تطبيقات

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار و تحميل واتساب الأعمال 2022 و تنزيل واتس اب اعمال و واتساب الأعمال النسخة الجديدة و تحميل واتساب الجديد وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


WhatsApp للأعمال من Facebook يتيح WhatsApp Business لعملك الانضمام إلى WhatsApp والتواصل مع العملاء بشكل أكثر فعالية ومساعدة أعمالك وأعمالك على النمو إذا كان عملك الشخصي والتجاري يستخدمان أرقام هواتف مختلفة ، فيمكنك تثبيت WhatsApp Messenger و WhatsApp Business على نفس الهاتف في نفس الوقت ، واستخدام أرقام مختلفة للتسجيل.

يحتوي تطبيق WhatsApp Business على نفس وظائف WhatsApp Messenger ، بالإضافة إلى الوظائف التالية الملف التجاري يمكنك إنشاء ملف تعريف تجاري لمساعدة عملائك على عرض العديد من المعلومات المهمة ، مثل موقعك أو موقع الويب أو معلومات الاتصال.

أداة مراسلة الأعمال يمكنك استخدام وظيفة “ترك” لتوضح للعملاء أنك تغادر WhatsApp أو تستخدم وظيفة “الترحيب” لإرسال رسالة ترحيب إلى العملاء عندما يرسلون إليك رسالة ، وبالتالي تحسين سرعة الاستجابة للعملاء.

دعم الخط الأرضي / الثابت يمكنك استخدام WhatsApp Business من خلال رقم هاتف أرضي (أو ثابت) ، ويمكن لعملائك إرسال رسائل نصية إليك من خلال هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم الهاتف ، حدد طريقة “اتصل بي” لتلقي رمز التحقق عبر الهاتف.

قم بتشغيل WhatsApp Business و WhatsApp Messenger في نفس الوقت يمكنك استخدام WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف في نفس الوقت ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار و إصدار الويب لتطبيق WhatsApp يمكنك التفاعل مع العملاء بشكل أكثر فعالية من خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تم إنشاء WhatsApp Business قبل WhatsApp Messenger ، لذلك فهو يحتوي على جميع الوظائف التي اعتدت عليها .

مثل إرسال الوسائط وإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل دولية مجانية والدردشة الجماعية وإرسال الرسائل دون اتصال بالإنترنت وما إلى ذلك المزيد من الوظائف قد تكون هناك رسوم عند استخدام باقات البيانات لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بشركة الاتصالات الخاصة بك.

ملحوظة: بمجرد نسخ محتوى الدردشة احتياطيًا من WhatsApp Messenger إلى WhatsApp Business ، لن تتمكن بعد الآن من استعادة محتوى الدردشة مرة أخرى إلى WhatsApp Messenger إذا كنت تريد العودة لاحقًا ، فننصحك بنسخ سجل النسخ الاحتياطي لتطبيق WhatsApp Messenger من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في استخدام WhatsApp Business.


صور من تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار 1 تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار 2 تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار 3 


معلومات تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.21.20.20
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين حساب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏WhatsApp Business
  • صانع التطبيق : WhatsApp LLC

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل واتس اب اعمال WhatsApp Business اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!