تطبيقات

تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية و برنامج الرد التلقائي على المكالمات للاندرويد و الرد التلقائي على المكالمات سامسونج و تحميل برنامج الرد الآلي على المكالمات و الرد على المكالمات دون لمس الهاتف مع تطبيق (Vani Dialer – Answer Calls By Your Voice) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Vani هو تطبيق مصمم للسماح لك بإدارة المكالمات الواردة بسهولة من خلال الأوامر الصوتية يتيح لك هذا التطبيق الرد على المكالمات أو تعليقها بسهولة في أي وقت دون لمس شاشة الجهاز Vani سهل الاستخدام ويسمح لك بإدارة الطريقة التي يتلقى بها المكالمات بأفضل طريقة لتلبية احتياجاتك.

لاستخدام تطبيق Vani ، ما عليك سوى قول “نعم” للرد على المكالمة عند استخدام الهاتف الخارجي الذي يعمل بدون استخدام اليدين بجهازك ، أو قول “لا” لرفض المكالمة ، أو قول “بدون استخدام اليدين” للرد على المكالمة.

واحدة من أكثر ميزات Vani إثارة وإثارة للاهتمام هي الأوامر الصوتية المخصصة ، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء أوامر صوتية بكلماتك الخاصة. افتح قائمة الأدوات للعثور على هذه الميزة ، ثم سجل الجمل واربطها بالأفعال بفضل التعليمات الخاصة ، ستتمكن من إنشاء نظام اتصال سريع وبسيط.

يحتوي تطبيق Vani على كل ما تحتاجه لإعداد طريقة بسيطة للرد على المكالمات أو رفضها على جهازك المحمول الأهم من ذلك ، أنه يحتوي على سمة وآلة حاسبة يتم تنشيطها صوتيًا ألقِ نظرة على هذا التطبيق وقم ببساطة بإدارة مكالماتك الهاتفية باستخدام الأوامر الصوتية في بضع ثوانٍ.

Vani Dailer هو Dailer الوحيد في العالم الذي يسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات عبر الأوامر الصوتية دون التمرير على الشاشة قل “مرحبًا” للرد على المكالمة – قل “لا” لرفض المكالمة – قل “مكبر الصوت” للرد على المكالمة في وضع حر اليدين قل “SMS” لإرسال رسالة رد تلقائي يمكنك أيضًا تخصيص كلماتك الخاصة على سبيل المثال ، مرحبًا ، آسف ، وداعًا ، اخرس ، أنت تنتظر كثيرًا.

عندما تكون يداك مشغولتين أو تقود السيارة ، يمكنك الرد على المكالمات دون لمس الشاشة يمكن لفاني نطق اسم المتصل ، ومن خلال التعرف على الصوت ، يمكنك اختيار الرد على المكالمة أو رفضها تم تجهيز Vani بجهاز اتصال مع معرف المتصل وحظر المكالمات و T9 ودفتر العناوين ومدير جهات الاتصال.

باستخدام Vani Dialer ، يمكنك بسهولة إجراء مكالمة بدون استخدام اليدين ، ما عليك سوى ذكر اسم جهة الاتصال ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر لوحة المفاتيح على شاشة الاتصال وقل اسم المتصل Vani Voice Dialer هو طالب بسيط يساعد على إجراء المكالمات ستختار الخوارزمية القوية تلقائيًا مطابقة جهة الاتصال مع البحث الصوتي ، مما يجعل تجربة مكالمتك سلسة وبدون عوائق.

شارك الآن شاشة جهازك الذكي أثناء التحدث على الهاتف معًا مع استمرار المحادثة ، المفهوم الفريد لمشاركة الشاشة تصفح مواقع الويب ، واقرأ المقالات ، وخطط وقم بالتسوق مع الأصدقاء دون مشاركة الروابط ذهابًا وإيابًا.

شارك شاشتك عن طريق الصوت ، مما يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات ومواقع التجارة الإلكترونية بسهولة استخدم هذه الطريقة بدلاً من مشاركة الصور أو الروابط أو أي وسيلة أخرى يتيح لك تطبيق Vani مشاركة أي محتوى في الوقت الفعلي أثناء التحدث مع الأصدقاء.

استخدم ميزة معرف المتصل الخاصة بالتطبيق لحماية نفسك من البريد العشوائي والمكالمات المجهولة تتيح لك ميزة حظر مكالمات معرف المتصل اختيار حظر المتصلين غير المعروفين أو غير المرغوب فيهم يمكنك تحديث قاعدة بيانات الهاتف العشوائي في قائمة حظر المكالمات لا تتعرض للمضايقات من مكالمات البريد العشوائي.

يتيح لك “مساعد Google” البقاء على اتصال مع الأشخاص الأكثر أهمية بسرعة وسهولة اختر المظهر المفضل لديك أو الخلفية الحية أو أضف صورك الخاصة امنح الأذونات المطلوبة وكل شيء جاهز لذا في المرة القادمة ، عندما يرن هاتفك ، ما عليك سوى أن تقول “مرحبًا” بعد نغمة الرنين للرد على المكالمة.

ملحوظات:

  • يرجى قراءة الأمر بصوت عالٍ.
  • امنح جميع الأذونات اللازمة للسماح بتشغيل التطبيق بشكل طبيعي.
  • يمكنك تخصيص الكلمات “قبول” أو “رفض” أو “بدون استخدام اليدين” في “الإعدادات” .

صور من تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية 1 تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية 2 تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية 3 تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية 4


مميزات من تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

  1. يمكن للمتصل إجراء مكالمات وإضافة جهات اتصال جديدة.
  2. بنقرة واحدة للاتصال بجهات الاتصال المفضلة لديك.
  3. بحث سريعًا عن المكالمات وجهات الاتصال الأخيرة في T9.
  4. الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك من الشاشة الرئيسية.
  5. يمكنك أيضًا البحث عن طريق إدخال الأرقام في برنامج الاتصال.
  6. دعم متعدد اللغات.
  7. ملاحة نظيفة ومريحة.
  8. تصميم حديث وبديهي.
  9. دعم الموضوعات.
  10. دعم توسيع البطاقة المزدوجة.

معلومات تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :16.9
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :55 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Vani Dialer – Answer Calls By Your Voice‏
  • صانع التطبيق : Bolo International Limited

تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق الرد على المكالمات من خلال الأوامر الصوتية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!