تطبيقات

تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سوف نتحدث عن تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 , تنزيل ibis Paint الأسود مهكر , تنزيل ibis Paint الأسود مجانا , تنزيل ibis Paint الأسود مجانا للايفون , رسم إيبيس باينت X وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل ibis Paint الأسود مهكر

هو تطبيق رسم حيث يمكنك إنشاء الحروف اليدوية الجميلة ورسم الرسوم المتحركة الخاصة بك في دقائق يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الفريدة مثل الطبقة الأصلية ووضع المزج وواجهة الرسم السلسة والمساطر الدقيقة والعديد من الميزات الأخرى في هذا التطبيق ، يمكنك إضفاء ظلال مختلفة على فنك باستخدام شريط التمرير المبتكر للتحكم في الظل والذي يجعله أكثر جاذبية.

يمكنك إنشاء خرائط ألوان مخصصة وحفظها بأسماء مناسبة لاستخدامها في مخططات أخرى يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من الرسوم التوضيحية الاحترافية التي يمكنك استخدامها على صورك وجعلها تبدو احترافية.

ايبيس باينت كما نعلم هناك العديد من الميزات المتميزة مثل العناصر الأولية ، والخطوط المتميزة ، والمرشح السحابي ، ومرشح خريطة التدرج وغيرها الكثير التي تم قفلها في الإصدار العادي من التطبيق إذا كنت ترغب في فتحها ، فعليك شراء خطط الاشتراك المتميزة ولاكن ياصديقي وفرت لك نسخة مهكرة في اسفل المقال.

تنزيل ibis Paint مهكر الأسود للاندرويد

بيوفر ليك برنامج إيبيس باينت بدون تحميل مجموعة واسعة من ميزات الرسم المختلفة التي تميز مهاراتك في فن الرسم وتجعلك تشعر وكأنك رسام محترف من السهل فهم ibis Paint X ويمكنك استخدام أصابعك أو فرش الرسم للرسم على الشاشات لإضفاء لمسة نهائية على صورك.

أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك باستيراد مئات الصور من معرض الجهاز دفعة واحدة ، والتي يمكنك تحريرها ورسمها حسب اختيارك لحسن الحظ ، يستخدم هذا التطبيق الاستثنائي تقنية OpenGL وتسريع وحدة معالجة الرسومات ، مما يمنحنا في النهاية تجربة رسم ممتازة.

يحتوي Ibis Paint X على العديد من الميزات الرائعة مثل خيارات التخصيص الرائعة ، وفلاتر منحنى الألوان ، والطبقات الأصلية مع وظائف وضع المزج وغيرها الكثير مما يساعده على جذب أكثر من 150 مليون إعجاب المستخدمين حول العالم لذلك قمت أدناه بتسليط الضوء على بعض ميزات ibis Paint X Apk.

تنزيل ibis paint الأسود مهكر

بفضله يمكنك التصميم بطريقة مميزة ، وباستخدام برنامج ibis Paint X الذي نشأ في مجال الرسوميات ، يمكنك الرسم بشعبية والاستفادة من العديد من الأدوات المتنوعة التي تحتوي على أدوات وتقنيات لمحترفي التصميم بحيث يمكنك تصميم المزيد من الرسومات والأدوات التي توفر لك العديد من الميزات الرائعة.

ومن خلال توفير أدوات التحرير في البرنامج يمكنك استخدام العديد من الميزات التي تتيح لك رسم المزيد من التصميمات الشيقة ، ومن خلال تحرير هذه الصور والتصاميم ، يمكنك يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات المختلفة لمساعدتك في رسم المزيد من التصميمات الرائعة بحيث يمكنك استخدام جميع الميزات المتاحة لتصبح من أفضل المصممين في العالم بهذه التصميمات الجميلة وبهذه البرامج التي تساعدك على تطوير مهاراتك في الرسم ، يمكنك استخدام جميع الميزات المتوفرة في التطبيق.

يتوفر ibis Paint X للاندرويد للعديد من المنصات ، وبفضل الميزات العديدة للتطبيق ، يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات واختيار نوع التصميم الذي تريد القيام به ثم ابدأ في رسم ما تريد وبالألوان التي تريدها لتتمكن من اجتياز المزيد من المستويات ، لأنه يمكنك بسهولة تغيير الخلفية بفضل البرنامج الذي يتضمن العديد من الميزات ، ورسم رسومات أكثر جمالا لتصميمك ، يمكنك استخدام كل من الأدوات المتوفرة في البرنامج.

لذلك يمكنك وضع نص مكتوب والتحكم في اتجاهه في المزيد من التصميمات والرسومات وإضافة الشعار والشعار الخاص بك على ميزة التصميم والرسومات حتى تتمكن من إطلاق العنان لإبداعك بطريقة فريدة حتى تتمكن من رسم المزيد من الرسومات الرائعة وبفضل هذه العناصر المختلفة الابتكارات المتاحة في التطبيق لتتمكن من استخدام التطبيق بطريقة إبداعية ومهنية للغاية لأنها سهلة الاستخدام للغاية لجميع المستخدمين.

استخدمه بطريقة بسيطة للغاية وبفضل العديد من الميزات المختلفة للتطبيق التي يمكنك استخدامها بسهولة ويسر في أي وقت يمكنك استخدام العديد من الميزات المختلفة من بين العديد من الميزات والأدوات ، يمكنك رسم أجمل التصميمات واستخدام العديد من هذه الميزات التي تجعل تجربة استخدام التطبيق أسهل.


طريقة تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

  1. اولاً قم بـ ( تحميل ibis Paint الأسود مهكر ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل ibis Paint الأسود مهكر ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء من ( تحميل ibis Paint الأسود مهكر ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 1 تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 2 تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 3 تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 4


مميزات من تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

يتضمن العديد من الأدوات الحديثة ، وبفضل الميزات العديدة للبرنامج يمكنك التمتع بالحرية الكاملة والتحكم في الطبقات العديدة لهذه الرسومات الجميلة ، وذلك بفضل العديد من الميزات المختلفة المتاحة اليوم تصميمات مبسطة لأنه يمكنك تنفيذها باستخدام برنامج الفوتوشوب الشهير ومن ثم تحرير المزيد من الصور وقصها وتحريرها.

ولكن بفضل هذا البرنامج الذي يوفر لك العديد من الأدوات التي تتيح لك الرسم من خلال هاتفك المحمول وتصميم المزيد من التصميمات الإبداعية ولكنها تحتاج الكثير من التعليمات داخل التطبيق تجعل كل مستخدم يعمل بسهولة شديدة لأنه يمكنك توفير المزيد من الجهد والوقت باستخدام هذه الأدوات الحديثة وبفضل هذا التطبيق الخاص للغاية ، ويمكنك إدخال المزيد من التصميمات فيه بطريقة سهلة ، مما يتيح لك إنشاء العديد من الرسومات الجميلة وخلق تحفة احترافية في هذا المجال.

تمت إزالة جميع الإعلانات : تظهر الكثير من الإعلانات غير ذات الصلة باستمرار في الجزء السفلي من هذا التطبيق ، مما يؤدي إلى تدمير واجهة المستخدم واستهلاك الكثير من البيانات ولكن لا داعي للقلق ، فقد تمت إزالة جميع الإعلانات في النسخة المعدلة من تطبيق Ibis Paint X Apk.

أيقونات شفافة : في تطبيق Ibis Paint X مهكر ، تحتوي جميع رموز الأدوات الأساسية على خلفية شفافة وبالتالي لا تغطي أبدًا أي جزء من شاشة جهازك ، مما يمنحك أخيرًا شاشة كاملة لتكبير فنك.

تعبئة بنقرة واحدة : تعمل ميزة التعبئة بنقرة واحدة في هذا التطبيق على تسهيل عملك حيث يمكنك ملء الألوان في أي جزء من صورتك علاوة على ذلك ، لك مطلق الحرية في تحديد أي جزء من صورتك وتعبئته بألوانك المفضلة.

بعض المميزات الاخري من تحميل ibis Paint الأسود مهكر

  1. هذا بالإضافة إلى القدرة على التحكم في سمك الفرشاة والدائرية.
  2. يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات ، بإجمالي 80000 مرشحًا فريدًا ومختلفًا جدًا.
  3. تم تنزيل هذا التطبيق على هواتف مختلفة في جميع أنحاء العالم ملايين المرات للاستمتاع بجميع الإمكانات والميزات المختلفة التي يوفرها.
  4. كما أن لديها أكثر من 950 وضع فريد وجذاب للغاية يتم استخدامها في اللعبة بكل سهولة وراحة.
  5. علاوة على ذلك ، يتوفر هذا الإصدار بأكثر من 2700 نسيج ويحتوي على أكثر من 7200 فرشاة حديثة ومتقدمة يمكنك استخدامها بسلاسة.
  6. يمكنه تسجيل جميع العمليات المتعلقة بالشاشة لما يصل إلى 400 شاشة مختلفة.
  7. يحتوي التطبيق على أكثر من ثمانمائة خط يتم رسمها ببساطة وسهولة على الهاتف.
  8. يمكنك معاينة الفرشاة قبل استخدامها ، مما يتيح لك الحصول على نتيجة مرضية في الرسومات النهائية.
  9. يتيح لك التطبيق الرسم على الهاتف ومشاركة جميع الرسومات مع الأصدقاء في أي وقت على مواقع التواصل الاجتماعي.
  10. يمكنك العمل ومشاركة جميع الرسومات التي تقوم بها مع مستخدمين آخرين بكل بساطة وسهولة.
  11. يمكنك أيضًا حفظ الرسومات التي تقوم بها في هذه النسخة عن طريق حفظها في الفيديو.
  12. يمكنك التقاط الصور بطريقة فريدة ورائعة.

معلومات من تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

  • اسم التطبيق : ibis Paint
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 33 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 40.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

روابط تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل ibis Paint الأسود مهكر للاندرويد

للتحميل من ميديا فاير

تحميل ibis Paint الأسود الاصلي

للتحميل من جوجل بلاي


كدا انتهي مقال تحميل ibis Paint الأسود مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!