تطبيقات

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر و تنزيل المتجر الصيني و تحميل متجر tap tap للايفون و تحميل متجر tap tap للاندرويد و Tap Tap CN وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


إذا كنت تعيش في بلد آسيوي وتبحث عن متجر للألعاب الأكثر شعبية في القارة ، فإن TapTap هي طريقة سهلة للعثور على المنتجات التي تلبي احتياجاتك توفر لك هذه الأداة محتوى رائع بلغات متعددة ، مثل الصينية واليابانية والكورية سيمكنك ذلك من تنزيل أحدث إصدار بلغتك الأم دون الحاجة إلى البحث عن الملفات لذلك ، يمكنك بسهولة العثور على محتوى بأي لغة تريدها.

يحتوي TapTap أيضًا على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة مصممة خصيصًا لك وتصفح المجلدات وفقًا لتفضيلاتك ورغباتك باستخدام ميزات التطبيق ذات الصلة بـ TapTap ، ستتمكن من العثور على لعبة رائعة بسرعة وسهولة.

ثم قم بتنزيل العشرات من الألعاب الآسيوية الشهيرة واستمتع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك دون الحاجة إلى تصفح الإنترنت للعثور على ملفات بلغتك.


صور من تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر 1 تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر 2 تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر 3 تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر 4


مميزات من تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

تتمثل إحدى أفضل ميزات تنزيل Tap Tap على هواتف Android في أنه يعتمد بشكل أساسي على تعليقات المجتمع لتقييم التطبيقات المدرجة في النظام الأساسي ، يعتمد Tab على تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم. نظرًا لأنه يتعارض تمامًا مع المراجعات الخاطئة ، يمكنك بسهولة العثور على المعلومات الأصلية للأشخاص الذين لعبوا اللعبة بالإضافة إلى ذلك ، يتم سرد معظم التعليقات باللغة المتوفرة في التطبيق ، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى المعلومات.

يتضمن Tap Store أيضًا ميزة اجتماعية تتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة باللعبة يمكنهم أيضًا مشاركة إنجازاتهم مع أفراد المجتمع. يتم عرض جميع هذه البيانات على صفحة المنتج وعلى علامة التبويب “لحظة” عندما تقوم بالتمرير خلال ألعاب الفيديو المختلفة ، ستتمكن بسهولة من تحديد اللعبة التي تريدها وترك تعليق بعد اللعب.


معلومات تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.14.0-rel.200000
  • عدد التحميلات للتطبيق :40,000,000
  • مساحه التطبيق :40 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : TapTap
  • صانع التطبيق : tap.io

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل التطبيق من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!