تطبيقات

تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد , تحميل VPN أمريكي للاندرويد , تحميل VPN أمريكي APK , أسرع VPN مجاني للاندرويد , أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل مع برنامج (Secure VPN) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق يمنحك كل الأدوات التي تحتاجها لإنشاء شبكات VPN بسرعة وسهولة تطبيق Secure VPN بسيط للغاية. ما عليك سوى النقر فوق الزر “اتصال” وسيتم تكوين كل شيء تلقائيًا باستخدام رمز المصباح الصغير ، يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال بالإنترنت من خلالها ، ويمكنك أيضًا معرفة الخوادم التي تمنحك أسرع تجربة تصفح ممكنة.

يوفر تصفح الإنترنت من خلال شبكات VPN العديد من المزايا بالإضافة إلى السماح لك بإخفاء هويتك وجميع أنشطتك على الإنترنت ، فإنه يضمن أيضًا حماية كبيرة لبياناتك الشخصية ، لأن بروتوكولات الاتصال المستخدمة هنا تنشط جميع وسائل إدارة الشبكات الخاصة ، وكذلك جميع القوانين المعمول بها الحماية.

Secure VPN هو تطبيق سريع للغاية يوفر خدمة وكيل VPN مجانية لا تحتاج إلى أي تكوين ، فقط انقر فوق الزر ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول عندما يتعلق الأمر بسلامة وأمن الإنترنت ، فإن Secure VPN هي أداة أساسية يقوم بتشفير اتصالك حتى لا تتمكن الأطراف الخارجية من تتبع نشاطك على الإنترنت ، مما يجعله أكثر أمانًا من الوكيل العادي.

يمكنك انشاء شبكة VPN عالمية تضمنت أمريكا وأوروبا وآسيا ، وسنتوسع قريبًا إلى بلدان أخرى معظم الخوادم مجانية ، يمكنك النقر فوق العلم وتبديل الخوادم في أي وقت إذا كنت تواجه مشكلة في تصفح الإنترنت لأن بعض محتويات مواقع الويب غير متوفرة لبلدك ، أو إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع باتصالك بالإنترنت دون أن يتتبع أي طرف ثالث عنوان IP الخاص بك أو يسرق معلوماتك الخاصة ، فإن Secure VPN هو التطبيق المثالي لك.

يتيح لك هذا التطبيق منح جهازك عنوان IP من أي مكان في العالم حتى تتمكن من الوصول إلى أي محتوى غير متوفر في بلدك أو تم تقييده من قبل حكومة بلدك علاوة على ذلك ، سيزيد هذا التطبيق من أمان جهاز Android الخاص بك عن طريق جعله يبدو أنه في مكان آخر بعنوان IP مختلف عما لديك عادةً.

يتيح لك Secure VPN الوصول إلى مواقع الويب في البلدان التالية فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وهولندا والولايات المتحدة وكندا واليابان وغيرها الكثير ما عليك سوى البحث عن الدولة التي تقدم أفضل نقطة اتصال عبر شريط الحالة وابدأ في الاستمتاع بالإنترنت على أكمل وجه.

تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) على توسيع شبكة خاصة عبر شبكة عامة وتسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات المشتركة أو العامة كما لو كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم متصلة مباشرة بالشبكة الخاصة وبالتالي ، يمكن للتطبيقات التي تعمل عبر VPN أن تستفيد من وظائف وأمن وإدارة الشبكة الخاصة.

يمكن لمستخدمي الإنترنت الفرديين تأمين معاملاتهم باستخدام VPN ، للتحايل على القيود والرقابة الجغرافية ، أو للاتصال بخوادم بروكسي في محاولة لحماية هويتهم الشخصية وموقعهم ومع ذلك ، تمنع بعض مواقع الويب الوصول إلى تقنية VPN المعروفة لمنع التحايل على القيود الجغرافية الخاصة بها.

لا يمكن لشبكات VPN أن تجعل الاتصالات عبر الإنترنت مجهولة تمامًا ، ولكن يمكنها بشكل عام زيادة الخصوصية والأمان لمنع الكشف عن المعلومات الخاصة ، تسمح VPN عادةً بالوصول عن بُعد المصادق عليه فقط باستخدام بروتوكولات الأنفاق وتقنيات التشفير.

تُستخدم شبكات VPN المحمولة في السياقات التي لا يتم فيها تثبيت نقطة نهاية VPN على عنوان IP واحد ، ولكنها تتجول عبر شبكات مختلفة مثل شبكات بيانات الناقل الخلوي أو بين نقاط اتصال Wi-Fi متعددة -Fi – Fi – نقل البيانات باستخدام قواعد بيانات الطب الشرعي ، عندما التجوال بين الشبكات الفرعية لشبكات المحمول المختلفة.


صور من تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد 1 تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد 2 تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد 3 تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد 4


مميزات من تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

  1. عدد كبير من الخوادم وعرض النطاق الترددي عالي السرعة.
  2. اختر التطبيقات لاستخدام VPN (يتطلب Android 5.0+)
  3. يعمل مع شبكات Wi-Fi و LTE / 4G و 3G وجميع شركات نقل البيانات المحمولة.
  4. سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.
  5. اختر خادمًا ذكيًا.
  6. واجهة مستخدم جيدة التصميم ، عدد قليل من الإعلانات.
  7. لا يوجد حد للاستخدام والوقت.
  8. لا يلزم التسجيل أو الإعداد.
  9. لا يلزم الحصول على إذن إضافي.

معلومات تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

  • اسم التطبيق : Secure VPN
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.2.1
  • مساحه التطبيق : 5.7 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : Signal Lab

تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل VPN أمريكي غير محدود اخر اصدار مجانا للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!