocket League 2021 و تحميل لعبة Rocket League 2020 للاندرويد و تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ برابط مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات .


أعاد صناع لعبة Rocket League تصميم رياضة السيارات للأجهزة المحمولة استمتع باللعبة مع أدوات التحكم باللمس سهلة الاستخدام الأمر بسيط مثل ضرب الكرة في مرمى الخصم ، لكن كن حذرًا سيحاول خصمك أيضًا التسجيل استخدم وظيفة التعزيز للإسراع ، أو استخدمها لترك الأرض وتطير في الهواء لأداء بعض الحركات المثيرة التي ستفاجئ خصمك.

تستغرق اللعبة دقيقتين فقط ، مما يسمح بلعب Rocket League Sideswipe بسهولة في أي مكان حظا سعيدا من السهل تعلم لعبة سريعة الخطى قاتل في وضع حماية الأصناف النباتية أو لاعب ضد لاعب يمكن لعب Rocket League Sideswipe بسهولة في أي مكان لا يهم ما إذا كنت لاعبًا سابقًا في Rockets League أو ما زلت تتخذ الخطوة الأولى في الملعب.

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف 1

الصاروخ والموسم افتح العناصر الموجودة في Rocket Pass عبر المسابقات عبر الإنترنت ابحث عن عناصر Rocket Pass جديدة كل موسم يتمتع Rockets League Sideswipe أيضًا بموسم تنافسي ارتق إلى أعلى مركز في الوضع التنافسي كل موسم ، واحصل على لقب اللاعب بناءً على ترتيبك في نهاية الموسم.


بعض الصور من تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف 2

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف 3


مميزات لعبة تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

أضف سحرك الفريد إلى سيارتك : ما عليك سوى لعب اللعبة لفتح عناصر مخصصة جديدة لسيارتك يتضمن Rocket League Sideswipe آلاف المجموعات المخصصة ، بما في ذلك السيارات والعجلات والملصقات وما إلى ذلك أرسل رسالة إلى خصمك فور دخوله الميدان.

وحدات ووظائف أخرى : بالإضافة إلى وضعي PvP و PvP Soccar (نشير إلى كرة القدم في السيارة) ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الأطواق استخدم ملصقات الدردشة السريعة للتواصل مع زملائك في الفريق وخصومك بالإضافة إلى المحتوى أعلاه ، يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك من خلال الألعاب المجانية والمباريات والنصائح في وضع عدم الاتصال.

مسابقة عبر الإنترنت : استمتع بالمباريات الخاصة مع الأصدقاء ، أو تنافس عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم اندفع إلى قمة الرتب التنافسية بطريقتك الخاصة ، ويمكنك حتى اكتساح خصومك في قوائم المتصدرين عاليماً.


معلومات تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

  • تقيم اللعبة :4.7
  • الاصدارالحالي للعبة :1.0
  • عدد التحميلات للعبة :1,000,000
  • مساحه اللعبة : 871 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم اللعبة :Rocket League Sideswipe‏
  • صانع اللعبة :Psyonix Studios

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل لعبة Rocket League Sideswipe‏ لجميع الهواتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!