تطبيقات

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت و تطبيقات مفيدة للبنات بدون نت و تطبيقات مسلية للبنات و تنزيل تطبيقات مفيدة للبنات و تطبيقات مفيدة للمراهقات وسوف اقول بعض المعلومات عن كل تطبيق.


تاني تطبيق : Life360: Find Family & Friends‏

من تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 1

هذا التطبيق سوف يساعدك على معرفة أماكن أفراد عائلتك والاطمئنان عليهم ولقد قم بتبسيط إجراءات السلامة حتى تتمكن العائلات من عيش حياة مرضية كل يوم ، يثق أكثر من 35 مليون عضو من 195 دولة في حمايتهم والتواصل مع أحبائهم في المنزل وعلى الطريق وأثناء التنقل.

من تحديثات الموقع في الوقت الفعلي التي تبقي الجميع على نفس الصفحة ، إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تم تصميم Life360 لإبعاد العائلات عن المخاوف اليومية لدينا مجموعة من ميزات سلامة القيادة والسلامة الرقمية والسلامة الميدانية والسلامة البدنية للحفاظ على سلامة أعضائنا في كل خطوة على الطريق.

استكشف Life360 مجانًا قم بتنزيل Life360 اليوم واحمِ كل فرد في عائلتك من خلال ميزات القيادة الرقمية المتطورة وأمان الموقع ابق على اطلاع بما يأتي ويذهب الجميع من خلال مشاركة الموقع المتقدمة وسجل المواقع لمدة يومين وتنبيهات الموقع بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تنبيهات مجانية للكشف عن الأعطال وخرق البيانات للحفاظ على أمان معلومات عائلتك عبر الإنترنت.

صور من تطبيق Life360: Find Family & Friends‏

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 2 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 4 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 5

اضغط هنا لتحميل التطبيق للاندرويد Life360‏

اضغط هنا لتحميل التطبيق للايفون


تالت تطبيق : Prenatal Yoga | Down Dog‏

من تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 6

هوا تطبيق يوجا ما قبل الولادة ، تحصل على تمرين جديد لليوغا قبل الولادة في كل مرة تأتي فيها إلى السجادة على عكس مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا ، لا تجعلك اليوجا السابقة للولادة تمارس نفس تمارين اليوجا مرارًا وتكرارًا ، لذا يمكنك تطوير روتين صحي أثناء الحمل ولن تشعر بالملل.

التدريبات المستهدفة لكل ماكينة حلاقة يجب أيضًا ممارسة اليوجا لأن جسمك يتغير أثناء الحمل اختاري من الثلث الأول أو الثاني أو الثالث من الحمل للحصول على وضعية اليوجا المناسبة لمكانك في رحلة ما قبل الولادة.

الأقواس التخلص من آلام أسفل الظهرتعمل جميع تماريننا على الجزء السفلي من ظهرك وجسمك الجانبي إذا كنتي تريدي المزيد ، فاستخدم ميزة Boost لاستهداف أسفل ظهرك أو جسدك الجانبي على وجه التحديد إذا كنت تريد التركيز على جزء آخر من جسمك ، فلدي التطبيق ما تريدي يحل ألم تشنجات الساق يقوي القدمين والكاحلين وآلام الرسغ تقوية اليدين والمعصمين والذراعين زيادة الحمل معززات خاصة بالحمل حتى تتمكني من تخصيص ممارساتك وفقًا لاحتياجاتك إعداد قاع الحوض وإعداد التسليم والمزيد ايضاً .

صور من تطبيق Prenatal Yoga | Down Dog‏

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 7 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 8 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 9 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 10 

اضغط هنا لتحميل تطبيق للاندرويد Prenatal Yoga‏

اضغط هنا للتحميل للايفون


التطبيق الرابع : FitNotes – Gym Workout Log‏

من تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 11

إذا لم تتمكن من الالتزام بأنظمة صحية معينة أو الالتزام بالنشاط البدني كل يوم ، فسيحاول هذا التطبيق إرشادك لأنه يسجل في البداية جميع نظامك الغذائي وممارسة الرياضة والعادات الصحية ، ويحسب ساعات النوم اليومية والعمل ، ولا يفعل ذلك حقًا ‘ تتطلب منك تغيير أنشطتك ، لكنها تؤدي المهمة فقط.

خطة صحية وتمارين وتغذية شاملة تناسب طبيعة حياتك ، ما عليك سوى الاختيار بين اتباع هذه الخطة أم لا ، كما أنها تعد خطة خاصة لاعبي كمال الأجسام أخيرًا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق مجانًا تمامًا.

الروتينات المتاحه داخل التطبيق

  • إنشاء إجراءات للوصول السريع إلى التدريبات الأكثر استخدامًا.
  • تمارين لتحديد يوم معين كروتين.
  • قم بتسمية ما تريده لكل يوم (الاثنين ، يوم الصدر ، التمرين أ ، وغيرة.)
  • اختر أحد التدريبات اليومية لإضافتها إلى سجل التدريب الخاص بك.
  • أو انقر فوق “تقدير الكل” لإضافة مجموعة فارغة لكل تمرين ، والتي يمكن ملؤها لاحقًا.
  • قم بإنشاء أي عدد من الإجراءات والتبديل بينها باستخدام القائمة المنسدلة.
  • تذكر الروتين الأخير الذي اخترته.

صور من تطبيق FitNotes – Gym Workout Log‏

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 12 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 13 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 14 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 15

اضغط هنا لتحميل تطبيق FitNotes Gym للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون


التطبيق الخامس : Yummly Recipes & Cooking Tools‏

من تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 16

هذا هو تطبيق الطبخ الذكي بالقرب منك من خلال خطط الوجبات القابلة للتخصيص ، وتوصيات الوصفات الشخصية ، وقوائم التسوق الذكية ، وتوصيل البقالة الاختياري ، وغير ذلك ، يساعدك على التغلب على المطبخ بطريقتك الخاصة.

تخطيط وجبة ذكي للأرواح المشغولة تمامًا مثل حياتك قم بتبسيط أوقات الوجبات من خلال وصفات لذيذة سهلة المتابعة منتقاة من أجلك ، وجاهزة للتقديم في غضون 25 دقيقة أو أقل يتم إنشاء قوائم التسوق تلقائيًا ويتم تسليم مواد البقالة الاختيارية إلى باب منزلك في الأسواق المتاحة.

حول المكونات العادية إلى وجبات غير عادية يحصل المشتركون المدفوعون أيضًا على وصفات حصرية خطوة بخطوة ، بما في ذلك دروس الفيديو ، وأجهزة ضبط الوقت ، والمزيد من الأدوات المفيدة لتسهيل الطهي مع وصفات مصممة للطهاة المبتدئين والمتقدمين ، ستتعلم من أفضل الوصفات واحدة تلو الأخرى.

توصية مخصصة مثل السحر ، يتعلم من الأطعمة المفضلة لديك والوصفات المحفوظة وتفضيلات الطعام الشخصية للتوصية بوصفات لك أخبر Yummly باحتياجاتك الغذائية وأنواع الحساسية لديك وسترى فقط الوصفات التي تناسبك.

صور من تطبيق Yummly Recipes & Cooking Tools‏

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 17 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 18 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 19 تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت 20

اضغط هنا لتحميل التطبيق للاندرويد Yummly

اضغط هنا لتحميل التطبيق للايفون


كدا انتهي مقال تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!