تطبيقات

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي و Opera Mini تنزيل أوبرا و تحميل متصفح اوبرا 2021 و تحميل متصفح اوبرا عربي 2020 و تنزيل اوبرا ميني القديم وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Opera Mini سريع ومريح ، ولكنه أكثر من مجرد متصفح ويب إنه متصفح مضغوط يحترم خصوصيتك مع السماح لك بتصفح الويب بشكل أسرع حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة يحدد لك التصفح الذكي الخاص بنا أفضل وضع لحفظ البيانات حتى تتمكن من التصفح لفترة أطول باستخدام خطة البيانات الخاصة بك.

إنه يحظر الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل قويًا ومشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال مشغل وسائط مناسب مع وضع الاستخدام بيد واحدة يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة مع تزويدك بأخبار مخصصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


صور من تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي 1 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي 2 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي 3 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي 4


مميزات من تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

  1. متصفح خاص : يمنحك Opera Mini حماية خصوصية ممتازة عبر الإنترنت استخدم علامات التبويب الخاصة للتصفح بشكل خاص دون ترك أي أثر أو تتبعك على جهازك.
  2. مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت : يمكنك إرسال الملفات واستلامها بأمان دون الاتصال بالإنترنت أو استخدام أي بيانات. يمكن لمشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال نقل الصور أو الملفات الأخرى بسرعة عالية تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية ، مما يجعلها الحل الأمثل لمشاركة الملفات في أي وقت وفي أي مكان امسح رموز QR ضوئيًا وشارك الملفات مع أي مستخدم Opera Mini آخر في ثواني.
  3. افضل مشغل فديوهات : شاهد واستمع مباشرة ، أو قم بتنزيله لاستخدامه لاحقًا يشتمل مشغل الفيديو الصغير على وضع تصفح بيد واحدة لسهولة تشغيل الهاتف المحمول والتكامل مع مدير التنزيل الخاص بك.
  4. حظر الاعلانات : يحتوي Opera Mini على مانع إعلانات مدمج حتى تتمكن من تصفح الويب دون إعلانات مزعجة ، مما يمنحك تجربة تصفح ويب سلسة تمامًا.
  5. اصنع متصفحك : أنت المستخدم الرئيسي لبرنامج Opera Mini قم بتخصيص متصفحك عن طريق اختيار التخطيط والتصميم المفضل وفئات الأخبار المفضلة لديك والمزيد اجعل Opera Mini مميزًا.
  6. موفر للبيانات : وفر ما يصل إلى 90٪ من البيانات وتصفح بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة ، دون مقاطعة تجربة التصفح يمكنك بسهولة رؤية حالة توفير البيانات اليومية ، بينما يقوم التصفح الذكي في Opera Mini تلقائيًا بتحديد وضع التصفح للحصول على أفضل تجربة.
  7. وضع الظلام : يمكنك تعتيم الشاشة لحماية عينيك عند القراءة في الظلام.
  8. يمكنك القراءة بدون اتصال : احفظ الأحداث الإخبارية وأي صفحات ويب على هاتفك بسهولة عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، واقرأها لاحقًا في وضع عدم الاتصال دون استخدام البيانات يمكنك أيضًا اختيار تحديث الأخبار تلقائيًا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi وإدارة ملفاتك المحفوظة بسهولة يمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق إضافة اختصار للقراءة في وضع عدم الاتصال في شريط التنقل.
  9. تنزيل مباشر : يمكنك فحص المواقع تلقائيًا بحثًا عن ملفات فيديو وموسيقى قابلة للتنزيل وتنزيلها في الخلفية حدد بسهولة جميع الملفات التي تم تنزيلها مسبقًا وأي ملفات أخرى على جهازك – لا مزيد من البحث في المجلدات. يتكامل التنزيل الذكي مع مشاركة الملفات دون اتصال بمشغل الفيديو في Opera Mini ، ويمكنك بسهولة تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء.
  10. أخبار مخصصة : تابع الأخبار المحلية والدولية المتداولة ، المصممة خصيصًا حسب اهتماماتك يتم تشغيل موجز الأخبار الذي يمكن تشغيله في متصفح Opera Mini بواسطة محرك أخبار مزود بنظام AI قوي تابع قنواتك المفضلة لمشاهدة مواضيع لك فقط.

معلومات تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

  • اسم التطبيق : Opera Mini
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.6
  • صانع التطبيق : Opera

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

اضغط هنا لتحميل النسخة الحديثة

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد القديم بالعربي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!