تطبيقات

تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد و برنامج الرد التلقائي على المكالمات للاندرويد و برنامج الرد التلقائي على تعليقات الفيسبوك مجاني و نماذج الرد التلقائي على رسائل و الرد التلقائي على رسائل الفيس بوك مع تطبيق (Watomatic – Auto Reply for WhatsApp & Facebook‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


سيقوم Watomatic بإرسال رد تلقائي إلى كل من يتصل بك على WhatsApp أو Facebook Messenger. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تخطط للانتقال من هذه الخدمات ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه كمجيب بسيط أثناء الإجازة.

أدت التغييرات الأخيرة التي تم إجراؤها على سياسة خصوصية WhatsApp إلى تحول واسع النطاق إلى المزيد من التطبيقات الصديقة للخصوصية ، مثل Signal والتطبيقات الأخرى لكن معظمنا يجد صعوبة في حذف WhatsApp لأن الجميع يستخدمه يحاول Watomatic تبسيط عملية الترحيل عن طريق إخبار أصدقائك أنك قمت بالتحويل تلقائيًا إلى تطبيق آخر ما عليك سوى تعيين رسالة الرد التلقائي على “لم أعد أستخدم WhatsApp الرجاء استخدام Signal ودعه يقوم بالعمل نيابة عنك.

يعتمد Watomatic على إشعارات WhatsApp أو Facebook Messenger للرد تلقائيًا على العمل عادةً ما يتم تمكين الإشعارات لدى معظم المستخدمين ، لذلك يجب أن يعملوا بدون تكوين إضافي ، وإلا يرجى التأكد من تمكين الإشعارات وتعطيل قفل بصمة WhatsApp لجعل هذا التطبيق يعمل.

ملحوظة: هذا ليس مضمونًا للتطبيق على جميع الأجهزة يستخدم هذا ميزات Android الأقل شهرة والتي تدعمها معظم الأجهزة ولكن قد لا تكون مدعومة إذا لم يعمل على جهازك ، فيرجى اخبار المطورين عبر Github أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] .

تم تطوير هذا التطبيق من قبل مجموعة من المساهمين (وليس الشركات) مثلك ، الذين يقضون الوقت والموارد لتحسين التطبيق ويمكنهم الحصول على أي فائدة مالية تقريبًا لقد عملنا بجد لتحسينه ، لكنه لا يزال تطبيقًا جديدًا ، إذا كان به أي ميزات أو مشاكل مفقودة ، فيرجى مسامحتنا اهلا وسهلا بكم للانضمام الي التطبيق لتحسين المشروع للمطورين.


صور من تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد 1 تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد 2 تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد 3


مميزات من تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

  1. الرد تلقائيًا على كل رسالة مستلمة أو ضبط تردد الرد
  2. قم بإعداد رسالة الرد التلقائي الخاصة بك
  3. الرد التلقائي على الدردشة الجماعية
  4. احترم خصوصيتك
  5. لا اعلانات
  6. لا تتبع
  7. مجانا
  8. المصدر المفتوح

معلومات تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.20
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000
  • مساحه التطبيق :2.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Watomatic – Auto Reply for WhatsApp & Facebook‏
  • صانع التطبيق : Deekshith Allamaneni

تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق الرد التلقائي علي الواتس اب وفيس بوك ماسنجر للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!