تطبيقات

تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK و تحميل برنامج مسلمونا VIP و مسلمونا APK Pro مهكر و تحميل تطبيق مسلم برو النسخة الكاملة مجانا و تحميل برنامج مسلم برو مهكر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


لماذا برنامج مواقيت الصلاة والقرآن والاذكار هو الأفضل برنامج Muslim Pro يتضمن هذا البرنامج أفضل الميزات والأفكار لتمكنك من الصلاة في وقتها ، وقراءة ونشر الورود اليومية من القرآن ، وزيادة معرفة كل مسلم من خلال أشهر الكتب الإسلامية بطريقة مبسطة وسهلة القراءة والحفاظ على التقاليد الإسلامية.

جنبًا إلى جنب مع التصميمات الحديثة المعاصرة لجميع الأعمار تطبيق Muslimuna Pro هو أفضل تطبيق إسلامي بما في ذلك كل ما يحتاجه المسلم من وقت الصلاة إلى الصلاة في أي وقت حتى لا تفوتك صلاة الظهر والفجر والمغرب والعشاء ويذكرك بوقت الصلاة التالية والباقي وقت كل صلاة بالإضافة إلى القرآن الكريم مع النص العربي والتفسير والتلاوة.

يمكنك الاستماع إلى جميع فصول القرآن بصوت القارئ المفضل لديك ، وحول المسلم المتعلقة بأجمل الصور والمقالات الإسلامية من كل الأشياء بما في ذلك الأسئلة والأجوبة والفتاوى مع جميع المعلومات التذكارية التي يحتاجها المسلم يمكنك أيضًا قراءة حديث البخاري وأحاديث المسلمين وحديث النساي من أفضل الكتب الدينية بالإضافة إلى الكتب والمراجع الإسلامية مثل سنن أوي داود وأربعين النووي.

يمكنك قراءتها ووضع علامة عليها لحفظ الصفحات والمراجع ، وأفضل الميزات مثل النسخ واللصق لراحة المسلمين ، بالإضافة إلى صور ومقاطع من أشهرها في جميع انحاء العالم الاسلامي سينشر شيخ المسلم الشهير مقاطع من كل ادعية للمريض والاستخارة وصور تهنئة للمناسبات المختلفة مثل تهنئة بالزواج وتهنئة بالمولود الجديد ومقاطع اجمل اصوات القرآن الكريم في الصباح والمساء.

كما أنه يحتوي على مقتطفات من فتاوى حول أدق القضايا في حياة المسلم ولا تنس اتجاهات القبلة والهجري للمسلمين حول العالم لأنه يمكنك البحث في أقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخريطة من خلال التطبيق.

تطبيق القرآن لكل جزء من العالم في أمريكا وأوروبا وآسيا وإفريقيا ، حدد موقعك بخريطة وأعلمك بالوقت المتبقي للصلاة القادمة. يمكنك أيضًا التحكم في صوت النداء للصلاة بأصوات مختلفة (أكثر من 30 مؤذناً) إمكانية إيقاف نداء الصلاة في التطبيق.

تمت كتابة القرآن الكريم بالصوت والفيديو حيث يمكنك الاستماع إلى أي قرآن أو الاستماع إلى القرآن كاملاً يحتوي البرنامج ايضا على نسخ من القران مترجمة للفرنسية والعربية والاوردو يمكنك الاستماع وتحميل المصحف كاملا والحصرى ومشاري راشد العفاسي وحلب وهزاع البلوشي ومحمد رفعت وغيرها الكثير.

كما يحتوي برنامج مواقيت الصلاة على شرح شامل لكل سورة من سورة القرآن ، من بداية الكتاب وسورة البقرة إلى سورة الناس ، آخر سورة في القرآن اذكار التطبيق يضم اجمل اذكار اسلامية اذكار الصباح و المساء و اذكار النوم و اذكار بعد الصلاة و مقاطع اسلامية واذكار الاغنية لكبار السن و كذلك كتب اسلامية حصون و صور و مقاطع دعائية من ادعية اسلامية.

حياة التابعين والصحابة وسيرهم الذاتية وقصص من سيرة وسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم. حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: يحتوي هذا التطبيق على مجموعة مختارة من الأحاديث النبوية – حديث مسلم – سنن أبو داود – سنن ابن ماجة – مسنى دي أحمد – أربعون نووي – كتاب مشكاة المصباح وغيرها.

هذه واحدة من أهم وثائق الأحاديث النبوية الأصيلة والمعترف بها لا توجد طريقة لمعرفة اتجاه القبلة ، يتيح لك برنامج المسلم تحديد القبلة من أي مكان في العالم باستخدام الموقع الجغرافي نحو مكة المكرمة والكعبة ، لذلك إذا كنت في مصر أو المملكة العربية السعودية أو كندا أو الولايات المتحدة أو أي دولة في العالم.

يمكنك الاعتماد على نجد اتجاه القبلة الصحيح المساجد والمطاعم لا تخف مرة أخرى من عدم معرفة مسجد بالقرب منك ، يمكنك من خلال البرنامج الإسلامي الشامل التعرف على أقرب مسجد ومعرفة وقت كل صلاة وطريقة كل مسجد ، كما يمكنك العثور على أقرب مطعم يقدم المأكولات الحلال وفق الشريعة الإسلامية.


صور من تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK 1 تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK 2 تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK 3 تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

  1. يحتوي تطبيق مسلمونا أيضًا على كتب أحاديث أصلية بما في ذلك صحيح البخاري ، صحيح مسلم سنن ابن ماجه ، 40 حديثًا نوويًا و 10 آخرين.
  2. يتم تحديد اتجاه القبلة من خلال التطبيق الدقيق مسلمونا برو.
  3. إن بوصلة القبلة التي تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وشبكة الإنترنت دقيقة للغاية في أي مكان.
  4. أخبار موجزة عن تطبيقات المحادثة بدون انترنت.
  5. إظهار أوقات الصيام لرمضان.
  6. يحدد موقع Muslim أوقات الصلاة بناءً على موقعك الحالي ويوفر العديد من الإعدادات المختلفة.
  7. الإعلانات المرئية والمسموعة للآذان.
  8. القرآن الكريم مع الترجمة والصوت والترجمة.
  9. صلاة مختلفة عن كتاب حصن المسلم.
  10. مطاعم حلال ومساجد بالقرب منك.
  11. التاريخ الإسلامي.
  12. لا توجد شبكة قراءة والاستماع إلى الصوت (mp3) + الترجمة + تحويل الصوت.
  13. الأذان الإلكتروني مع أكثر من 30 صوت مؤذن مختلف للاختيار من بينها ، تعرف التنبيهات الصوتية والمرئية الوقت المتبقي للصلاة التالية.

معلومات تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : مسلم برو رمضان القرآن الأذان
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 3.9
  • صانع التطبيق : Bitsmedia Pte Ltd

تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK

اضغط هنا لتحميل النسخة البرو


كدا انتهي مقال تحميل مسلمونا برو النسخة المدفوعة مهكر مجانا للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!